اقرأ لتحصل علي اجابة لسؤالك .. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

اقرأ لتحصل علي اجابة لسؤالك ..

  نشر في 11 يونيو 2018  وآخر تعديل بتاريخ 16 يونيو 2018 .

تخيل أن ذاك المصباح ينير تلك الغرفة الكبيرة ، وذاك القمر يضئ تلك الارض البعيدة ، وقلبي الصغير القريب لا يوجد من يمحي عتمته !

إنك غارق في وحدتك حد الموت ، أعلم أن لا أحد يحمل عنك ولو بعض الكلمات التي ترهق قلبك ، في الوقت الذي أردت فيه هذه الوحده تنعتها بأسوء الألفاظ كل يوم لهذا السبب ، حسنا أعلم أنك لديك كل الحق ، فأنت تريد أُناس حولك وفي الوقت ذاته تعلم أن الجميع يأذي وأنت لديك ما يكفي من الأذي ، فمثلا تريد صديقا جديدا فتتذكر ذاك القديم الذي نبذك في محنتك ، تفكر في حبيب فتجد كل من حولك يشكوا مرارة الفقد فتخاف الإقتراب ، تفكر وتفكر هل علي الذهاب لأمي فهي أجدر بي ! تجد أن مسؤليتها أعظم من أن تزيدها ، تتسائل ماذا علي فعله ! حسنا سأشكو للبحر ، تري أنك لن تظفر منه سوي بتلاطم أمواجه ، بل الاشجار ! ، أيضا لن تجد منها سوي إضطراب غصونها ،

دعني أُفكر عنك هذه المرة ، لما لا تذهب إلي السماء ؟

اذهب إليها ولن تعود مخذولا أبدا ، أعدُك بذلك ، اذهب بكامل عتمتك وستأتي بنورا مستفيضا ، اذهب بوهنك وستأتي بعظيم قوتك ، اذهب بقلبك ولسانك فقط وستعود بكل ما تريد ، أليس في هذه السماء من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء !

حدث الله واقترب إليه فهو أجدر بك من أمك ، وأحق بك من نفسك ، جرب السماء هذه المره يا صديقي ولن تندم أبدا بل ستداوم عليها أنا علي تمام الثقه من ذلك ..


  • 12

   نشر في 11 يونيو 2018  وآخر تعديل بتاريخ 16 يونيو 2018 .

التعليقات

حين تكون الأبواب موصدة عن يمين و شمال و من أمام و من خلف ، تضيق الأرض علينا بما رحبت فلا نملك سوى فتح راحتي اليدين و رفعهما إلى ما فوقى، فهناك الملجأ لكلّ تائه بين دروب الحياة .
كلماتك جميلة جدا و نقل شامل عن معظم لحظات هذه الحياة ، واصلي إبداعكِ أستاذه
1
نورا محمد منذ 2 شهر
رائعة ومعبرة جداً وأجد فيها كثيراً مما نمر به خلال لحظات حياتنا , فعلاً كلماتك شديدة التعبير وقد وقعت على نفسي وقع الصدمة مما فيها من واقعية سرد ومن كلمات مبدعة المعنى , بداية موفقة يا اختي الغالية ربنا يزيدك إبداع وتميز ويشرفنا وجودك على المنصة .. هيا إلى الإبداع إستمري في المسير يا غاليتي :)
2
Ahmed Tolba منذ 2 شهر
إنك غارق في وحدتك حد الموت ، أعلم أن لا أحد يحمل عنك ولو بعض الكلمات التي ترهق قلبك ، في الوقت الذي أردت فيه هذه الوحده تنعتها بأسوء الألفاظ كل يوم لهذا السبب ، حسنا أعلم أنك لديك كل الحق ، فأنت تريد أُناس حولك وفي الوقت ذاته تعلم أن الجميع يأذي وأنت لديك ما يكفي من الأذي ، فمثلا تريد صديقا جديدا فتتذكر ذاك القديم الذي نبذك في محنتك ، تفكر في حبيب فتجد كل من حولك يشكوا مرارة الفقد فتخاف الإقتراب ، تفكر وتفكر هل علي الذهاب لأمي فهي أجدر بي ! تجد أن مسؤليتها أعظم من أن تزيدها ، تتسائل ماذا علي فعله ! حسنا سأشكو للبحر ، تري أنك لن تظفر منه سوي بتلاطم أمواجه ، بل الاشجار ! ، أيضا لن تجد منها سوي إضطراب غصونها
فعلا صدقتى
2

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا