كيف تحصل على خصم NordVPN مع يحيى رضوان: - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كيف تحصل على خصم NordVPN مع يحيى رضوان:

عرض خاص من اقوى تطبيقات الحماية و الخصوصية NordVPN مع يحيى رضوان

  نشر في 21 ماي 2020  وآخر تعديل بتاريخ 18 يونيو 2020 .


في العقدين الأخيرين شهدت ساحة الاجهزة المحمولة تطوراً ملحوظاً يتمثل بالنقلة النوعية في عالم الاتصالات و الاجهزة الحديثة، و مع تعدد الشركات و كثرة المنافسين، أصبح من الصعب احياناً تقييم و انتقاء الخيار الافضل عند رغبتك بشراء هاتف أو حاسب محمول.

و من المؤكد ان اليوتيوب يعد الخيار الافضل للاطلاع على آخر التقييمات واستعراض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، وتعد قناة يحيى رضوان من أشهر القنوات التقنية وبالتحديد مراجعات الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف وأخبار، والان عاد يحيى بعرض مميز جداً و خصم كبير من NordVPN.

ما هو NordVPN وكيف يمكن الحصول على خصم يحيى رضوان؟

هو أحد أفضل مزودي الشبكة خاصة افتراضية و الرائد على مستوى العالم، يعمل على حماية و تشفير بياناتك واخفاء نشاطاتك على الإنترنت بحيث يمكنك ان تتصفح الانترنت بحرية وأمان تام، كما يعتبر الحل الأفضل للوصول الى المواقع و التطبيقات المحظورة في بلدك من قبل مزود خدمة الانترنت لديك.

يمتلك شبكة سيرفرات ضخمة حول العالم و لذلك يعتبر الحل الأمثل و نجح باستقطاب ملايين المستخدمين حول العالم من امريكا و اوروبا و كذلك الشرق الاوسط.

عرض يحيى رضوان يتضمن خصم ٧٠٪ على باقة الثلاث سنوات، للحصول عليه كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط التالي و سيحسب الخصم تلقائياً من المبلغ الكلي:

خصم أكثر من ٧٠٪ على باقة الثلاث سنوات مع جو حطاب يحيى من NordVPN.



من هو يحيى رضوان؟



يحيى رضوان هو شاب مصري يقدم محتوى تقني وبالتحديد مراجعات الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف وأخبار الشركات التقنية على قناته في موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، ويقدم اليوتيوبر يحيى رضوان عدة سلسلات من بينها "مراجعات"، "إنطباعات أولية"، "أسئلة وأجوبة"، "تجربة أول يوم"، "أفضل موبايلات"، "أفضل برامج أندرويد" وغيرها من المسلسلات.

وأبرز فيديوهات اليوتيوبر يحيى رضوان هي لمراجعات الهواتف الذكية من مختلف الشركات المصنعة لها ك أبل، سامسونج وغيرها، حيث يقوم يحيى بمراجهة أي هاتف فور إطلاق أو الإعلان عنه، ويعرض مميزاته وعيوبه.. وذلك إعتمادا على خبرته الطويلة في المجال وتجربته الشخصية.


ما أبرز استعمالات NordVPN؟



حماية و تشفير كامل على الانترنت: و خصوصاً اثناء تسوقك على الانترنت او اتصالك بشبكات Wi-Fi عامة غير محمية كتلك الموجودة في المطارات و الفنادق او المطاعم و المقاهي، وذلك بتشفير عالي بدرجة عسكرية توفر أعلى درجة الخصوصية والأمن بالاضافة الى خاصية Kill Switch التي تمنع تسريب الـ IP او الـ DNS. كما أنه متوفر على جميع أنظمة التشغيل للهواتف و الكمبيوتر و بإمكانك مشاركة حساب واحد مع الاصدقاء مع العائلة و حتى 6 اجهزة مختلفة.

خصوصية كاملة: يقوم NordVPN بتغيير عنوان IP الخاص بك، وبالتالي يجعلك غير مرئي تماماً مما يساعد على حماية خصوصيتك وبياناتك على الإنترنت و بذلك بابعاد اعين الحكومة و المسوقين وكل من يحاول اختراق اتصالك بالانترنت.

حرية انترنت بلا حدود: عند اتصالك بسيرفر NordVPN ستصبح كل التطبيقات و المواقع الإلكترونية المحجوبة في بلدك متاحة و بشكل أكثر اماناً من السابق، لا حدود من NordVPN.

يمتلك NordVPN أكبر عدد من السيرفرات ٦٠٠٠ سيرفر في أكثر من ٥٩ دولة حول العالم بسرعات عالية و امكانية عمل مع جميع مواقع البث المباشر ومنها Netflix و BeIN sports و غيرها.



   نشر في 21 ماي 2020  وآخر تعديل بتاريخ 18 يونيو 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا