سبب واحد ادى الى تخلف المسلمين !!!! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

سبب واحد ادى الى تخلف المسلمين !!!!

  نشر في 28 يناير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

لقد اصبحت الامة الاسلامية في مؤخرة الامم والشعوب وصارت تعد من اكثر البدان المتخلفة فلا عدل هناك ولا احترام حقوق الانسان ولاحرية التعبير وبالاضافة الى تفشي الامراض والحروب والتفجيرات والاقتتال الطائفي بين الطوائف الدينية.

ويستغرب من يلقي نظرة موضوعية الى حال تلك الدول ويستاءل ؟؟

اليسوا هولاء مسلمون يعبدون الههم ؟؟لماذا الههم لايساعدهم وينصرهم على الكفار؟؟؟لماذا نجدهم يدعون ليلا ونهارا في المساجد على الكفار الذين يعيشون في بلاد متطورة وحضارة واحترام حقوق الانسان؟؟ لماذا الههم خذلهم؟؟؟؟

عندما كنت في السعودية ودخلت مسجدا لاصلي بدأ الشيخ يسب ويشتم الكفار في اوروبا ودعا الى قتلهم وحرقهم والعجيب انه في نهاية الخطبة صار يدعي باكيا ويصرخ .قائلا..اللهم يتم اولادهم اللهم دمر بلادهم اللهم ارنا عجائبك وقدرتك يارحم الراحمين....

هل الكفار فعلا يسحتحون اللعنات من الاله عليهم؟؟؟؟؟ ماسبب نجاحهم وتفوقهم ؟؟ اليسوا كفار زنادقة ؟؟اليس من المغضوب عليهم والاالضالين؟؟؟

الجواب عن سبب نجاحهم ياسادة هو السعي والعمل والجد واعتبار ان تحقيق الاهداف يتم عن طريق العمل والكد والكفاح  والاعتراف بفشلهم اذا فشلوا ونبذ نظرية المؤامرة التي لايتلكم بها الا الحمير المتخلفين الذين يرمنون فشلهم على الغير.. والابتعاد عن  الدعاء والبكاء ونظرية الموامرة والتعصب والحقد النسواني  وهذا مايفعله المسلمون للاسف...

وهذا يتجلى في مايسمى الاعجاز العلمي في القران والسنة...فالغرب الكافر الزنديق الغير المغضوب عليهم ولاالضالين يتعبون ويجاهدون ويبحثون من اجل الوصول الى حقيقة خلق الكون  فتخرج النظريات والحقائق العلمية والاختراعات والاكتشافات من عرق جبينهم...والمسلم كل مايفعله هو اخذ مجهودهم وتعبهم وربطها بالقران وادعاء بان الاسلام هو من اول اكتشف المعلومة وان الغرب متاخر متخلف ومتطفل وسارق الحقائق المعلومات من القران  ؟!!! ونغيظهم باننا الاجدع والافضل ويبدا المسلمون البسطاء بالتسبيح والتهليل ويذهبون الى صلاتهم لشكر ربهم واثناء صلاتهم يدعون على الكفار ويقولون اللهم يتم اطفالهم ودمر بلادهم.....لدرجة ان احد المسلمين قلت له طالما ان الحقائق العلمية موجودة في قرأنكم فلماذا لم تكتشتفوها من قبل ..؟؟ قال لي لاننا نكره العمل والبحث ونحب فقط الصلاة والتسبيح  فسخر الله لنا الغرب الكافر لكي يبحث ...اي الغرب يكتشف النظريات واحنا ناخد ع الجاهز ؟؟؟!!!!!

شئ مضحك جدا ومبكي في نفس الوقت ؟!!! شخصية المسلم متناقض ...فكيف يكره الغرب وفي نفس الوقت ياخذ من علمهم واكتشافتهم ويستفيد منهم؟؟؟ويدعي عليهم في صلاته؟؟؟اليسوا هولاء مساطيل كما يقول الاستاذ سامي الذيب ؟؟

العرب شعب كسول يكره العمل والجهاد ...ولايحب الا الراحة والاكل والشرب والتسبيح والتهليل والدعاء والبكاء واحاديث عن نظرية الموامرة ؟؟؟!!!

حتى انهم شوهوا مبادئ الاسلام !!!!! فحتى الاسلام يرفض الكسل ومايفعله المسلمون !!لان مبادئ الاسلام هو تطبيق العدل والاحسان الى الفقراء والسير في الارض للبحث عن الحقيقة وتفعيل العقل وحب العمل والسعي  والانسانية والعمل من اجل دخول الجنة...

بينما هم حرفوا مبادئ الاسلام فجعلوا التسبيح والتهليل والصلاة والصيام والتمسح الشهواني بالكعبة ولعب اصبيع الرجلين هم اساسيات واركان الاسلام فسقطوا في فخ التخلف واصبحوا في موخرة الامم بسبب هذا التحريف....

بل حرفوا مسالة دخول الجنة ....فزعموا ان المسلم وان قتل زنى ونكح وفجر وافسد  وقال لا اله الا الله ادخله الله على ماكان من العمل؟؟؟!!!!!

وهذا يتعارض مع مبدأ القران ...لان القران يؤكد بان من يدخل الجنة هو المومن الذي يقوم بالاعمال الصالحة والعمل الخيري واجتناب الكبائر والكسل!!

إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ كَانَتْ لَهُمْ جَنَّاتُ الْفِرْدَوْسِ نُزُلًا

بالاضافة الى احاديث السنة كصحيح البخاري المليئة بالاحاديث ذو الطابع الكراهية نحو الغير ودعوة الى الكسل والقتل والايمان بالخرافات كشرب البول البعير والتدواي بالجن والشيطان والايمان بالحسد وان القرود ترجم القردة الزانية وتطبق التوراة ؟؟!!!وكلها تسبب التخلف وو تتعارض مع القران؟؟!

اعلم اخي القارئ بان السبب الحقيقي لتخلف المسلمين هو تحريف اركان الاسلام .....

اخي المسلم ......صلاتك وصيامك وتمسحك الشهواني بالكعبة واحداديثك عن الحسد والنكاح والتسبيح والتهليل لايقدم شئ ولايوخر....لان الصلاة بحد ذاتها والدعاء لاتطعم الصوماليون الذين يموتون من المجاعة ولاتعطي اي شئ..!!!!!

قد يقول قائل ...لماذا اذا فرض الله الصلاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقول الله فرض الصلاة من اجلك لكي ترتاح نفسيتك من ضغوط العمل وليس الصلاة من اجل الله...الله لايريد منك فقك ان تصلي...الله يريد منك ان تنفذ الامانة وهو العمل في الارض من اجل تفعيل السلام والعدل وبناء الحضارة..

كل ما اطالبه هو اعادة تفسير اركان الاسلام واعادته الى مكانه الاصلي!!!!!





  • 1

   نشر في 28 يناير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا