لماذا يجب عليك مواعدة فتاة قارئة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

لماذا يجب عليك مواعدة فتاة قارئة

  نشر في 04 فبراير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 16 ماي 2016 .

مترجم بتصرف
المصدر: من هنا

هنا بعض الأشياء التى عرفتها من علاقتى الطويلة مع فتاة مثقفة مهووسة بالكتب قد يهمك ان تعرفها لربما تتداركك  الأيام وتمنحك الهبات الالهية فتاة تحمل فى جيناتها صفات المثقفات  .

لاتهتم بالقيل والقال:

الفتاة المثقفة لا تعطى أدنى اهتمام لتلك الشائعات الرائجة التىى تنشر فى وسائل الاعلام الاجتماعية او تلك التى تدور فى العمل أو حتى المدرسة هى لاتهتم  بتلك السخافات المعتادة لعامة البشر   ..

لديها ماتقوله عن كل  شئ:

اعتقد انك تعى تلك اللحظات الغريبة المثيرة للحرج عندما يقبع اثنان فى تلك الحالة من الصمت المحرج , لا يعرف كلاهما عن ماذا يجب ان يتكلم ,,أؤكد لك ان هذا لن يحدث ابدا مع فتاتك القارئة فتاتك  ياصديقي لديها دائما ما تتحدث عنه  , لديها مخزون معرفى وثقافي يكفي لملء كل تلك الأوقات الشاغرة .

من السهل شراء هدايا لها:

سيكون من السهل جدا عليك ان تدهش فتاتك المميزة فى كل الاوقات بشراء شئ لطيف لها . فقط اذهب الى مكان بيع الكتب الأقرب لك واشتري اى كتاب عن اي شئ يباع هناك .. ربما يجب عليك ان تعرف كاتبها المفضل أو نوعها المفضل من الأدب ولكن فى كل الحالات سيكون ذلك اسهل بكثيير من شراء فستان أو عطر باهظ الثمن ... صدقنى 

ستكون على علم بما تفعل معظم الوقت:

امممم ماذا استطيع ان أقول ..!!؟؟  انها شديدة الولاء لكتبها  لا تحاول ان تسألها  عما تفعل لأنك ستحصل على ذلك الرد  المعتاد " أستمع لأنغام الموسيقي محتضنة  كتاب  ما "

ستظل مستيقظة لساعات متأخرة من الليل:

 عادة ماتكون الفتاة القارئة معتادة السهر لمنتصف الليل للقراءة , لذلك فهي ستكون مرحة وحيوية حتى في الساعات المتأخرة من الليل  .

لا تحتاج للكثير لقضاء وقت ممتع :

فى عملى القديم ارسلنى المدير ذات مرة فى اجازة عمل لمنتجع جبلي , لذلك قررت اخذ فتاتى معى .. لسوء الحظ كنت مشغول جدا لمدة 5 ايام لذا بالكاد قضيت الوقت معها,  هل كانت حزينة ؟؟  لا على الاطلاق اخذت معها حقيبة سفر مملؤة بالكامل بالكتب .. اعتقد انها دبرت لقضاء وقت ممتع هناك مع كتبها  

ليست متملقة او دبقة:

غالبا ماتحتاج الى وقت شخصى تكون بمفردها .. كذلك تعرف متى يكون وقت المرح والكلام وكذلك الوقت الواجب فيه التزام الصمت والجدية ..

تتعلم من أعظم الكتاب:

هى لا تدعى معرفة أى شئ الا اذا كانت على علم به قرأت عنه أو زاكرته جيدا ,, فمعظم المثقفون ومهووسى الكتب يمتلكون معرفة بالأشياء لا يمتلك معظم الناس فكرة عنها .

غالبا ماتكون حالمة ذات خيال واسع وستدعم افكارك المجنونة:

 تأخذ الاحلام غالبا جزء كبير من حياتها وطالما ستدعمها في ذلك سوف تكون دائما بجانبك فى كل تعهد أحمق تأخذه على نفسك ..عندما انهيت وظيفتى لكى أبدأ موقعى , كانت هى على الأرجح الشخص الوحيد الذى ساندني وأيد فكرتي ..


  • 6

  • محمد جمال عبدالسلام
    طالب مصرى بجامعة الزقازيق كلية التربية النوعية قسم اللغة الانجليزية 21 سنة . مصمم ومطور مواقع انترنت .. اعشق التقنية والبرمجة على وجه الخصوص عاشق للقراءة .. حقا عاشق للقراءة اكثر من اي شئ على وجه الكرة .. اهوى ترجمة ال ...
   نشر في 04 فبراير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 16 ماي 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا