فٌصيل الإعدام (1) - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

فٌصيل الإعدام (1)

حق القول على أن لكل لفُصيل إعدام ضحايا ,ما لم يكن الفصيل كله . والفصيل :حائط قصير أقل من الحصن والسور كان يعدم عليه اسرى الحرب رميا بالرصاص. هذه مقدمة روايتي والتي امضي فيها الان الشهر السادس واتمنى ان تنال اعجابكم حتى تعطوني املا لاكملها . ورد الكتاب فلا عدمت أنا ملا كتبت به حتى تضوع طيبا فكأن موسى قد أعيد لأمه أو ثوب يوسف قد أتى يعقوبا فلا امل من هذا عندكم ولكن اقل من ذلك يرضيني...

  نشر في 12 غشت 2016 .

      قد تعرف ما أعنيه بالصدفة,ولكن استنباط ما قد يحدث هي الطريقة المثلى لذلك.انت ومن يجاورك سواء امام عدالة الله .وإستباق الأحداث قد يقلل معدل التلفيات  خاصة او عموما ورؤية ممحصة قد توفي بالغرض.

       الحياة فٌصيل إعدام حَتم على الجميع نفس النهاية.ولكن ترك للكل امنية اخيرة وطريقة صوغها اعمق مئة مره عن كل شخص .فالعمق بذاتيته يحَول بين افكار الآخرين العوام قبل الخواص,وأخص الخواص هو من يتفادى كل ما يحدث حوله ليبين للجميع انه فاز .وعلى كل ما انصه عليكم شهادة من الله عليه.ويشهد كذلك فكر الخوارق الجديد.والذي اضعه لك عزيزي القارئ عنوانا لتصير مثله.ولكي عزيزتي فتى احلام.

       شق عروض الحوائط هي صفة علينا اكتسابها,بالنمط او بالنمق.فالمماطلة تتعدد اسبابها في ظاهر الأمر فقط ويختلف مفهومها رأسيا موازيا لرأيا يماثله والقول الجائر على مآخد الزور أن الخداع هو سبيل الإنتصار وأنه لا مكان لنفوس الأخيار.والطيش بدون علم اصبح خارطة الطريق لكل مكابر اراد الشهرة لنفسه فقط دون غيره او حتى فكرته التي جاء ليصيح بها مبعثرا اوراق الاخرين دون هوادة او صبر .ولكن جهله شتت اساس تفكيره ووضع نهاية لإختياره الذي لم يختره من قبل.وذلك تذكرة للادنيا التي نتعايش فيها دون قواعد ,لكي نتفادى قواعد الدنيا فمن اين نبدأ حياة ,دنيا ام اللادنيا .وظني ان الكثير يعتقد جزما وصولاً في ميقات حياته انه كابوس يمضي بدون سقم. 

     الاحتمالية عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة ان تشكك بقدراتي العقلية كبير جدا ولكن فتواك في أني اهرول بالقلم لأنص بعض الجمل غير المفهومة لاحظى بالصيت اكبر ,والظن في رؤيتي انها مجرد معلومات سطحية لا دليل لها ليس صحيح ولكن دعني احملك مزيدا من الاعباء لتقرأ مثيل هذه الجمل فانت بحاجه لتعرف البقية....



   نشر في 12 غشت 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا