ملاحظات السوق اليومية ليوم 22.12 - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

ملاحظات السوق اليومية ليوم 22.12

  نشر في 23 ديسمبر 2021 .

1. تعاونت ديزني مع VeVe لإطلاق ميكي ماوس NFT

في 22 ديسمبر ، أعلنت ديزني عن إطلاق مجموعة ميكي ماوس NFT مع VeVe وأنها ستكون متاحة للبيع للجمهور في الساعة 4:00 بتوقيت بكين يوم 23 ديسمبر على تطبيقات VeVe على iOS و Android.


2. البيانات: وصلت الأصول الخاضعة للإدارة لأول إستراتيجية بيتكوين ETF في الولايات المتحدة "BITO" إلى 13.7 مليار دولار.

في 22 ديسمبر ، وفقًا لبيانات من موقع Proshares Bitcoin Strategy ETF "BITO”، بلغ إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة لأول صندوق تداول Bitcoin في الولايات المتحدة 13.7 مليار دولار اعتبارًا من 22 ديسمبر 2012 ، مقارنة بـ 1.4 مليار دولار فقط ، أو ما يقرب من عُشر أكبر صندوق تداول Bitcoin Exchange في كندا "BTCC". قد ترجع هذه الفجوة الكبيرة إلى حقيقة أن الولايات المتحدة ، أكبر سوق للصناديق المتداولة في العالم ، استحوذت على ما يقرب من 75 ٪ (حوالي 5.6 تريليون دولار) من إجمالي الأصول العالمية الخاضعة للإدارة (AUM) في عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الولايات المتحدة تمثل الدول أيضًا 69 ٪ من المنتجات المتداولة في بورصة Bitcoin العالمية (بما في ذلك الأوراق النقدية المتداولة في البورصة).


3. تمت الموافقة على اقتراح اندماج DAO الخاص بشركة Rari Capital و Fei Protocol والذي تبلغ تكلفته مليارات الدولارات

في 22 ديسمبر ، وفقًا لـ CoinDesk ، تمت الموافقة على تصويت لدمج Rari Capital و Fei Protocol يوم الثلاثاء عند ارتفاع كتلة Ethereum البالغ 13850929 من قبل عضوي DAO. سيتم دمج المشروعين من خلال تبادل الرموز ، وسيتم توحيد الرمز المميز في TRIBE. تم التصويت على ما مجموعه 103 عنوان محفظة ، وسيصل إجمالي القيمة المجمعة (TVL) إلى 2 مليار دولار. بموجب شروط التوحيد ، سيتمكن حاملو رموز RGT من Rari من تحويل رموز RGT الخاصة بهم بمعدل 26.7 TRIBE في أي وقت خلال نافذة 180 يومًا. سيكون لأصحاب TRIBE غير الراضين عن الصفقة ثلاثة أيام لاستبدال TRIBE بحصة معينة من مجموعة Fei Protocols. وقال جوي سانتورو ، مؤسس شركة Fei ، إنه من المتوقع إطلاق المنتج الأول للمشروع المشترك "في نهاية يناير أو أوائل فبراير". يسعى الفريق إلى مزيد من التوسع من خلال الاستحواذ على DAO ، مع صانعي السوق الآليين (AMM) والمنتجات المهيكلة والمشتقات كأهداف الاستحواذ أو التوسع.


4. أكملت منصة التشغيل البيني DeFi Interlay تمويل 6.5 مليون دولار بقيادة DFG Capital

في 22 ديسمبر ، أعلنت منصة التشغيل البيني Interlay من DeFi عن إتمام تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار ، بقيادة DFG Capital. وفقًا للإعلان ، سيتم استخدام الأموال الجديدة لتوسيع نطاق أعمالها وتمكين المزيد من المطورين من الانضمام إلى منصتها مفتوحة المصدر. في بيان ، قال جيمس وو ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DFG ، إن حل Interlay من شأنه أن "يوسع إمكانيات سلسلة Bitcoin المتقاطعة." حاليًا ، تقوم الشركة ببناء البنية التحتية لتطبيقات التمويل اللامركزية على blockchain الرئيسية مثل Ethereum و Cosmos و Polkadot.

تخطط Interlay لمضاعفة قوتها العاملة في الأشهر الثمانية المقبلة. حاليًا ، يعمل بها 15 موظفًا بدوام كامل وأكثر من 100 سفير مجتمعي.


5. بروتوكول تدفق المعلومات اللامركزي RSS3 ينهي جولة جديدة من التمويل بقيادة Coinbase و Dragonfly

في 22 ديسمبر ، أعلنت اتفاقية تدفق المعلومات اللامركزية RSS3 عن الانتهاء من جولة جديدة من التمويل ، والتي شاركت في قيادتها CoinShares Ventures و Coinbase Ventures و Dragonfly Capital و Mask Network و HashKey Group و Fabric Ventures. تشارك مؤسسات مثل Arweave و Dapper Labs و Avalanche Asia Star Fund و Youbi Capital و Headline VC و Formless Capital و imToken Ventures و Balaji Srinivasan و The Jiho و Miss_itcoin مع مستثمرين أفراد.

يُذكر أن RSS3 هو جيل جديد من البروتوكول الاجتماعي والمحتوى اللامركزي الذي يقوم بإرجاع البيانات ، بما في ذلك العلاقات والمحتوى والصور الشخصية للمستخدمين من خلال آليات التجارة والتوصية والتخزين المدمجة. يأمل RSS3 في استبدال التوزيع المركزي التقليدي باعتباره جوهر النظام البيئي لتطبيق Web2 لإنشاء شبكة اجتماعية للمحتوى أكثر ازدهارًا وصحة. في السابق ، تم فتح باب التقديم للجولة الثانية عشرة من برنامج Gitcoin للآيردروب لمنح RSS3.


6. NFT لامبورغيني أو NFT

في 22 كانون الأول (ديسمبر) ، نشرت ماركة لامبورغيني للسيارات الفاخرة صورة "To the Moon" على موقع تويتر الرسمي ، مشيرة إلى أن الموعد يقترب ... أو توحي بإصدار NFTs. في يناير من هذا العام ، أعلنت شركة لامبورغيني عن دعمها للمستخدمين لاستخدام العملة المشفرة لدفع ثمن مشترياتهم من السيارات ، وفي العام الماضي قدمت طوابع رقمية محدودة الإصدار لبعض الطرازات. تعمل الشركة حاليًا مع Bitstamps لضمان تاريخ وتفرد كل طابع رقمي باستخدام تقنية blockchain.


7. رئيس قسم العملات المشفرة في Visa: دخلت Visa في شراكة مع 60 منصة للعملات المشفرة لتمكين المستهلكين من إنفاق العملات المشفرة لدى 80 مليون تاجر

في 22 ديسمبر ، أعلن كاي شيفيلد ، رئيس قسم التشفير في Visa ، يوم الاثنين أن عمل Visa في مجال التشفير قد توسع بشكل كبير خلال الأشهر الـ 18 الماضية. وقال أيضًا إن عدد الموظفين متعددي الوظائف المنخرطين في العملات المشفرة قد وصل الآن إلى ما يقرب من مائة. تتعاون Visa أيضًا مع أكثر من 60 منصة تشفير رائدة ، مثل FTX و BlockFi و Crypto.COM و Coinbase و Binance. وقالت شيفيلد أيضًا إن Visa ستطلق برنامج بطاقة يتيح للمستهلكين تبادل العملات الرقمية واستهلاكها بسهولة في 80 مليون موقع تجاري حول العالم.




   نشر في 23 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم












عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا