عبدالفتاح شريف يكتب [ خالد بسيونى ابن المعارضة الوطنية ] - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عبدالفتاح شريف يكتب [ خالد بسيونى ابن المعارضة الوطنية ]

  نشر في 24 ماي 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

لمن لا يعرفه فهو ذو ال السبعة عشر عام ، يدعى خالد بسيونى شاب من شباب المعارضة الوطنية الهادفة تم التنكيل به بالامس من قبل قوات الشرطة المصرية لا لشي سوى انه مؤمن بمصرية تيران وصنافير ويسعى جاهدا وهو ورفقاءه لاثبات هذا المكتسب الذى تربى عليه صغيرا ومن منا لا يدرك هذا وهو ابن مناضل طالما دافع عن مصر وعمالها وفلاحيها هو ابن رجل يدرك ويعى قيمة تراب مصر هو ابن المناضل الوطنى امين عام حزب الكرامة الشعبى الناصرى الدكتور محمد بسيونى فلنستعرض سويا هذا الشبل الذى طالما طيلة الوقت افتخر به على المستوى الشخصى هو احد شباب جيله الذى يؤمن بان مصر ستبنى بشبابها ويؤمن ايضا ان حرية الراى والتعبير مباحة للجميع . فلنتحدث سويا عن هذا الشبل خالد محمد بسيونى يبلغ من العمر ١٧ عاما يدرس فى المرحلة الثانوية ، عرفته من ٤ اعوام ، ناضلنا كثيرا فى شوارع مصر وميادينها ضد قمع انظمة حاولت طمس الهوية المصرية وارادت الشر بمصرنا الغالية ، كان من اصغر الشباب الذين تحدوا غباء وبلطجة جماعة الاخوان المسلمين وقتها كان لا يملك الا ١٤ عاما .

اتدرون ان طفل يمتلك هذا السن ويتحدى ويناضل من اجل بلاده ضد جماعة حملت السلاح واصرت على طمس الهوية المصرية ، كان يهاتفنى يوميا عند تأسيس حركة تمرد بل الاكثر استغرابا انه كان يطبع استمارة تمرد من مصروفه الشهرى ، اتعلم هذه السلطة ان هؤلاء النبلاء هم مستقبل مصر اما يكفى هذه السلطة من العناد ونحن فى مفترق طريق صعب !

واخيرا كلمة فى اذن السيد عبد الفتاح السيسى الم يحن الوقت لتعتذر لشباب مصر على ما تفعله اجهزته تجاه هؤلاء النبلاء ، هل لديك القدرة وتستطيع ان تستريح وانت تدرك ان من قاموا باسقاط الفاشية والمشروع الاخوانى فى سجونك. ، امرتاح البال يا سيدى هكذا هناك تاريخ سيحاكم على صمتك تجاه هؤلاء النبلاء وانت تعلم بان اطفال يقبض عليهم وانت راس السلطة التنفيذية ، اتدرك يا سيدى اننا عدنا لاحقر اساليب الدولة البوليسية !

وللعلم هذا ليس خطاب استعطاف لك بل لابد ان تدرك ان من يوجد فى السجون من شباب امثال خالد ورفاقه هم المستقبل هم مصر هم بهيه فى صورة ، لا نطلب منك رجاء لكن ندرك اننا لدينا انبل واشجع اطفال بل رجال فى سجونك .

وفى النهاية اننا نفتخر اننا امام جيل غير شكل التاريخ المصرى ولن يقف صامتا ابدا ولن يستطيع احدا كسره مهما كان جبروته وبشاعة اساليب القمع لديه

الحرية لخالد بسيونى ورفاقه 

الحرية لشباب مصر

الحرية لمستقبل مصر



   نشر في 24 ماي 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا