نهج النتائج السريعة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

نهج النتائج السريعة

أ/ عبير الصبري

  نشر في 31 ديسمبر 2021 .

النتائج السريعة هي عملية منظمة التي تحشد الفرق لتحقيق نتائج ملموسة في إطار زمني سريع وتسريع التعلم التنظيمي. ، طورت نهج النتائج السريعة بناءً على خبرتها في العمل مع العملاء عبر الصناعات لتحقيق مستويات فائقة من الأداء.

الهدف من نهج النتائج السريعة هو تحقيق نتائج مثيرة ، تتشكل تحت ضغط الأطر الزمنية القصيرة والأهداف الطموحة. تبدأ مبادرات النتائج السريعة بدعوة للعمل من أجل تحسين الأداء بشكل كبير من قبل قائد واحد أو مجموعة من القادة لفرق متعددة الوظائف من 8-10 أشخاص. ثم يضع أعضاء الفريق و يلتزمون بأهداف قصيرة المدى "تبدو غير معقولة" - غالبًا خلال 100 يوم أو أقل - مرتبطة بالضرورات الإستراتيجية التي حددها قادتهم. ثم تقوم الفرق بتجربة طرق جديدة للعمل ، والتقاط ما تم تعلمه على طول الطريق ، والاستمرار حتى تحقيق النتائج المرجوة. تهدف النتائج السريعة إلى تحفيز الابتكار والتعاون والتنفيذ الأكثر فعالية في المنظمات ومجموعات أصحاب المصلحة وعبرها. يستفيد القادة من النتائج الأولية لخلق تأثير طويل المدى وواسع النطاق في الموجات اللاحقة من مشاريع النتائج السريعة.

يستفيد القادة في العديد من الصناعات من النتائج السريعة لتحقيق أهداف الأداء ، بما في ذلك التسريع النمو وزيادة الإنتاجية وتحقيق وفورات في التكاليف.

كن اتباع هذا النهج لتسريع التقدم في أي هدف تقريبًا". ، النتائج السريعة "التي تقود قدرًا مذهلاً من الإبداع" بين أعضاء الفريق. ، أن النتائج السريعة "توفر تركيزًا مكثفًا على الحصول على النتائج ، بينما تساعد في بناء قدرة مؤسستنا على إحداث تغيير



   نشر في 31 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا