تخلص من إعلانات اليوتيوب المزعجة وقم بتشغيل اليوتيوب وأنت تتصفح - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

تخلص من إعلانات اليوتيوب المزعجة وقم بتشغيل اليوتيوب وأنت تتصفح

شغل اليوتيوب في الخلفية واستمتع بمشاهدة خالية من الإعلانات

  نشر في 08 ديسمبر 2020 .

أفضل تطبيق لفتح اليوتوب بلا إعلانات مزعجة تخلص من إعلانات اليوتيوب عبر هذا التطبيق لعام 2020

مقدمة عامة عن تطبيق مانع الإعلانات :

كلنا نعرف برنامج مشاركة الفيديوهات العالمي ( اليوتيوب ) والذي يعد من افضل برامج مشاركة الفيديوهات ، ومن منا يريد ان يرى الاعلانات المزعجة اثناء متابعته للفيديوهات والبرامج التي يشاهدها ويكون متحمسا لها .

فالجميع يبحث عن طريقة فعالة لمشاهدة الفيديوهات والبرامج والافلام دون مقاطعة من قبل بعض الاعلانات المزعجة والتمتع باحلى اوقات المشاهدة.

حيث يعتبر اليوتيوب عملاق التطبيقات وثاني اكبر المواقع زيارة في العالم والذي حظي بمعدل مشاهدات يومي والذي يتجاوز مليارات المشاهدات يوميا للفيديوهات على اليوتيوب. والذي صمم خصيصا ليغطي عيوب المشاهدة اثناء تخطي الاعلانات فاليوم اصبح لدينا هذا التطبيق لنتجاوز كل هذه المشكلات.دون اعلانات والاستمتاع بالتشويق ولاثارة اثناء مشاهدتنا للفيديوهات والبرامج.

إن أردت معرفة المزيد عن الأمر : اقرأ هذا المقال من ويكيبيديا

كيف يعمل هذا التطبيق ؟

وتعمل هذه النسخة على جميع اجهزة الاندرويد كما انها ليست معقدة بل على العكس تماما انها سهلة الاستخدام ليتمكن الجميع من استخدامها ومنحهم جو مليء بالمتعة ، ومن ميزات هذه النسخة انها خفيفة الحجم ويمكن استعمالها على جميع الاجهزة القديمة والحديثة بالاضافة الى انها توفر راحة للعينين من خلال الوضع المظلم.

( فضلا فم بمتابعة المدونة في الصفحة الرئيسية لتصلك إشعاراتنا وجديد تطبيقاتنا أولا بأول ولا تنس ترك تعليق يعبر عن تجربتك في التطبيق المميز قما وقم بمتابعة قناة التيليجرام ليتسنى لك فرصة المناقشة كما سنوز في القريب العاجل بعض الأرقام لتفعيل الواتساب ).

وانها تعمل هذه النسخة على ضبط جودة الصوت والصورة للحصول على فيديو بمنتهى الروعة كما يعمل على توفير طاقة البطارية بالاضافة الى احتوائه على ميزة تصغير الشاشة ، وفي النهاية نرى انه من التطبيقات الاكثر جاذبية والذي نال على اعجاب مليارات المشاهدين من خلال مايوفره من ميزات في غاية الروعة .ومايوفره للمشاهدين من خبرات الاطلاع عن طريق البرامج الترفيهية والمسلسلات التي تحتويها الفيديوهات من خلال هذه النسخة البديلة من النسخة الاصلية وماتحتويها من ميزات كثيرة واهمها ميزة تخطي الاعلانات المزعجة التي تسبب انقطاع المشاهدة.

كما يمكنك هذا التطبيق من مشاهدة اليوتيوب في الخلفية من دون فتحه ةالبقاء به فتستطيع تشغيله وأنت تتصفح مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثلا وهذه الخاصية غير متوفرة في اليوتيوب الرسمي.

انقطاع المشاهدة والتحمس لدى الكثير من المشاهدين اثناء مشاهدتهم للفيديو والبرامج لكن لاخوف بعد الان بعد تحميل نسخة اليوتيوب فالنقل لها وداعا لااعلانات بعد اليوم وقضاء احلى الاوقات الرائعة بجودة الفيديو المليئة بالاثارة والتشويق.

الخلاصة والخاتمة من هذا المقال :

هل كنت تشاهد اليوتيوب وأوقفت تلك الإعلانات المزعجة والتي تحتوي مشاهد غير لائقة وتريد التخلص من هذه الإعلانات ولكن لا تعرف الطريقة الصحيحة لذلك.

كثيرا ما تعترضنا تلك الإعلانات المزعجة وأحيانا في وقت مشاهدتنا لشيء هاام وضروري وأحياانا تكون مع العائلة واطفالك فتخشى أن تخرج لك تلك الإعلانات الخادشة للحياء. فلا خيار أمامك في ذلك الوقت إلا بتحميل هذا التطبيق الشهير الذي سوف يخرجك من دائرة تلك الإعلانات المزعجة إلى مشاهدة ممتعة ومسلية خالية من الإعلانات الخادشة للحياء.


https://www.kingdomapps.info/2020/12/aelanat-yutyub.html




   نشر في 08 ديسمبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا