بدء الندوة الاولى لموردي مشروع محطة "اكويو" للطاقة النووية في مدينة مرسين - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

بدء الندوة الاولى لموردي مشروع محطة "اكويو" للطاقة النووية في مدينة مرسين

  نشر في 22 أكتوبر 2018 .

بدأت في مدينة مرسين التركية يوم 3 أكتوبر 2018 الندوة التي نظمتها شركة "روسأتوم" الحكومية و شركة مشروع "أكويو" النووي لموردي مشروع محطة "أكويو" للطاقة النووية. و تلقى هذة الندوة الدعم من غرف التجارة و الصناعة في مدينتي مرسين و انقرة.

شارك في الندوة أكثر من 300 مشارك يمثلون الشركات التركية العاملة في مجالات البناء وتصنيع الآلات والهندسة وتوريد المعدات وغيرها. ستستمر الندوة حتى يوم 5 أكتوبر 2018. وسيخصص اليومان الثاني والثالث لمناقشات المائدة المستديرة بشأن فرص موردي المعدات والخدمات المختلفة وكذلك اجتماعات الأعمال B2B بين الشركات التركية و ممثلي فريق مشروع محطة "أكويو" للطاقة النووية - مؤسسات الصناعة النووية الروسية. كما سيزور المشاركون في اليوم الأخير موقع إنشاءات محطة "أكويو" للطاقة النووية.

هذا وقد شارك عدد من المسئولين في افتتاح الندوة كان من بينهم:

السيد إبراهيم ديري رئيس إدارة تنفيذ مشاريع الطاقة النووية في المديرية العامة للطاقة النووية بوزارة الطاقة والموارد الطبيعية في الجمهورية التركية, السيد عبد القدير دليك الأمين العام لغرفة ميرسين للتجارة والصناعة.

الدكتور يافوز جبار الأمين العام لغرفة الصناعة بأنقرة, وكذلك السيد انطون ديدوسينكو نائب رئيس مجلس ادارة الشركة المساهمة "أكويو" و النائب الاول للرئيس التنفيذي لادارة مشاريع الشركة المساهمة روسأتوم للطاقة النووية الدولية, و الذي ألقى كلمة ترحيب بالمشاركين في الندوة.

وخلال كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح قال السيد ديري: "إن محطة الطاقة النووية لن توفر فقط لتركيا طاقة مستقرة و مولدة بشكل صديق للبيئة حيث ان قضايا السلامة في الصناعة النووية حددت متطلبات أعلى لجودة الأعمال والخدمات والمعدات و بالتالي فإن المشاركة في مشروع بناء محطة "أكويو" للطاقة النووية يتيح للموردين الأتراك فرصة فريدة لتحسين كفاءتهم المهنية وثقافة الإنتاج التي ستمكنهم من أن يصبحوا شركاء في مشاريع البناء لمحطات الطاقة النووية في تركيا والبلدان الاخرى في المستقبل".



   نشر في 22 أكتوبر 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا