معلومة جديدة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

معلومة جديدة

تنبيه… يرجى إكمال المقالة لارتباط أولها بآخرها بشكل تراتبي لا يمكن إهماله…

  نشر في 04 نونبر 2017 .

“الاحتباس الحراري هو مؤامرة عالمية كبيرة تديرها الشركات الامبريالية وبمساعدة وكالات علمية كناسا الأمريكية ومعهد العلوم في مانشستر، وهو طريقة استعمار جديدة لم يكتشف خطرها الا الصينيون”

جون شينغ هو/ مجلة العلوم الصينية – العدد الأول – صفحة 71

يتحدث العالم (جون شينغ هو) عن وجود مؤامرة دولية كبيرة تستهدف العالم، وهذه المؤامرة منظمة بشكل مدروس وعلمي، حيث ان دول الامبريالية العالمية والاستعمارية، قد شيدت معاملها ذات المخلفات الدخانية الثقيلة في مناطق معينة من الكرة الأرضية، آخذين بنظر الاعتبار، شكل الكرة الأرضية وكثافة الهواء والرطوبة في المناطق كافة، مما ساعدهم في أن يستطيعوا أن يدفعوا بهذه المخلفات المتطايرة إلى نقاط محددة في الغلاف الجوي، وهذا بدوره سبب في حالة من التفاعلات في هذه الطبقة الهوائية، محدثاً فتحة في الغلاف الجوي، ساعدت على تنشيط عملية الاحتباس الحراري، وهذا جعل الدول المتأثرة من هذا الاحتباس الحراري، هي الدول الفقيرة والتابعة لتصنيف العالم الثالث، او دون هذا العالم، كما هو الحال في الهند وافريقيا والجزء من غرب اسيا، والشرق الأوسط.

وأضاف في الصفحة 73، أن الصين استطاعت ان تقف في وجه هذا الاعتداء العلمي على الإنسانية، من خلال السيطرة على المناخ، وأمطار السماء بشكل مدروس لتعديل الظروف المؤثرة على ارتفاع وانخفاض الحرارة، وبعد ذلك عرج العالم شينغ الى أن هناك هدف آخر من إجراء هذه العملية المدروسة في صناعة الاحتباس الحراري، وهذه الفائدة تكمن في عملية الافرشة للأرض، وهذه العملية تعنى بتحريك الأحجار السباتية في الطبقة السفلية للأرض تحت مراكز تواجد النفط، مما يدفع به للارتفاع والاقتراب من السطح، وهذا سيسهل عملية التنقيب وبكلفة اقل، وهو ما قامت به فعلاً من خلال شركاتهم وخاصة في دول الجزيرة العربية والخليج والعراق وغيرها.

الحقيقة والمعلومة الجديدة

عزيزي القارئ الكريم، بعد ان قرأت المقالة هل انت مقتنع بما ورد فيها من كلام، وهل تعتقد حقاً بوجود مؤامرة فعلية كما صرح العالم (جون شينغ هو)؟

هل تعرف هذا العالم وهل انت مستعد للبحث عن المصدر وعن هذا العالم ام ستمر عليك المعلومة مرور الكرام؟

هل تعلم ان جميع ما كتبته هو من وحي خيالي الواسع؟!

اتعلم بانه لا يوجد عالم بهذا الاسم ولا توجد مجلة بهذا الاسم ولا مقالة منشورة في الصفحة 71 منها، وان كل ما ذكر هو مجرد تجميع كلام فارغ؟!

عملية احتيال

كل ما قمت به هو عملية احتيال عادية يقوم بها العشرات يومياً في جميع المجالات، الدينية والعلمية والثقافية والاجتماعية، ورغم انها فارغة المضمون وغير مستندة على معلومات دقيقة، وتستخدم مفردات توهم القارئ بانها صحيحة ولكنها جوفاء وبلا مصداقية، والهدف منها اكتساب الشهرة او تشويه الأفكار وخلق الفوضى والاشمئزاز من متابعة مثل هذه المواضيع.

أيها القارئ الكريم

راجع نفسك بصدق، إذا كنت قد هاجمت أمريكا وإيران والسعودية وغيرها بمجرد معرفتك أن هناك مؤامرة بعد ان قرأت المقالة في مقطعها الأول، فإن هناك مقالات مماثلة هدفها هو تحريك هذه المشاعر لتجعلك غير مستقر، فهي تشجع جانبك السلبي دائماً في سبيل إماتة جانبك المضيء.

أما إذا لم تقتنع بالمعلومة، فكان لابد من أن تتعب نفسك وتبحث عن مصداقية هذا الكلام، وتلقمني حجراً لإسكاتي بالدليل، لتقطع الطريق أمامي من التمادي في خداع الآخرين.

أما الذين مروا سريعاً أو لم يصلوا إلى هذا السطر الحالي، فأتمنى لهم ان يكملوا ما بدؤوه حتى لا يقعوا في أخطاء الذين يستمعون جزءاً من كلام أو محاضرة أو مقالة او بحث معين، ومن ثم يبنون عليه معتقداتهم الفكرية، فالعجلة والتسرع ليست منهاجاً علمياً، بل التأني والتأمل والتفكر، والمحاورة الهادئة هي التي تحمي وتبني.

والحمد لله رب العالمين



  • نجم الجزائري
    حاصل على شهادة دبلوم فني في تقنيات الهندسة المدنية فرع البناء والانشاءات، والبكالوريوس في ادارة الاعمال، حاصل على الحزام الاسود في احدى الفنون القتالية، لدي خبرة فنية وادارية في كلا الاختصاصين، من مواليد 1980، متزوج واس ...
   نشر في 04 نونبر 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا