محض أغنية - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

محض أغنية

أن تصبح مجرد ذكرى في بضع ساعات .

  نشر في 19 مارس 2016 .

أن تكون عاشقا لهو أمر جميل ، ولكن ان تتألم نتيجة هذا العشق هو أمر  لا اظن  أن احدا يرضى به ، وان تهرب من كتابة أمر تعلقت به روحك وانشغلت به هواجسك   فتلك هي المأساة التي لا ينبغي ان نسردها على مسامع الذين لم يطرق الحب باب  قلوبهم  بعد . 

#بسخرية " كي لا يخافوا " 

فمن ذا يريد السقوط في  ملهاة تسرق عمره  تباعا  ثم يصبح   كل ما بقي منه  محض أغنية  ، فتات متناثر في أروقة منزله ، فراشه ، حوض الاستحمام الخاص به  وأمام التلفاز وفي الشرفة وتحت  أغطية الوسائد .. ذلك هو ما سيبقى  ، ذلك هو كل ما نخرج به من تجربة العشق . 

وانا وان لم أكن  متعمدة التفوه بكل ما قيل إلا أنه حديث لا يمكن لاحد ان ينكره ، فهي وقائع تبدو في لحظة ما  فردية تماما  لكننا اذا نظرنا بعين فاحصة سنجد انها  وقائع حقيقية  لا ينجح احدنا في الفرار من المرور بها . 
تلك اللحظة حين تستيقظ روحك أو لنقل  يستيقظ شبح روحك الذائبة بعد فراق لم تكن على استعداد له  ، فتجد ذاكرتك في حالة  هياج شديد ، دخان وحرائق ودموع ، اقوال كان من المفترض ان تسمعها  ، حكايات لم تزل في صدرك تحتاج ان تسردها ، موت تريد ان تسقط فيه على صدر أحدهم  ولكنك لم تستطع فعل ذلك .. تلك اللحظة الشديدة الخطورة والحساسية ، حين تشعر بالعطش  يشق صدرك ، يوغل في اعماقك  ونثار الملح يحرق ما بقي منك ، ليتنا لم نخلق  كي نعبر بها . 

كنت على وشك ارسال رسالة ما ، الى قارئ ما ، في عالم ما .. ليس من الضروري ان يكون عالما ، والحق أقول انني لا احب ان يكون قارئا من عالمنا ، فما الذي جنيناه من  هذا العالم البائس سوى خيبات متتالية ، حزن تتلوه خيانة  متلوة بحطام  أو قل  موت مكرر يقع كل  ثانية الف مرة  .. 

ورسالتي الى قارئي ، قارئي النبيل من العالم الآخر .. ارجوك لا تكن محض أغنية بين شفتي أحدهم ، لا تترك نفسك حتى يصبح ما بقي منك  مجرد ذكرى في بضع ساعات . 

كن أبد ، كن حقيقة ، كن خوف لا يبرح الروح لكن فضلا لا تكن محض أغنية بين شفتي أحدهم  ولا تصبح ذات يوم  مجرد ذكرى في بضع ساعات . 


  • 4

  • نور
    أكتب لان ثمة أحاديث بداخلي تحتاج لأن يسمعها أحد .!
   نشر في 19 مارس 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا