اروع خمسة أفلام هاكر - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

اروع خمسة أفلام هاكر

HACHER Movies

  نشر في 15 ماي 2017  وآخر تعديل بتاريخ 15 ماي 2017 .


اذا كنت مهووسا بمجال التقنيات والهاكر أقدم لك اخر خمسة أفلام يجب ان تشاهدها:


• Who Am I - Kein System ist sicher 2014

من أنا - لا يوجد نظام آمن



Who Am I

”بنجامين”، هو الشاب الألماني المهووس بالكمبيوتر، ساعد صديقته التي اعجب بها في جلب لها أسئلة الامتحانات باختراقه للخادم الرئيسي للجامعة .server, لكن تم القيض عليه. بعد انقضاء عقوبته قام بالانضمام إلى مجموعة القراصنة التخريبية التي تريد أن تكون بارزة في العالم…

• (Hacker Blackhat (2015


Hacker Blackhat

« نيك هاثاواي »، الهاكر الموهوب للغاية ، يجد طريقه للخروج من السجن لمدة 15 عاما عندما ضهرت أجزاء من رمز الكمبيوتر الذي كتبه مرة واحدة خلال شبابه يظهر في البرمجيات الخبيثة التي تسببت في هجوم إرهابي في محطة للطاقة النووية في الصين. هذه الفرصة سوف تجمع شمله مع صديق قديم ولكن أيضا وضعه في منتصف لعبة السلطة بين الحكومة الأمريكية والصينية وكذلك الهاكر الشرير. الهاكر الذي يجب أن يجد هويته إذا كان يريد أن يبقي حريته وحياته.

•(Hacker (2016

Hacker


عندما تضرب عائلته مشكلة مالية، يتحول «أليكس دانيليوك» إلى حياة من الجريمة وسرقة الهوية، بمساعدة «سيي»، متسلق الشارع الذي يقدم له عالم التداول في السوق السوداء، «كيرا»، الهاكر الشابة، هؤلاء الثلاثة قامو بالاتصالات على شبكة الإنترنت الظلام dark web. بعد العثور على النجاح في التسبب في فوضى السوق المالي، فإنهم يكسبون انتباه Z، شخصية مجهولة غامضة، Z هو رئيس منظمة تعرف باسم مجهول، وهو الهدف رقم واحد من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي

• (Snowden (2016 

قصة حقيقية عن التجسس الأمريكي

Snowden


احداث عن قصة حقيقية: إدوارد سنودن

وطني، المثالية والحماس، يبدو الشاب «إدوارد سنودن» لتحقيق حلمه عندما انضم إلى فريق من وكالة المخابرات المركزية CIA ووكالة الأمن القوميNSA . اكتشف في قلب أجهزة الاستخبارات الأمريكية الحجم الهائل من السيبرانية المراقبة(cyber-surveillance) . بانتهاك الدستور، بدعم من الشركات الكبرى، وكالة الأمن القومي بجمع جبال من البيانات وتتبع جميع أشكال الاتصالات إلى المستوى العالمي.

صدمة من هذا الاقتحام المنظم في حياتنا الخاصة، سنودن تقرر جمع الأدلة والكشف عن جميع. أصبح المبلغ، وقال انه سوف يضحي بالحرية والخصوصية.

في يونيو 2013، واثنين من الصحفيين تحمل مخاطر لمقابلته في غرفة فندق في هونغ كونغ. هناك سباق مع الزمن لتحليل الأدلة الدامغة التي قدمها سنودن قبل نشرها من طرف الحكومة الامريكية.في هذه الغرفة سيكون الكشف عن أكبر فضيحة تجسس في تاريخ الولايات المتحدة.

فمكث سنودن داخل الأراضي الروسية الى غاية ان سلمته بداية السنة الجارية.

• I.T.2016

IT


مايك ريغان لديه كل ما يمكن أن تريد من أي وقت مضى، عائلة جميلة وأعلى من المنزل الذكي الخط. الشركة التي يملكها على وشك تغيير تأجير الطائرات إلى الأبد. وهذا هو، حتى العلاقة مع مستشار I.T ) المتكلف بالصيانة المعلوماتية (اصبحت سيئة، إلى حد حيث يتم مطاردة ابنته المراهقة وعائلته تتعرض للهجوم من خلال كل الوجه التكنولوجي من حياتهم .


  • 1

   نشر في 15 ماي 2017  وآخر تعديل بتاريخ 15 ماي 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !




مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا