كيفية تنظيف الكنب - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كيفية تنظيف الكنب

نصائح لتنظيف الكنب بنفسك

  نشر في 07 يونيو 2022 .

من الصعب تنظيف الكنب. لقد حصلنا عليها. لا يمكنك ببساطة رميها في الغسالة ومسحها بقطعة قماش مبللة لا يوصلك بعيدًا. لذلك يبدو انسكاب النبيذ الأحمر المؤسف مدمرًا عند حدوثه ، حتى لو قفزت لتنظيفه على الفور.

وحتى إذا تمكنت من تجنب الانسكاب الكبير ، فإن الكنب تتعرض للكثير من البلى قبل أن تفكر في التنظيف. من المحتمل أن يكون على الكنب مزيج من الفتات والبقع الغامضة وشعر الحيوانات الأليفة والأوساخ على أسطحها وشقوقها. نعم ، حان الوقت لتعلم كيفية تنظيف الكنب.

ابدأ بالمكنسة الكهربائية

تأتي معظم الفراغات مع ملحق يساعدك في الوصول إلى تلك الشقوق المتسخة في الكنب. ابدأ بإزالة الأوساخ السائبة والحطام من الكنب وتأكد من إزالة وسائد الكنب للوصول إلى الأوساخ الموجودة في إطار الكنب.

امسح ما تستطيع

نعلم أن المناديل المبللة ليست ناجحة جدًا على قماش الكنب نفسه ، ولكن إذا كانت لديك أجزاء كنب مصنوعة من الخشب أو المعدن ، فيمكن تنظيفها بسهولة بالماء الدافئ والصابون.

تحقق من تعليمات الشركة المصنعة

اعتمادًا على نوع المواد التي صنعت منها الكنب ، يجب أن تكون الشركة المصنعة قد تركت تعليمات مهمة لتنظيف الكنب. تحقق من العلامة الموجودة على الكنب بحثًا عن رمز يشرح نوع الأساليب التي يمكنك استخدامها على الكنب. إليك كيفية تفسير هذه الرموز.

w- استخدام المنظفات ذات الأساس المائي لتنظيف المفروشات.

S - استخدم المنظفات الجافة (الخالية من الماء) فقط.

WS - استخدم المنظفات ذات الأساس المائي أو المنظفات الجافة.

يا يغسل بالماء البارد.

X - مكنسة كهربائية فقط ، بدون ماء ، أو قم بتنظيفها بواسطة متخصص.

قم بإزالة تلك البقع

يتمثل الجزء الأكبر من تنظيف الكنب في إزالة تلك البقع القبيحة. بالطبع ، يمكنك الذهاب إلى المتجر للحصول على بعض مواد تنظيف الكنب المحترفة ، ولكن إذا كنت تحب الأساليب السهلة والرخيصة المصنوعة منزليًا ، فقد قمنا بتغطيتك.

إذا كنت تتساءل عن كيفية تنظيف الكنب الجلدية أيضًا ، فلدينا الحل المناسب لك أيضًا. ابحث عن زجاجة رذاذ وزوج من القماش وابدأ في العمل!

للنسيج: أضيفي نصف كوب خل ونصف كوب ماء وملعقة كبيرة من صابون الأطباق. رشي البقعة بوفرة وافركيها بقطعة قماش حتى تختفي البقعة. استخدم قطعة قماش إضافية لتجفيف البقعة.

للجلد: يضاف نصف كوب زيت زيتون مع نصف كوب خل. رشي البقع غير النظيفة واستخدمي قطعة قماش لفركها. جففيها بقطعة قماش مختلفة.

للمواد الاصطناعية: أضف نصف كوب خل وكوب من الماء الدافئ ونصف ملعقة كبيرة من صابون الأطباق. رش ، فرك بقطعة قماش ، وجفف.

إزالة الروائح الكريهة

يمكن أن تساعدك صودا الخبز التي يمكن الاعتماد عليها دائمًا على تنظيف الكنب وإزالة أي روائح كريهة أيضًا. يعمل هذا على الكنب الجلدية والقماشية وهو رائع حقًا إذا كنت تريد التخلص من رائحة الدخان. ما عليك سوى رش صودا الخبز في كل مكان على الكنب (المزيد أفضل) وانتظر حوالي 20 دقيقة. قم بتنظيف كل شيء بالمكنسة الكهربائية لتقليل البقع والروائح!

إنتظره حتى يجف

إذا كنت قد بللت الكنب كجزء من تنظيفها ، فستحتاج إلى التأكد من جفاف كل شيء قبل البدء في استخدام الكنب مرة أخرى. يمكن أن يسبب الماء الموجود في الوسائد والأقمشة العفن الفطري الذي سيلغي آثار نظافتك. امتصاص الماء الزائد وتجفيف الكنب في الهواء. عندما يجف كل شيء ، ستكون الكنب التي تم تنظيفها حديثًا جاهزة تمامًا لمشاهدة التلفزيون مرة أخرى!

سيكون تنظيف الكنب أمرًا يستحق كل هذا العناء عندما ينتهي بك الأمر بالحصول على كنب جيدة مثل الكنب الجديدة. حظا سعيدا على الكنب نظيفة وشكرا على القراءة!

المصدر: ارخص شركة تنظيف كنب بالخبر



   نشر في 07 يونيو 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا