لماذا تفتقر دولة قطر للمصداقية؟ - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

لماذا تفتقر دولة قطر للمصداقية؟

كذب بلاحدود

  نشر في 17 ديسمبر 2018  وآخر تعديل بتاريخ 23 ديسمبر 2018 .

كذب قطر

محرك البحث جوجل, أصدق محرك بحث إخباري, لعدد النتائج التي يجعلك تحصل عليها بعد البحث عن " كذب قطر". يبدو بأن محرك البحث جوجل, انظم للدولة الأربع المقاطعة لقطر , أو ربما أصبح ضمن دول كيان البحر الأحمر, وخليج عدن ,والتي قررت بدورها عزل قطر.

بدوري سأقدم عدد  من الحقائق التي تثبت بأن قطر تفتقر للمصداقية, وعلى مسئوليتي الشخصية.


وثائقية ماخفي كان أعظم

تستمر قطر في الترويج بأنها كانت معرضة للغزو من قبل قوات بقيادة مرتزق فرنسي,لكن لم تنتبه دولة قطر, لأن أي مرتزق يقوم بأعمال قد تودي به الى حبل المشنقة , مطلقًا ,وبتاتًا لن يقوم بالتصريح عن كواليس مهامة, وذلك لسببين فهو قد يخشى التصفية الجسدية من قبل بقية الفريق, أو التقديم للمحاكمة, وفي الغالب لايمكن تحت أي إغراء أن يكشف عن نفسة .

باريل قد يعاقب بالحبس لمدة خمس سنوات

هناك غرابة مابعدها غرابة, فكيف لمرتزقة من دول عديدة تكشف عن مهامها . بعيدًا عن كل هذا فالسيد باريل وهو المرتزق الفرنسي , فكل ماعليه إثبات ماتحدث به على قناة الجزيرة ,مالم فهو محل المسائلة القضائية  ,وعقوبة الحبس لمدة لاتزيد عن خمس سنوات ,وتطال ذات العقوبة عدد من إعلامي قناة الجزيرة, نظرًا لفبركة المعلومات ,وتكوين التهم الكيدية .



الإرهاب وتلويث الإعلام

الجزيرة منبر للجماعات الإرهابية

يبدو بأن قطر,فتحت على نفسها أبواب الجحيم ,فهي قد تتعرض للغزو العسكري بالفعل, نظرًا لتعمدها الواضح فبركة المعلومات, وتكوين التهم الكيدية ,بالإضافة الى ممارسة سياسة تهدد أمن ,واستقرار عدد من الدول ,وعلى رأسها جمهورية مصر العربية ,والمملكة العربية السعودية و,اليمن ,ومملكةالبحرين, والإمارات بفعل نشر الأخبار الكاذبة, وإذا تمث من أخبار صحيحة ,فهي كذلك تتربع عرش المساس بالأمن القومي للبلدان التي تتدخل تدخل سفر في شؤونها الداخلية, عبر دعم التطرف, أو الميليشيات المسلحة ,أو أخوان المسلمين, أو زعزعزة الاستقرار.

اقتصادا ت الإرهاب ومصادر التمويل

هناك قالب محط الإهتمام, وهي دعم الجماعات الإرهابية في الشرق الأوسط ,وهذة تتطلب فقط من وزارة الخزانة الأمريكية التدقيق في كافة الاعتمادات المستندية ,التي تقوم قطر بفتحها ,بالإضافة الى أنشطة الجمعيات الخيرية في لندن, وبرلين ,وروما..الخ.

جهاز قطر للاستثمار

فقط مطلوب رقابة دولية, ولجان تقوم  بسلطات الفحص الشامل, والاستجواب والرقابة ,وكذلك تتبع تمويل نظام  قطر للشركات المتوسطة ,والصغيرة, وحتى الشركات الكبيرة خارج الدوحة, وعمل قاعدة بيانات لماهية الطرف المستفيد من التمويل.

غسيل الأموال

كارلوس سليم ملك الاتصالات والنفط في المكسيك

خلال اتصالات موثوقة مع مجموعىة كارلوس سليم  المكسيكية, فقد تم تاكيد بأن الحقول النفطية في المياه الضحلة لخليج كامبيتشي ,و التي زعمت قطر بأنها استحوذت عليها في المكسيك ,وبنسبة 35% ليست ذات جدوى انتاجية , وذلك يجعلنا أمام خيارين  لثالث لهما ,فأما وقوع قطر ضحية عملية نصب كبرى, أو أن قطر تمارس أكبر  عملية غسيل أموال, بمبلغ ملياري دولار أمريكي. 









  • 1

   نشر في 17 ديسمبر 2018  وآخر تعديل بتاريخ 23 ديسمبر 2018 .

التعليقات

مريم منذ 8 شهر
وما هى الأخبار الكاذبة التى تنشرها عن الدول العربية؟؟ انا اعيش فى إحدى هذه الدول وأقول لك أن ما تنشره قنوات الجزيرة عن بلدى هو أخف وأرحم من الواقع.....لا حول ولا قوة الا بالله.يا دكتور النظام العادل للحكومة لا يقوضه كذبات ولا يهدمه حاقد....البنيان الهش والمبنى على اسس خاطئة هو الذي ينهار إن عاجلا ام آجلا.
0
مريم منذ 8 شهر
دكتور باسم..لماذا انت متحامل على دولة قطر؟ لماذا توليها كل هذا الاهتمام والبحث لها عن تشوهات؟؟؟
فلنكن واقعيين ودعنى أسالك ....ما الدولة العربية التى لا تفتقر للمصداقية؟ ما الدولة العربية التى لا يلوث إعلامها الشعب؟ ولا يكون تابع للحكومة ومطالبها؟ ما الدولة العربية التى تفعل الديموقراطية أصلا؟؟؟؟ يا سيدى الفاضل لا تتحامل ولا تجعل قلمك ينزف كرها...فى اوطاننا العربية ما عاد هناك حقيقة او حكومات لها مصداقية...وفيما يخص قطر ...إنها على الاقل لم تجعل سفاراتها (محل جزارة) لتقطيع البشر...إنها لا تنال من سيدات مسلمات انتخبوا فى الكونجرس الأميركى وتعمل على تشويههم
وأعتذر دكتور باسم على التعليق ...لكننى احتجت ان اكتبه لك.
0

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا