عش يومك هذا! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عش يومك هذا!

عش يومك هذا بكل نشاط لن تعيش الحاضر والمستقبل اذا كنت على اتصال بالماضي

  نشر في 11 نونبر 2020 .

من اهم اسباب عدم نجاحك في يومك هو تفكيرك الزائد في المستقبل وتذكرك المحبط للماضي

سؤال لك

-هل تتذكر عندما كنت صغير بسن 5 و7 وضربتك امك ...هل تتذكر ذلك الالم, طبعا لا

كما يقول المثل الجزائري "تكبر وتنسى"

لا تفكر بشيء مضى لا تفكر عش يومك ولا تفكر   dont care ,dont think كل يوم تعيشه هو هدية وفرصة من الله تعالى...لاتضيعه في القلق على المستقبل والحسرة على الماضي و في هذا المقال لكم نصائح يمكنها افادتكم :

*استيقظ باكرا6:00

*مارس رياضة,يوغا,تأمل (صدقوني لهم فائدة عظيممة)

*اقرأ كتاب او صفحة (تخيل نفسك صحفي )

*جرب طبخة جديدة وسهلة

*تناول غدائك ,اتصل بشخص قديم وأسألهم عن حالهم

*خذ قيلولة 40min

*خذ حمام خفيف

*لون رسمةتحبها او رسمةمانديلا

*مارس رياضة المشي

*شاهد فلم

*تناول عشائك

*صل صلاتك1

*توضأ ونام على هدوء وسكينة بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي

1=اذا كنت لاتصلي فأخرج حال من هذا المقال ,لانه لن يفيدك...بدون  الله لن تنجح ابدا

اتمنى ان تتبعوا هذا الروتين السهل ولا تنسو في التعليق ابداْ رأيكم

وفي امان الله



  • 2

   نشر في 11 نونبر 2020 .

التعليقات

مقال رائع و درس في الحياة بارك الله فيك
1
lailahocine
شكرا استاذ

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا