برجاء لا تلوثي ثوبك الناصع.. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

برجاء لا تلوثي ثوبك الناصع..

  نشر في 19 ماي 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

 المحترمة سعادة المستشارة الألمانية السيدة / أنجيلا ميركل ..

تاريخك كسياسية ألمانية سيظل مكتوباً بحروف من نور في سجلات العظماء ، نعم سيظل السَاسة وطلاب السياسة في بلدان العالم ينهلون من تجربتك الغنّية علي مدي عقود أتية ، ولما لا و أنتِ أول سيدة ألمانية وأول سياسي ألماني في تاريخ ألماني الحديث ، يفوز بالمستشارية الألمانية لمدة ثلاث مرات متتالية وهي سابقة تدَلل علي مدي إخلاصكِ لتراب وطنك وحرصكِ علي خدمة شعبك وقضايا المجتمع الدولي فأصبحتي مثالاً للإحترام في العمل وزهرة بيضاء في المُثل ..

سَعادة المستشارة منذ أيام قليلة خَلت بكت مصر أبناءً لها أطهار تم أقتيادهم في ظلمة الليل إلى المقصلة دون أن ينالوا محاكمة عادلة ويعلم القاصي و الداني أنهم أبرياء لكن مصاصي الدماء في وطني كان لم رأياً آخر ، حيث أقموا مسرحية عنوانها الدم وأبطالها أرجوزات يلبثون ثياب العدل وهم عنه ببعيد وخشبة مسرحها جرائم بطول البلاد وعرضها ، حتي ضحك العالم من عبثيتهم بل ابكت ضمير الإنساني من هزليتها .

ولم تكن هذه هي نهاية المسرحية الهزلية من فصل واحد بل سبقها فصول وفصول كل مشاهدها القتل والإغتصاب والأقصاء ، واخر فصولهم الإجرامية ما جري من سويعات قليلة حين حكموا علي رئيس بلادي الشرعي والمنتخب الدكتور محمد مرسي ومعه مئات المعارضين بالإعدام في محاكمة أقل ما توصف بالعنصرية واللد في الكراهية حتي اضحت مثار اشمئزار ضمير العالم و في الوقت الذي نالت اكبر قدر من تصفيق الشيطان.

المستشارة الفاضلة أخاطبك كإنسانة وكأم وكزوجة وكمدافعة عن حقوق الإنسان وكقاضية لا تقبلين الظلم وكضمير حي يعيش بين جنباتك و كسياسية .. من أجل كل ذلك ..

أرجوكِ وأتمني عليكِ ألا تدنسي تاريخك حين تمدي يديكي لتستقبلي الجنرال السيسي والدنيا كلها تعلم حجم جرائمه ضد الإنسانية ..

برجاء لا تلوثي ثوبك الناصع البياض حين تسمحي أن ينّكت عليه نكتة سَوداء قد تحتاجين إلى سنوات لتنظيفها .

نعم سعادة المستشارة فالجنرال الذي يرتدي بزته المدنية التي يطوي بين جنباتها خيانته لقسمه و لرئيسه ناهيك عن الرصاص القاتل من مليشياوالأحكام المميتة والعنصرية البغيضة فلا تغرنكِ فما يخفيه خلفها اشر واقبح .

سيادة المستشارة الشعوب المحبة للسلام وجمعيات حقوق الإنسان وبكاء الصغار ودموع المغتصبات وصرخات الامهات الثكلى اللاتي ترملن كل هؤلاء جميعاً ينتظرون منكِ ألا تضعي يديكِ في يد هذا المجرم فتعطيه شرفاً لا يستحق وتنتقصي من تاريخ الذي يستحق ألا تلوثيه ..

دمتي بكل خير ..

مواطن مصري .. 


  • 1

  • رزق محمد المدني
    اتعلمون من انا؟؟اتجهلون من أكون؟؟ ... انا الذي علمتني سورة الصف النظام .. وللتوحيد وجهتني الاخلاص والأنعام.. والحجرات ادبتني بأخلاق الاسلام عــلمتني الحيــاة ، أنا لا أبيــع " هيبة الصمــت " بالرخيص من الكـلام ، فالكـلا ...
   نشر في 19 ماي 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات

ابو البراء منذ 2 سنة
اسمحلي سيدي الكريم فما كانت يوما ولن تكن هي او اي كان من الغرب اجمع بافضل حال من ذلك السفاح الخائن للاسلام والمسلمين ولكن ...
كل يغنيها على ليلاه .
كل الاحترام استاذي الفاضل
0

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا