صرنا أبطال من ورق ..!! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

صرنا أبطال من ورق ..!!

ستعود إلي و سأعود إلى نفسي ..

  نشر في 18 يناير 2016 .

كيف حالك ?!

نسأل على بعضنا البعض كأننا حقيقين ، نحن أبطال من ورق أو أصبحنا كذلك ..إنسى مبدأ السطور فبينهما سر لن يعلمه إلا من تمادى على هذا المبدأ..!

إخلق لي ورقا لا يبتل و لا يقطع ..خاص بنا يطوى في جيوب القلب و لا يخرج إلا زائرا ..عبر عن حزنك و شوقك بخط عريض و إغرس قلمك الذي ينزف على ورق صنع من شجرة الحب و الطاعة الشاعرية ، صل لله و إعلم أننا لن نموت إلا حبا في الله هو قادر على ربط القلوب و لو لمسافات ..لا تيأس فنظر  إلى نعمة للقائنا و إستبشر خيرا ...إننا قدر لن يتكرر.

إحتفظ بخاتم الإرتباط الذي لم أجده بعد و لا يهم إن صنع من ذهب أو ماس..أريد خاتمي الذي ألبستني إياه ثم إختفى مع ذهابك شرقا ..وراء تلك الأمواج العاتية أنتظر جوابك على سؤالي الذي لن يتكرر لأحد سوالك ..كيف حالك ?

خاصمتني بقسوة و عاندت بغباء رسمت لي طريق الحياة الفردوسية في الأرض فلم أصدقك ..إن الشك الذي أعانيه من جنسكم مؤلم فسببه ألم كضربة السيف أو كآلام المخاض عند الولادة لكن أنت كالمغناطيس تجذب بسهولة من دون أن تلتفت ، لكن معي كنت طفلا بهيئة رجل ..فكيف أصبحت بعد هذا الغياب ?!

هل إعتمر الشيب رأسك ..حسنا و أنا كذالك لا أعلم كيف أبدو لكن أعلم أن وجهي إمتلأ بتجاعيد الإنتظار ، راقبني من بعيد كما يحلو لك لكن ألن نلتقي ?!

مزاجنا في الحب كالكراسي المقلوبة فجرا بعد الإنتهاء من اللعب و المزاح ..غريبين و لا ننتمي للنفس المنطق لكن الحب دائما متمرد على المنطق وهذا ما جعله منفردا راسما على وجوهنا إبتسامة حمقاء أو السفر إلى زحل باحثين عن خيال غائب على كوكب الأرض !!

تمر السنين بيننا في صمت و ذاكرتي ستخونني يوما ما وهذا ما أخافه ، أنت الذي وضعتنا في متاهة الصدفة حررنا منها بلا تهاون ..إجعلنا حديثي الولادة من جديد أو إنسى أنني موجودة في حكايتك هاته و إبحث لنفسك عن إمرأة أخرى !

سأعترف لك قبل الرحيل إنني أملك إبنا و لي رجل ..أملك إثنين و لا أملك أحدا ، هي معادلة صعبة فأنت جمعت بينهما منذ سنوات و الآن هل سنمضي إلى فجوة السفر عبر الزمن في سمائنا أم نظل ننظر معجزة في زمن إنتهت فيه المعجزات ، علمت أنك بحثت عني للسنوات و لم تجد إلا سرابا ،إعترف كما إعترفت و لنكمل بصمت مغري ما بدأناه إلى النهاية ربما تكون النهاية هي بداية حقيقة لنا ..

ترى كيف حالك ?!


 

 


  • 2

   نشر في 18 يناير 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا