كوكب النوتلا وفرضيات النظرية الأرضية. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كوكب النوتلا وفرضيات النظرية الأرضية.

اليقين والفرض في صفات أهل الأرض

  نشر في 16 فبراير 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

ثم دخل علينا عام مائة وواحد ألف بعد اول انقلاب نفذته شركة جوجل على المدعوة "فايسبوك" حيث هنا في دولة النوتلا يبدوا أن الجميع قد نسو اوتناسوا ،، كل مفترش سجادته واضعا ساعده مباشرة امام اشعة الشمس يستقبل الأشعة التي تمررها لهم شركة "google" او مايسميها البعض هنا بغوغل ولكن العجيب ان هناك شرذمة من الأشخاص غير معلومي الهوية ولامحددي القضية ، مشتت شملهم ، ضائع املهم . بدوا وكأنهم اهل ذل بعد عز ، أهل فطام بعد غزارة لبن .. 

هؤلاء القوم يطلقون عليها "قوقل" وبالبحث في اكاونتات المتقدمين وصفحات أهل الهاكرز المتخصصين لم نجد أصلا لهذه التسمية .. ولكن اصحابنا لم يكفوا عن البحث والتدقيق طيلة ال 1000 عام المنصرمة وخلصوا إلى بعض النظريات اهمها مايلي : "أن هؤلاء القوم كانوا إلى حد كبير من أسلاف أهل الارض ويقول أحد  مؤرخي "+google" انهم كانوا اثري أثرياء الأرض يمتلكون المال والسلطان والجاه .. وكانوا في رحلة نظمتها احدى وكالات الفضاء على حسب قولهم إلى كوكبنا المبارك ، عازمين على غزوه ، جالبين معهم من المعدات والعتاد مايكفي لتدمير مجرة بأكملها حتى انهم جلبوا معهم أحد مؤسسي شركة "facebook" بزعم توثيق الأحداث وتخليد الذكريات .. وانتهى بهم الحال إلى فقدان اتصالهم بذلك الكويكب سالف الذكر واصبحوا خائفين حائرين في مطاوي التيه وظنوا انهم قد قضي عليهم ..  مساكين لايعلمون ان كوكبنا المبارك قد جمع من الخصال مالم يجمعه كوكب قبله. " حيث الشفق الاحمر عند شروق الشمس ليلا يمتزج مع أمواج البحر البنية والسماء الخضراء الصافية والهواء النقي " .. جعلته يفوز في استطلاع وكالة بصيرة الأخير كأجمل كوكب .. إلى أن البعض ذهب إلى أبعد من ذلك وتشبيهه بدولة المنوفية في كوكب الأرض الشقيق " 

ومن اهم الفرضيات التي وضعت بهذا الصدد نظرية وضعها المؤرخ النتلاوي الشهير " dr mohamed elgwadey  " عام 44 إنق وهي من اقرب النظريات إلى الحقيقة وتتلخص قصة هذه النظرية أن قائد كوكبنا المبارك "سواس " .. ارسل dr gwadey إلى كوكب الأرض انذاك ليبرم اتفاقية مع أهل الأرض بعدم غزو الكوكب مقابل عودة جميع الغازين الأرضيين لكن بشرط الايأخذوا شيء من المعدات .. إلا أنه لقى هناك ما أبهره حيث قال أحد الحاضرين بنبرة تبدوا وكأنها نبرة سخرية " اشبعوا بيهم وبمعداتهم ' علم dr gewadey أن أهل الأرض رضوا بالأتفاقية بدون حتى استرداد هؤلاء المساكين ولكنه لم يفسر لماذا يعتبرنا أهل الأرض أننا vampire فنحن لانأكل الأرضيين ولاحتي المعدات ..

يقول dr gewadey في مذكراته التي نشرت مؤخرا بعد وفاته ب1000 عام وانفرد بها موقع " notlatimes" : أنه  بعد الأجتماع دفعه الفضول إلى أن يستخدم مايسمى بالهاتف النقال او( التابلت) لولهة .. يقول أردت أن اجرب ذاك المحتوى الذي تقدمه الشركة سالفة الذكر . وبعد ان تم التسجيل في الموقع بنجاح يقول رحمه الله أنه ظهرت له صفحة يوجد بها بعض المقترحات بالأصدقاء وذكر بعض منهم مثل " أمير بلا إمارة - سأتغير ولكن ستندمون - العاشق للجنة " يقول أن اسم امير بلا إمارة جذبه بطريقه هستيريه مادفعه إلى الدخول إلى أكاونته ووجد معظم المنشورات غريبة مثل " يلعن هالجمال ، أو يلعن أمك ياقوقل " 

يقول أردت أن اتزود من تبادل الثقافات مع تلك الشعوب المتحضرة ودخلت إلى حساب أحد الأشخاص يدعى " سأتغير ولكن ستندمون " كان مختلفا إلى حد كبير فمعظم منشوراته مكتوب أولها كلمة looooool وبعض الكلمات البذيئة الأخرى.

مادفع  dr gewadey إلى الربط بين كلمتي " قوقل"  و "loooool" وبعد تحليلات عميقة وحل كثير من الشفرات وضع نظريته ومن أهم مبادئها مايلي : 

1-كلمة قوقل هي كلمة لا أصل لها في اللغة الأرضية وأنها ليست للسخرية من شركتنا العظيمة ولكن بعض المناطق لايوجد لديهم مخرج حرف الجيم 

2- قال الدكتور جوادي في كتابه الءي يعتبر مرجعا لدارسي التاريخ (gawadey's stories ) أن أهل الأرض شعب متدين بالفطرة إلا أنه لاحظ في تلك الفترة الوجيزة التي قضاها في الأرض أن هناك دولة ما بها طلاب ثانوية يخترعون يوميا أشياء جديدة منها على سبيل المثال لا الحصر " أن هناك طالب اخترع طالب ، وآخر اخترع شيشة تشبه الهاند باج " أمثلة كثيرة ذكرها دكتور جوادي الذي قال في أول خطوة خطاها على نوتيلة الوطن بعد عودته 

     "نعم انه شعب رائع "

*آسف للأخطاء الأملائية 

😊

إلى اللقاء في براهين جديدة في معرفة اصول الأرضيين .✋هه


  • 1

   نشر في 16 فبراير 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا