رسالة ميت - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

رسالة ميت

  نشر في 22 أبريل 2017 .

لعلكِ يا حبيبتى تتساءلين، كما أتسائل أنا، لماذا قررت أن أنهى حياتى بذلك الشكل المؤسف. دعينا نبحث عن السبب معاً. أنا لا أعرف من أنا، و لكني أعرف من لست أنا. أنا لست شخصاً أحبطه الفشل أو أفشله الأحباط. لست الشخص الذي يفخر بنفسه ولست الشخص الذى يخجل من نفسه. لست ذلك الشاب الأجتماعي المشهور في الجامعة ودائماً يجد من يجلس ويقضي وقته معهم. لم أفعل يوماً فعلاً من الأفعال المتهورة التي يهوى أقرانى فعلها، وذلك لأنني عقلاني للغاية. أنا سجين أفكاري. ولكنى لم أكن منطوى. لم أكن أقضى وقتى فى المذاكرة والقراءة. لست الأول ولست الأخير. ليس لى هدفاً أريد تحقيقه بشدة لكي أكون سعيداً. أنا أبحث عن تحديات، لا معني لها، لأثبت لنفسى أنني قادراً علي فعل أي شئ. كثيراً ما كنت أفوز بتلك التحديات ولكني لم أثبت لنفسى يوماً أننى قادراً. هي لا تثق فى وأنا لا أثق فيها. كثيراً ما كنت أسال نفسي فى وسط تلك التحديات:"هل هذا حقاً ما تريده!!!!؟ فلماذا ترهق نفسك في ذلك". ولكنى كنت دائماً أجد أنه لا شىئ آخر يمكن فعله في تلك الحياة. إذاً فلأنهى ذلك التحدى السخيف فلا شىء لى غيره. 

سئمت سطحية علاقتى ولكن لا أريد تعميقها. سئمت الرقص علي السلالم ولكنى لا أريد أن أصل إلي الأرض أو أصعد إلى أعلى. سمئت من أنني أجهل الكثير لكنني لا أريد أن أعرف. سئمت من كتاباتى. سئمت من حياتى. سئمت منكِ، فما أنتِ يا حبيبتى إلا مجرد وهم فى رأسى. لم ولن تكونى يوماً حقيقة.

 أعتقد أننى أعرف السبب الآن، أنا فاقد لمعني الحياة. أنا سجين أفكارى. أنا سجين أفكارى. أنا سجين أفكارى. حان الوقت لكى أتحرر من كل ذلك.




   نشر في 22 أبريل 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا