التكنولوجيا وسرطان الجلد - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

التكنولوجيا وسرطان الجلد

اكتساب السمره ومخاطرها على الانسان

  نشر في 09 غشت 2019 .

محاولة اكساب الجلد سمره يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد ومع أنماط حياتنا السريعه لا يمكننا في بعض الأحيان التفكير في الآثار السيئة للمرض. يتم إجراء أسرة اكساب السمره من البلوتونيوم، وبعض أنواع الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية التي تحاكي الشمس. اكساب السمره المفرطة أيضا يحطم الحمض النووي في خلايا الجلد، وتجعلها تجف، ويقلل من مرونته ويجعل الجلد يبدو وكأنها جلود مصنعه. النساء اللواتي يستخدمن سرير اكساب السمره مرتين في الشهر أو أكثر من 75 في المئة أكثر عرضة للإصابة بالورم الميلانيني الخبيث.

كان هناك وقت عندما كان يعتقد أن أسرة اكساب السمره بديل آمن لاكتساب السمره الطبيعية. ولم يعد الأمر كذلك. تقرير من المعهد الوطني للسرطان يظهر تشخيص أكثر من مليون شخص مع سرطان الجلد في الولايات المتحدة كل عام. الأميركيون فوق سن الخامسة والستين لديهم ضعف احتمال الإصابة بالورم الميلانيني مقارنة بالأشخاص الأصغر سنا.ً

الأفراد الذين يعرضون أنفسهم للأشعة الاصطناعية والأشعة فوق البنفسجية على المدى طويل الأجل لديهم الاحتماله كبيرة في خطر الإصابة بسرطان الجلد. لماذا تخاطر بصحتك أو تنفق أموالك على أساليب اكساب السمره التي يمكن أن تؤثر سلبا على صحتك. حتى لو كنت لا تستخدم سرير اكساب السمره أكثر من مرة واحدة في الشهر سوف تتعرض للمواد الكيميائية القاسية والمخلفات السامة التي تستخدم لتنظيف هذا السرير. هذه الحلول يمكن أن تسبب الطفح الجلدي، وردود الفعل التحسسية، والحكة وتهيج الجلد.

إذا لم يتم تنظيف سرير اكساب السمره بشكل صحيح، يتعرض الرعاة لخطر الإصابة بعدوى من تراكم البكتيريا. لتجنب هذه المشكلة تحولت العديد من النساء إلى المستحضرات اكساب السمره والبخاخات. هذه ليست دائما آمنة إما لأنها تحتوي على المواد الكيميائية التي يمكن أن تسد مسام الجلد وتسبب تهيج.

أفضل طريقة لتجنب سرطان الجلد هو الحد من وقتك في الشمس، وارتداء الملابس التي من شأنها منع الأشعة الضارة، وتجنب أسرة اكساب السمره والحفاظ على بشرتك رطبة. إذا لاحظت أي كتل، قرحة الجلد التي لن تلتئم، المطبات تحت الجلد، أو تغير اللون أو الحجم أو الشكل التماس الرعاية الطبية على الفور.

سيقوم أخصائي الرعاية الصحية بفحص بشرتك، وأخذ الأشعة السينية والقيام باخذ شريحه من المنطقة إذا لزم الأمر. ستساعد هذه الاختبارات الطبيب على تحديد ما إذا كان لديك ورم سرطاني أو ورم حميد. لحسن الحظ سرطان الجلد هو واحد من أسهل أنواع السرطان لإزالة وعلاج. معظم المرضى حظو بالشفاء الكامل دون أي مضاعفات أخرى.

اكتشف أحدث النصائح والنصائح الصحية، وتعلم أن تعيش حياة صحية ونشطة وطاردة. نصائح صحية للمرأة سوف تساعدك على تحقيق إمكاناتك الحقيقية دون الجوانب السلبية من إعطاء نصف الحقائق وسوء نوعية المعلومات الصحية. انتقل إلى نصائح صحية للنساء والعثور على الصحة والجمال والسفر والمعلومات النظام الغذائي التي يمكنك الاعتماد عليه!


  • 1

   نشر في 09 غشت 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا