ملاحظات السوق اليومية ليوم 21/12 - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

ملاحظات السوق اليومية ليوم 21/12

  نشر في 22 ديسمبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 26 ديسمبر 2021 .

1. البيانات: 31٪ من إجمالي المعروض من USDT في محافظ الصرف ، حيث وصل إلى أعلى مستوى جديد لهذا العام

في 21 ديسمبر ، ارتفع عرض العملة المستقرة USDT في البورصات من أكثر من 10٪ في أوائل نوفمبر إلى 31٪ اليوم ، ووصل إلى أعلى مستوى جديد لهذا العام ، مما يشير إلى النفور من المخاطرة بين المستثمرين ، الذين يتجهون إلى الأصول المستقرة أو يهدفون إلى تحقيق أرباح في نهاية العام

بالإضافة إلى ذلك ، انخفضت أصول ETH و BTC في البورصات خلال العام الماضي ، حيث شكلت 11.8٪ و 13.7٪ من إجمالي المعروض من البورصات ، على التوالي. أحد الدوافع الرئيسية لهذا الاتجاه هو البحث عن عوائد أعلى على السلسلة.


2. بروتوكول اقتناء السائل الخوارزمي القائم على نظام Solana ، أنهت شركة Socean Finance جولة تمويل بقيمة 5.75 مليون دولار بقيادة Dragonfly Capital

في 21 كانون الأول (ديسمبر) ، أعلن Socean Finance ، وهو بروتوكول خوارزمي لامركزي لتحصيل السوائل في النظام البيئي Solana ، عن إغلاق جولة أولية بقيمة 5.75 مليون دولار بقيادة Dragonfly Capital ، بمشاركة من CMS Holdings ، Defiance Capital ، Foundation Capital ، Genblock Capital ، Infinite Capital ، Jump Capital و Marin Digital Ventures و MGNR و Ratio و ROK Capital و Sequoia India و Solana Ventures و Valhalla Capital. سيتم استخدام التمويل الجديد لتوظيف كبار المواهب ، وتحسين المنفعة والتركيب لمنتج Staking السائل الأساسي ، وبناء منتجات جديدة.


3. استحوذت Stronghold Digital على 9080 من عمال المناجم من البيتكوين ووقعت اتفاقيات تمويل بقيمة 54 مليون دولار مع NYDIG

في 21 ديسمبر ، أعلنت شركة Stronghold Digital Mining ، شركة التعدين المدرجة في بورصة Nasdaq أنها وقعت أربع اتفاقيات منفصلة للحصول على 9080 من عمال المناجم Bitmain و MicroBT bitcoin. تتوقع Stronghold تسليم 4800 وحدة (حوالي 426 PH / s من السعة الحاسوبية) بحلول نهاية هذا العام أو أوائل يناير ، مع توقع تسليم الباقي في النصف الأول من عام 2022.


4. أكمل بروتوكول Multichain ، وهو بروتوكول عبر سلسلة ، تمويلًا بقيمة 60 مليون دولار بقيادة Binance Labs

في 21 ديسمبر ، تلقى بروتوكول Multichain (Anyswap سابقًا) ، وهو بروتوكول متعدد السلاسل ، تمويلًا بقيمة 60 مليون دولار بقيادة Binance Labs ، مع مشاركين آخرين بما في ذلك Sequoia China و IDG Capital و Three Arrows Capital و DeFiance Capital و Circle Ventures و Tron Foundation و Hypersphere Ventures و Primitive Ventures و Magic Ventures و HashKey. سيتم استخدام هذه الجولة من التمويل لدعم النظام البيئي Multichain وفرقه الداخلية ، بما في ذلك البحث والتطوير والتدقيق والخدمات وما إلى ذلك. قالت Binance Labs أنه بالإضافة إلى دعم التمويل ، أقامت Multichain أيضًا شراكة مع Binance Smart Chain (BSC) .


5. استثمرت Binance Labs في لعبة BinaryX metaverse على السلسلة ونشرت منتجات GameFi على BSC

في 21 ديسمبر ، استثمرت Binance Labs ، ذراع حاضنة رأس المال الاستثماري والابتكار في Binance ، في BinaryX. CyberDragon ، التي طورتها BinaryX ، هي لعبة metaverse على السلسلة تجمع بين DeFi و NFTs وعناصر اقتصاد التشفير. في CyberDragon ، يمكن للمستخدمين التعدين وتجربة مغامرات الأبراج المحصنة ولعب ألعاب PvP وتداول الأراضي والقلعة NFT في السوق.


6. أستاذ الموسيقى الياباني Ryuichi Sakamoto يطلق أعمال NFT بعنوان "Merry Christmas Mr. Lawrence"

أعلنت شركة Japan Inc. Gentosha أن أعمال "Merry Christmas Mr. Lawrence" NFT للموسيقي Ryuichi Sakamoto المكوّنة من 595 ورقة متاحة اليوم. سيكون الإصدار الأول متاحًا على منصة "Adam byGMO" من 21 إلى 23 ديسمبر بسعر ثابت قدره 10000 ين (شامل الضريبة) لملاحظة واحدة (أي NFT واحد). يمكن السداد عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان أو عن طريق التحويل المصرفي بالين الياباني. دفع ETH مدعوم أيضًا.

يُذكر أن Ryuichi Sakamoto هو مؤلف وممثل ياباني حائز على جوائز عالية ، نشط بشكل رئيسي في الدول الغربية. الموسيقى التي قام بتأليفها أثيري ، خلقت اندماجًا بين الشرق والغرب ومزجًا بين الماضي والحاضر. إنه خليفة Tōru Takemitsu الذي يمكن أن يطلق عليه أستاذ الموسيقى على مستوى عالمي ، والمعروف باسم "أبو الموسيقى الجديدة".


7. أغلقت شركة Gear Technologies جولة تمويل بقيمة 12 مليون دولار بقيادة Blockchange بمشاركة Three Arrows Capital و Gavin Wood

في 12 ديسمبر ، أعلنت شركة Gear Technologies ، وهي شركة تطوير عقود ذكية في Polkadot ، عن استكمال جولة تمويل بقيمة 12 مليون دولار بقيادة Blockchange ، بمشاركة من Three Arrows Capital و Lemniscap و Distributed Globals ومنظمات أخرى. كما شارك في الجولة عدد من المديرين التنفيذيين من Web3 Foundation و Parity Technologies ، بما في ذلك Gavin Wood ، مؤسس Polkadot.

يقال إن شركة Gear تهدف إلى توفير مسار سريع لتطوير العقود الذكية في نظام Polkadot البيئي ، مع التخطيط لخطوتها التالية لإطلاق شبكة تجريبية في أوائل عام 2022 ، واجتياز عمليات تدقيق الأمان والمراجعة المالية من طرف ثالث ، والبدء في النصف الثاني من العام. عام.




   نشر في 22 ديسمبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 26 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا