كيف تعرفين أنه لا ينوي الزواج بكِ؟؟ - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كيف تعرفين أنه لا ينوي الزواج بكِ؟؟

  نشر في 31 يناير 2022  وآخر تعديل بتاريخ 06 فبراير 2022 .

بسم الله الرحمن الرحيم


إذا وجدتِ الرجل يفعل بعض هذه التصرفات، فتأكدي أنه لا ينوي الزواج بكِ مُطلَقًا..

1) إصراره على إخفاء علاقته بكِ عن الجميع، وعدم إخبار أي شخص عن هذه العلاقة، حتى المقرَّبين من الأهل أو الأصدقاء، وإذا تصادف أن رآكِ أحد برفقته يقوم بتقديمك إليه كمجرد زميلة في الدراسة أو العمل أو ما شابَه ذلك، وإذا طلبتِ منه إعلان العلاقة أو على الأقل إخبار بعض المقرَّبين، يكون رده دائمًا أنه لا يريد ذلك خوفًا على سمعتكِ أو خوفًا من الحسد أو ما شابَه ذلك.

في حقيقة الأمر هو يخفي هذه العلاقة لأحد سببين:

السبب الأول.. إذا علم أهله بأمركِ ووجدوكِ فتاةً مُهذبة ورائعة حتمًا سيطلبون منه الزواج بكِ وربما أيضًا يقومون بالإلحاح عليه، وسيبدأ الكثير من النقاش والجدل بينه وبينهم خاصةً عندما يبدؤون بملاحظة عدم رغبته في التقدم للزواج.

السبب الثاني.. أنه يريد البقاء في حالة "العزوبية" أمام الآخرين وخاصةً أمام الفتيات الأُخريات، فهو يعلم أنه بمجرد إعلان ارتباطه أو زواجه لن يكون هناك وجود لهؤلاء الفتيات حوله، وبقائه في هذه الحالة يهمُّه أكثر من ارتباطه بكِ؛ فهذا النوع من الرجال لا يريد الاكتفاء بامرأةٍ واحدة في حياته.

2) البُخل، لا يصطحبكِ للتسوُّق، لا يحضر لكِ هدايا في المناسبات وخاصةً المناسبات الهامة بالنسبة لكِ كعيد ميلادك مثلًا، وحتى إن أحضر لكِ هدية فإنها تكون رخيصة وبالية لا تصلُح حتى أن تكون هدية لطفل صغير (ولا أعني القيمة المادية هنا، بل أتحدث عن القيمة المعنوية، فإذا كان الرجل حقًّا غير مُقتدِر وأحضر لشريكة حياته وردة كهدية فسيكون هذا رائعًا وكافيًا بالتأكيد، ولكن ما أعنيه في هذه النقطة هو أن يكون الرجل مُقتدِرًا ثم يحضِر لها هدية صغيرة كدبُّوس شَعرٍ زهيد مثلًا، فهنا تكون هدية عديمة القيمة)، ومن الأمثلة أيضًا أن تكونين برفقته وتشترين شيئًا لنفسكِ ويترككِ أنتِ تدفعين ثمن ما اشتريتِه دون أي مُبالاةٍ منه، فهو لا يريد إهدار مالِه عليكِ لأنه لا ينوي الزواج بكِ.

3) المراوغة والتهرُّب دائمًا في كل مرةٍ تتحدثين فيها معه عن الارتباط والزواج، وخلق حِجَجٍ كثيرة لا نهاية لها، مثل عدم كفاية الإمكانيات لديه أو أنه ليس مستعدًّا حتى الآن لتحمُّل تكاليف الزواج ونفقات المعيشة أو ما شابَه ذلك، في حين أنه في الواقع لا يفعل شيئًا لتحسين إمكانياته أو وضعه الماديّ، فإن كان ينوي الزواج بكِ حقًّا ستجدين أنه يفعل كل ما بِوُسعِه ليستطيع الزواج بكِ في أقرب وقت.

4) التجاوزات الجسدية، إذا طلب منكِ الرجل تجاوزات جسدية، بأي شكلٍ من الأشكال بدءًا من إمساك اليد وحتى العلاقة الحميمية الكاملة، مهما كان مُبرره الذي يدَّعيه أو حُجَّته التي يدَّعيها مثل أنه يريد فعل ذلك معكِ وحدكِ ولا يريد الحصول عليه من أي امرأةٍ أخرى أو غير ذلك من الكلام المعسول الذي يحاول إيقاعكِ به في شِباكِه، فلا تنخدعي وتأكدي أن هذا الرجل لا ينوي الزواج بكِ ولا ينظر إليكِ على أنك الزوجة المستقبلية؛ فالرجل الذي يريد الزواج بكِ سيحترمكِ ويحافظ عليكِ جيدًا.



   نشر في 31 يناير 2022  وآخر تعديل بتاريخ 06 فبراير 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا