مناضلون يحولون اسم سفارة السعودية ببرلين الى " بنك داعش " - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

مناضلون يحولون اسم سفارة السعودية ببرلين الى " بنك داعش "

  نشر في 18 ماي 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

لا لون يليق بسفارات السعودية في العالم غير الأســـــــــــــــــــــــــــــــــــــود الـــداعشي ... نشطاء حقوق الإنسان يتظاهرون أمام مبنى سفارة السعوديـــــــة بالعاصمة الألمانية برليــــن . و يحولون اسم سفارتها الى " بنك داعـــش ".....

                        أمام مبنى سفارة السعوديـــــــة بالعاصمة الألمانية برليــــن ، نظم نشطاء حقوق الإنسان المنضوون تحت تجمع « Pixel Helper » مساء الجمعة 13 ماي الجاري تظاهرة كبيرة يحتجون فيها على دعم دولة آل سعود الخونة للإرهاب والتخريب والدمار في العالم ، ونددوا بالانتهاكات الفظيعة والجسيمة لحقوق الانسان داخل السعوديـــة . و قدم الفنان " أوليفر بينكوفسكي / Oliver Bienkowski " ـ الناشط الألماني المنتمي للمجموعة الحقوقية المذكورة ـ صورا ضوئية عالية الإتقان ، حيث في إحدى اللوحات الفنية كسى البناية برمتها بالرايــــة السوداء لتنظيم " الدولـــة الاسلامية " ، وحوَّل اسم " سفارة السعودية " الى " " بنك داعش " . وفي لوحة أخرى كتب : " 10 سنوات و 1000 جلدة لمجرد مدون " في إعلان التضامن مع المدون السعودي " رائف بدوي " . كل ذلك كان في لوحات فنية ضوئية عكسها على البناية كلها ، ليزيل عن وجه السفـــــارة ماكياج الديبلوماسية ويفضح " البروباغندا " التي يروجها الاعلام الدولي حول مشاركة السعودية في التحالف الذي تقوده عدوة الشعوب أمريكا، والمسمى "' التحالف المناهض للإرهاب " الذي يظهره على حقيقته كمجرد فقاعات صابون فارغة ليس إلا .

وجدير بالذكر ليعلم حجاج المسلمين الميامين بأن حصة كبيرة من أموال الحـــج تساهم بها السعودية في تمويل الإرهاب العالمي . حتى أصبحت دولة آل سعود الخونة تتصدر بشكل دائم قوائم العصابات الرئيسية الداعمة ماليا لتنظيم الجماعات المسلحة كالقاعدة وحركة طالبان وغيرها من الجماعات الإرهابية . وهذا باعتراف " أمريكا " الراعية الرسمية للإرهاب العالمي . من خلال تقرير لوزارتها الخارجية لعام 2009 .

والسعودية لا تكتفي فقط بتصدير الفكر الظلامـــي والمجــــون الى العالم المسمى إسلامي . ولكنها تُصَدِّر أيضا القتل والفتك للعالم بأسره وللبشرية جمعــــــــاء . وكان " التحقيق " في العمليات الإرهابية ل 11 سبتمر 2001 ، أفضى الى كون 15 إرهابي من أصل 19 منفذا لتلك الجريمة الشنعاء كلهم من السعوديـــــة . وتقدر مختلف الإحصاءات بأن عدد الشباب السعودي الذي زج به آل سعود الخونة فيما يسمونه ب " الحرب المقدســــة " بسوريا يقدر بما بين 3000 و4000 سعودي . والذين أصبحوا في غالبيتهم ينتمون الى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية " داعش " والى " جبهة النصرة " و " القاعـــــدة " .

عبدالمالك حوزي


  • 1

   نشر في 18 ماي 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم












عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا