حقيقة تهديدات مروان يوسف لهايدي موسى - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

حقيقة تهديدات مروان يوسف لهايدي موسى

حقيقة تهديدات مروان يوسف لهايدي موسى وعلاقته بإدارة برنامج ستار أكاديمي

  نشر في 13 ديسمبر 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

ما يعرف عن الطالبة هايدي موسى من مصر أنها فتاة مأدبة ومحترمة ومصدر شرف لأي عائلة وبلد تنتمي إليها

فوجود هايدي داخل الاكاديمي ليس من أجل تصنع قصص الحب التي تجذب المشاهدين فهي ليست صاحبة الشكل الجميل مقابل موهبة الفارغة بل ما يعرف عنها الى جانب جمالها وأخلاقها, صوتها الرائع وأدائها المتمكن في البرايمات وفي التقييمات الأسبوعية للطلاب.

فبقاء هايدي داخل الاكاديمي ضروري من أجل الارتفاع بالمستوى الفني للبرايمات فهي أقوى صوت نسائي موجود في البرنامج مما ينفي حقيقة اضطرارها لتمثيل قصة حب مع أي من الطلاب.

أما عن علاقتها بالطلاب فهي صديقة الجميع,خاصة الطالب اللبناني مروان يوسف الذي كان من المقربين لهايدي منذ الأسابيع الأولى, وربما لم ينتبه الجميع لهذه الصداقة أنذاك بسبب تركيز وانشغال الأغلبية بعلاقة الطلاب سهيلة بن لشهب ومحمد عباس وايهاب أمير التي شغلت أراء المتابعين للبرنامج إلا أنه يمكن للجميع التأكد من هذه الصداقة من خلال الفيديوهات المنتشرة في قناة اليوتيوب عن الطلاب داخل الاكاديمي في الأيام الأولى للبرنامج.

كما قد اتهم مروان يوسف بأنه السبب في تراجع أداء هايدي موسى الفني والذي لاحظه الجميع خلال الأسبوعين الأخيرين عن طريق ملاحظاته التي يقدمها لها اثناء التدريبات عن أغاني البرايم, في حين أشار البعض الآخر ان سبب تراجعها الملحوظ هو محاولات إحباط مروان لهايدي بتعليقاته السلبية عن أدائها للأغاني !!!, وهي اتهامات باطلة بدليل أنها كانت تتدرب معه منذ البرايمات الأولى للبرنامج وخاصة أغنية يوم ليك ويوم عليك التي حصلت هايدي بها على جائزة التوب 1 لأفضل أداء في البرايم.

أما المثير للسخرية فهو إتهام مروان بأنه وراء ضعفها الذي أدى إلى تسميتها في دائرة الخطر لهذا الأسبوع عن طريق تهديده لها بمساعدة الإدارة لإخراجها من المسابقة إن لم تمثل قصة حب معه بسبب ابتعادها عنه.

فهل هايدي في دائرة الخطر بسبب ابتعادها عن مروان أو قربها منه ؟؟!!

إلى جانب العديد من الاتهامات التي طالت هذا الطالب صاحب الخامة الجميلة والأداء الرائع والذي يعد من أكثر المرشحين للوصول الى نهائي البرنامج, منها اتهامه بشتم الشعبين المغربي والجزائري في حين أن ما يظهر في فيديوهات حادثتين هو مغاير تماما لهذه الاتهامات.

فالحادثة الأولى أين اتهم مروان يوسف بانه قال عن المملكة المغربية أنها مازالت محتلة من الفرنسين في حين أن ما يظهر في الفيديوهات المنتشرة هو غناء الطالبة المغربية حنان الخضر لأغنية سميرة توفيق (أنا حلوة وعارفة حالي) بطريقة خاطئة فقالت (انا حرة وعارفة حالي) و الذي رد عليه الطالب مروان ممازحا "ليش تقولي انتي حرة ليش انتي بلد وفي حاكمها لفرنسا برا عند الباب اكيد انتي حرة" الذي فسره بعض ناشرو الفتنة أنه قال انتي بلدك لسيت حرة ومازال تحت الاحتلال الفرنسي !!!

أما الحادثة الثانية فهي اتهامه بشتم كل الشعب الجزائري بقوله "شعب أهبل" بعد سوء تفاهم بسيط وقع بينه وبين الطالب الجزائري أنيس بورحلة بسبب تركه لبعض الأطباق الغير نظيفة ومعاتبة مروان له وهو الأمر الذي أدى إلى استهجان كبير من في وسائل التواصل الإجتماعي والتي أدت الى التجريح في حق الطالب عن طريق سب و قذف الطالب بشخصه وعائلته ودولته وحتى ديانته المسيحية في حين أن الأمر لا يعدو كونه يقصد الشاب فقط كالقول "ناس هبل" أو بالمصري "عيال هبلة" وبالجزائري "خلق او راصة مهابل".

وفي حين يرى المشاهد أنه لا يوجد أي عداوة بين مروان والطلاب "حنان الخضر" و "انيس بورحلة" داخل الأكاديمي لا يزال الهجوم والتجريح في حق الطالب ودولته وحتى ديانته وعائلته في وسائل التواصل الاجتماعي.

فمن وراء محاولة تشويه صورة الطالب اللبناني المجتهد و الموهوب مروان يوسف؟

هل كونه مرشح للنهائي وحتى الفوز باللقب و أن إدارة البرنامج لبنانية فاتهامه بكونه "ابن المديرة" يقلل من مصداقية البرنامج وبالتالي إبعاده عن احتمالية فوزه المستحقة ؟

ولو كان فعلا "ابن المديرة" وصديق الكنترول كما أطلق عليه هل كان سيظهر بهذه الصورة السيئة وهل كان سيسمع المشاهد لفظ "شعب أهبل" التي قالها بعد سوء تفاهم بسيط؟

وكيف يمكن لمروان أن يكون السبب وراء تسميات الطلاب في دائرة الخطر إن كان هو نفسه مهدد بالدخول فيها بعد ملاحظات الاساتذة القاسية له رغم تألقه في البرايمات بشهادة الجميع؟

أم أن مجرد حمل الجنسية اللبنانية أصبح مصدر تهمة لكل لبناني يشارك في برنامج ستار أكاديمي بأنه عميل للإدارة اللبنانية القائمة عليه ؟؟

بعد كل هذا هل مروان يوسف هو فعلا "إبن المديرة" أم أنه أكثر طالب مظلوم من الداخل و الخارج.



  • 1

   نشر في 13 ديسمبر 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا