أسباب تجعل المستثمرين المتميزين يفضلون تداول الفوركس - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

أسباب تجعل المستثمرين المتميزين يفضلون تداول الفوركس

  نشر في 28 فبراير 2019 .


هناك الكثير من الأبحاث التي تشير إلى أن معظم الناس ليسوا ببساطة مرتاحين للاستثمار التقليدي. وعلى الرغم من وجود العديد من المدونات المالية الكبرى المخصصة للاستثمارات في المحافظ الناجحة، إلا أن سوق الأسهم لا يزال يبدو وكأن الشخص العادي لا يستطيع تحمله. ومع ذلك فإن عالم الاستثمار أكبر بكثير من أن نحدده في سوق الأوراق المالية.

يجد معظم الأشخاص أنفسهم مستثمرين في شكل ما خلال حياتهم، سواءً كان ذلك من خلال العقارات أو المقتنيات أو السلع أو تداول الفوركس. لقد كان نموذج الاستثمار الأخير "الفوركس" موجوداً منذ عدة سنوات، ولكن تم إعطاؤه مؤخراً حياة جديدة عبر الإنترنت. إذا لم تكن على دراية بذلك فإليك ثلاثة أسباب تجعل الناس يرغبون بتداول الفوركس.

الفوركس ممتع. قد يبدو هذا مبتذلاً لكنه مهم على الرغم من ذلك. يميل الناس إلى تجنب ما لا يستمتعون به، إنها مجرد حقيقة موجودة في طبيعتنا. يميل تداول الفوركس إلى جذب الأشخاص الذين يستمتعون بتحدي عقولهم في أوقات فراغهم. يمكن أن يحل محل أوقات الفراغ الترفيهية، مما يجعل وقتك أمام الشاشة أو عبر الهاتف الذكي يؤتي ثماراً كبيرة. ينظر متداولي الفوركس إلى قائمة طويلة من أزواج العملات والسلع وكل واحدة لها قيمة خاصة بها، حيث أنها تمثل قيمة ذلك الكيان في العالم الحقيقي. من خلال التنبؤ بكيفية تغير هذه الأسعار بالنسبة لبعضها البعض خلال فترة زمنية محددة، يستطيع المستثمرون الأكثر عدوانية تحقيق الأرباح أو الوصول إلى الخسارة إذا لم يكونوا حذرين، مبالغ نقدية كبيرة قد تفقد في في دقائق معدودة. إنه شيء يستمتع به الكثير من الناس، ويقوم الوسطاء الجدد بجعل تداول الفوركس متاحاً لفئة واسعة من الجمهور.

لا يستهلك الكثير من الوقت. تستهلك الاستثمارات التقليدية وقت الناس بطرق مختلفة. أولاً يستغرق الأمر الكثير من الوقت لتعلم النظرية التي تدخل في اتخاذ القرارات التي ستؤتي ثمارها على مدى عقود. ثانياً يستغرق الأمر عقوداً حتى تؤتي الاستثمارات التقليدية ثمارها. هذه ليست محاولة لإقناعك بعدم الاستثمار بهذه الطرق. إنه مجرد تذكير بأن هناك أشكال استثمار أخرى أسرع مثل الفوركس. الفوركس هو شكل من أشكال التداول اليومي. حيث يتم تنفيذ التداولات في ساعات أو دقائق.

إنه الأساس للاستثمارات المتطورة. نظراً لأنه يجب على المستثمرين في الفوركس اتخاذ قرارات مدروسة بسرعة، عليهم إذا أن يتعلموا الكثير عن هذا التداول. يستطيع مستثمر الفوركس ذو التعليم الجيد أن يستخلص الأفكار من الأحداث العالمية التي تؤثر على سلوك السوق. كلما تعلمت أكثر كلما كان تنفيذ الاستثمارات أفضل. يمكن لمتداولي الفوركس أن ينجحوا في أي نموذج استثماري آخر. كما أن رأس المال القليل والالتزام بالوقت يجعل من ذلك نقطة وصول رائعة للاستثمار بشكل عام.

إن الفوركس سهل التعلم والإتقان. إنه شيء يمكنك فعله على استراحة تناول القهوة، أو شيء يمكنك قضاء ساعات في اتقانه في عطلة نهاية الأسبوع. يمكن احتواء هذه الاستثمارات لمدة ساعة أو أسابيع، وهو الأمر الذي يجعله سهل بالنسبة للمتداولين المبتدئين. ومع الكثير من التجريب والممارسة واتخاذ القرار الصحيح، فإن المستخدمين لديهم الفرصة لتحويل تداول الفوركس إلى هواية استثمار مربحة.



   نشر في 28 فبراير 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا