النصيحه الاخيره - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

النصيحه الاخيره

  نشر في 16 يناير 2017 .

فلتنصت اليّ يا ولدي فلربما اقترب الرحيل

اهديك نصيحتي الاخيره

علي وجه هذه الارض البشعه _التي ويالسوء الحظ نقطنها_ او قل ان شئت الاولي التي يلمؤها الصدق اكتر من ادعاء المثاليه

((لامكان علي هذه الارض لهؤلاء الاغبياء الذين اصطلح العالم لهم اسم الطيبين ليجمل امر استغلالهم ويحببه اليهم وكانه يستمتع بان تكون مُستغلا وغبيا ايضا مستمتع بما يحدث لك ومقتنع تمام الاقتناع بان الله اصطفاك ملاكا وازال اجنحته ووضعك بين خلقه في ارضه لتضرب لهم مثلا في الوداعه متناسيا انك محض انسان !!

الا تري ان هذا هراء وغباء ايضا !

في هذه الارض يا ولدي لا مكان لغير الانانين الذين عرفوا انفسهم وقدّروها حق قدرها وطوعوا العالم لخدمتهم

لقد قضيت شطرا كبيرا من عمري اتقمص دور الملاك المصطفي حتي تشبعت وجعا كلما تيقظت بقايا الانسانيه (بقايا كوني بشري) معلنه رفضها هذا التقمص لان استغلال الاخر يؤلمها

لايزال صوت تلك البنت الضاحكه اسماء يتردد في اذني منذ ثلاثه اسابيع يوم كنا بمعمل الصيدلانيات نتحدث ككل الطالبات عندما قاطعنا صوت المعيده التي ارادت ان تجعل احدي البنات عبره للاخرين بان تهينها علنيه فيتوقف الباقي خوفا من نيل نفس المصير اختارتني كعادتها لتشبعني اهانه فاكون العبره التي تلزم الاخرين الصمت عندها ضحكت اسماء انتي تاني علي راي المثل ((الغلبان مبيشبعش غلب))

اتعلمين يارفيقه ان كلماتك لم تفارقني حتي الان اتعلمين اني حقا لا اشبع غلبا اتعلمين اني اتصدق يوميا بعواطفي ودموعي ع كل من خلق الله رحمه بهم حتي ارحم عملا بمدا رباني ((هل جزاء الاحسان الا الاحسان ))او ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ولكن مازال هذا السؤال يحيرني لما يرد اليّ بمنطق بشري بحت خيرٍ تعمل شرٍ تلقي

ولهذا قررت ان اصدقك قولا يا ولدي كن انانيا تكن سعيدا 👏

#A_I_G


  • 1

  • Asmaa gad
    Someone who try to live a life like a life
   نشر في 16 يناير 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا