(بروتوكولات حكماء فرعون) - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

(بروتوكولات حكماء فرعون)

( حوار افتراضي قريب من التسريب )

  نشر في 28 فبراير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

              


                                                  ( بروتوكولات  .. حكماء فرعون )             

                                                  ( حوار افتراضي قريب من التسريب )                                              

حكيم خليّة (الدولة العميقة) بجرأة :

- اجتماعنا اليوم هو لتكريس وتقييم نجاحنا المنقطع النظير على الشعب الذي يجب عليه أن يؤدّي الثمن حتى لا يفكّر مرّة أخرى في الإنجرار وراء أيّ ثورة بل عليه أن يكفر مستقبلا بأيّ شعار لأيّ ثورة .

حكيم خليّة ( القضاء ) للدولة العميقة :

- نعم بكلّ تأكيد.. فبعد مهرجان البراءة للجميع .. وبعد الزّج برموز الثورة في السجون و المعتقلات تكوّنتْ لدى شعب ( الكنبة ) قناعة راسخة بأنّ الثورة كانت مجرّد فقّاعة صابون .. و أنّ الدّولة هي نحن و نحن هم الدّولة .

حكيم ( المؤسسة العسكرية ) :

- ولذلك صرّحت ُ لهم بأنّ الجيل الحالي والذي يليه ههههههههه يجب أن يكونا في عِداد المفقودين أي يجبالتضحية بجيل أو جيلين حتى يحصل توازن بين النمو الديموغرافي و الموارد الاقتصادية .

حكيم (مدينة الإنتاج الإعلامي) متملّقاً :

- يا سلام عليكْْ وعلى كلامك يا سيّد العارفين .. يعني هذه فاتورة الشعب الغبي الذي أيّد ثورة (25 يناير) .

حكيم ( المؤسسة العسكريّة ) :

- طبعاً .. أمّا ثورة (30 يونيو) وكما تعلمون فقدْ أنفقنا عليها ملايين الدولارات .. وهذا كانت له تداعيات على  خزينة مُخطّطنا المستقبلي .. فقط بلطجية القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي كان لهما نصيب الأسد من ذلك الإنفاق و التمويل .

حكيم (مدينة الانتاج الإعلامي) متلعثماً :

- أرجو المعذرة سيدي .. الكلّ استفاد من الكعكة الخليجية بِنِسبٍ متساوية .. قصدي الإعلام و القضاء و العسكرهم منظومة واحدة في السراء و الضراء .

حكيم (القضاء) للدولة العميقة :

- نحن هنا ليس من أجل معرفة من استفاد أكثر من الآخر ؟ .. نحن هنا من أجل معرفة الخطوات المنهجيّة للحفاظ على مكتسباتنا الشخصيّة وحتى العائليّة وفْْق منظور مصالحنا ومصالح دول الإقليم الدّاعمةِ لنا ..أليس كذلك أيّها السادة ؟؟؟؟ .

حكيم (الدولة العميقة) :

- و كما قال حكيم المؤسسة العسكرية .. للحفاظ على مكتسباتنا يجب على الشعب أن يؤدّي الفاتورة فنحن ضربنا الشعب بالشعب .. ولذلك و كما يقول المثل : إذا أردتَ للكلب أنْ يتبعكْ فما عليك سوى أن تجوّعه و إذا أردتمأن يركع لكم فاجعلوا ماءهُ غوراً و كهرباءه طمْساً .

حكيم ( المؤسسة العسكرية ) :

- تماماً ولكي يشطّبَ الشعب من قاموسه مصطلح الثورة .. علينا أن نقنعه أنّ الدولة جائعة و الخزينة فارغة وما عليه إلاّ أنْ يتقاسم معنا قوته اليومي هههههههه هذا إذا أراد الانتساب إلى الأرض المحروسة أرض الكنانة !!

حكيم (مؤسسة الإعلام ) وهو يُخرج قنينة الشامبانيا :

- واللهِ عالِ العالْ .. ياجماعة أنا أدعوكم لرفع نخب الانتصار المخملي على هذا الشعب الذي أراد أن يحرمنا منلذّةِ السّلطة  و يحرمنا من قرفصاء الجلوس على الكرسي و يحرمنا من متعةِ السّلطانْ .

حكيم (المؤسسة العسكرية) وهو يرفع كأسه قائلاً :

- يسقطْ .. يسقطْ حُلم الشعبْ .

الجميع بصوت واحد :

- يسقطْ .. يسقطْ حُلمُ الشعبْ .

ولمّا خرج البلهاء جميعهم .. دخل مسؤول تنظيف القاعة قائلاً في نفسه بعد أن اسْترقَ السّمع :

- اللهمّ احْفظْ مصر من (بروتوكولات حكماء فرعون) ..... اللهمّ آمين .............. اللهمّ آمينْ .

بقلم ذ : تاج نورالدين .


  • 4

  • تاج .. نورالدين .
    محام سابق- دراسات في الفلسفة والأدب - متفرغ الآن في التأليف والكتابة .- محنك في التحليل النفسي- متمرس في التحليل السياسي- عصامي حتى النخاع- من مؤلفاته :( ترى من هذا الحكيم ؟ )- ( من وحي القوافي ) في ستة أبواب وهو تحت الطبع .- ( علم ...
   نشر في 28 فبراير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات

Khaled Abd Albari منذ 2 سنة
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
0
Sonia Ahmad منذ 2 سنة
اللهم آمين
حوارٌ خبيث، لفراعنةٍ أخبث
أصبت الحوار ....وأصبت الحقيقة ،بقلمٍ جميل.
0
تاج .. نورالدين .
تعليقك أجمل و شكرا لمرورك هنا .

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا