يوم زفاف - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

يوم زفاف

  نشر في 15 أكتوبر 2018 .

 جاء يوم زفافها أرتدى أجمل ما لديه من البدل بدله سوداء أنيقه ذهب وهو يجر رجليه وهو يحمل الورود الحمراء فهو يذكر جيدا أنها تحب هذه الورود كان يود لو أنه لم يذهب الى ذلك الزفاف ولكن كان هذا أخر طلب لها لقد اعتاد ان يُلبى كل طلب لها كان هذا السبب الظاهرى ولكن هو يعلم فى قراره نفسه أنه يذهب حقاً لانه أشتاق لرؤيتها بشده وأشتاق لابتسامتها و لاسلوبها أشتاق لها حتى وأن كانت رؤيتها الاخيره يوم زفافها يوم الفراق الابدى يوم اعلان نهايه حبهم وبدايه حب وحياه جديده .

وقف مع الاصدقاء فى أنتظارها وهو يعلم أنه مهما أنتظارها لا يساوى أنتظارها هى له كم مضت من سنيييين وكم تألمت وتنازلت عن أحلامها كل ذلك على أمل اللقاء وحدها تعلم كم تنازلت وكم دفعت ثمن هذا الانتظار.

رأها قادمه من بعيد بثوبها الابيض البراق المطرز بالالئ يحيطها حشد كبير من الناس جميعهم سعداء جميعهم إلا هو يشعر بغصه وبألم والشعور الأصعب عليه هو إخفاء كل هذا الالم لا يليق أن يظهر كل هذا الالم يوم زفافها كانت عينيها بعيدتان يفصلهما عنى ضباب دموعى وحشد الجمهور مرت بجوارى ولم تشعر بوجودى أبداَ أنشغلت بفرحتها وبحياتها الجديده . كانت أبتسامتها تعلن نهايه الماضى وموت كل الأحزان . كانت تمسك بذراعه بشده وكأنها تقول لن أتخلى عن حياتى و سعادتى لن أكرر خطأ الماضى وجدها تود ان تطير من سعادتها شعر لحظتها أنه يجب عليه التخلى عن انانيته ويشاركها سعادتها ولو للحظه فقط لحظه من الزمن حتى وأن لم تكن هذه السعاده له او معه ذهب اليهما وقال :أتمنى لكم السعاده .



   نشر في 15 أكتوبر 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا