الغرب... الحقيقة التي لا مفر منها - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

الغرب... الحقيقة التي لا مفر منها

لن تخوننا الذاكرة, سنظل نذكر ما فعلتم و نرويه لأبنائنا و أحفادنا. لن تستطيعوا محو ما فعلتم بابتسامة سخفية تبدونها لكن ما أن تديروا لنا ظهوركم تتبدد الابتسامات المزيفة إلى غضب محدق

  نشر في 07 أكتوبر 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

لماذا الصراع قائمًا في بلادنا منذ أنْ ولدنا و إلى الآن؟ لماذا الدمار و الخراب في ديارنا لا يفارقنا؟ ربما ستتسآل نفسك كثيرا عن تلك المعاني إنْ كنت عربيا عامةً و إنْ كنت مسلمًا خاصة.
الحقيقة يا صديقي أنّ الصراع ثابت من ثوابت الكون و سنةٌ من سنن الله في أرضه فسيبقى الصراع دائما و أبدا أما المنتصر لن يظل منتصرا دائم كما أن المغلوب لن يظل مغلوبًا دائما لكن ما أخلص إليه هو أن الصراع قائم منذ بدء الخليقة و لا يزال و بما أنه كذلك فهذا يعني أننا نشهد صراعا حتميا أزليا لكن للأسف نشهده و نحن في كفة المغلوب. 

الغرب متمثلاً في أمريكا و أوروبا الذين يبدون ابتسامات خبيثة أمام الكاميرات ليقولوا لنا أنهم يحبوننا و يتمنون الخير لبلادنا و أنهم مع حرية العقيدة و الاعتقاد و لا يحملون لنا أية ضغينة لمجرد أننا مسلمون بل على العكس يقول بعض زعمائهم أن الإسلام دين يجب احترامه و جزء من دولته , نعم يقولون هذا لكن سرعان ما تتبدل تلك الابتسامات الزائفة إلى غضب محدق و ثعالب خبيثة ماكرة في الجلسات المغلقة.

الغرب الذي استعمرنا و جعل بلادنا سوقا لبضائعه , الغرب الذي نهب ثرواتنا و سرق مورادنا, الغرب الذي قتلنا و جعل منا الأرامل و الثكالى و الأيتام, الغرب الذي بنى مجده على أشلائنا يأتي اليوم ليتكلم بكل بجاحة عن الخير لبلادنا!

سيبقى الغرب و على رأسهم أمريكا عدوا لنا , سنروي ما فعلتم بأطفال العراق لأبنائنا و أحفادنا , سنروي ما فعلتم بنساء الشيشان لأحفادنا , سنذكر ما فعلتم بأطفال فلسطين و سوريا , سنذكر ما فعلتم بنا و لن تخوننا الذاكرة أبدا , سيلعنكم أحفادكم كثيرا لانهم سيدفعون أثمان ما فعلتم بنا. 


  • 1

  • وسام كمال عبدالغني
    طالب بكلية الهندسة-جامعة المنيا أدرس هندسة الميكاترونيات و الربوتات الصناعية , مهتم بالسياسة و التكنولوجيا و التاريخ و ريادة الأعمال. أجيد الانجليزية و الألمانية
   نشر في 07 أكتوبر 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا