إنه أفضل وقت لجعل ذكريات لا تنسى في جدة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

إنه أفضل وقت لجعل ذكريات لا تنسى في جدة

  نشر في 05 يوليوز 2019 .

هل تحلم بزيارة جدة لقضاء عطلتك الصيفية؟ إذاً، حان الوقت لتحقيق حلمك! لأن المدينة تستضيف مهرجان موسم جدة وتجذب آلاف الزوار من خلال أكثر من ١٥٠ فعالية ونشاطًا لتسليط الضوء على فرص التطوير في المملكة العربية السعودية. فلاتفكر كثيراً! كل ما عليك فعله هو حجز رحلات طيران إلى جدة واختيار الإقامة المناسبة من بين فنادق جدة قريبة من فعاليات هذا المهرجان وبس... اجعل ذكريات لا تنسى.

مهرجان موسم جدة هو واحد من ضمن ١١ موسم يحتفل بها المملكة طول السنة تحت مبادرة "مواسم السعودية ٢٠١٩" ويعرض فعاليات متنوعة من الفن والثقافة والرياضة والموسيقي وغيرها. بدأ هذا المهرجان من ٨ يونيو و يستمر إلى ١٨ يوليو.

ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على جدة كإحدى الوجهات السياحية الرائجة في العالم، ويعزز مكانتها كعاصمة السياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال إعادة تشكيل قطاع الفعاليات والمناسبات.

مواقع مهرجان موسم جدة

شهدت فنادق جدة الواقعة على كورنيش الحمرا ازدحاماً كبيراً، ولا يزال يجذب الزوار الذين يرغبون في مشاهدة ما تقدمه، بما في ذلك حديقة الوهج، حيث يندمج الفن والتكنولوجيا والابتكار في مهرجان الضوء الخارجي مع قطع فنية مميزة تحدد عالم البحر الأحمر تحت المياه. هناك أيضًا تحدث فعالية كرنفال المرح الذي سيستمر طوال الموسم ويقدم المنحوتات التي تشرح مختلف الثقافات والخلفيات المتصلة بالعديد من البلدان. والمواقع الأخرى التي تحظى بهذا المهرجان هي مدينة الملك عبد الله الرياضية وواجهة جدة البحرية وجدة التاريخية (البلد)، وهي مدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو.

فعاليات مهرجان موسم جدة

تتناسب فعاليات هذا المهرجان لمختلف الفئات العمرية، بما في ذلك العائلات والأطفال، وتشمل أنشطة المياه والمغامرات البحرية والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والفعاليات الترفيهية والثقافية الدولية، ومن أبرز الفاليات المقبلة هي: حديقة الوهج ومهرجان XJED وعرض موكب السيارات وعروض الموسيقي بالشارع وموكب العروض الفلوكورية وبطولة اللعبة الإلكترونية الشهيرة (ببجي) وبطولة كرة السلة 3x3 وكرنفال المرح وكرة الطائرة الشاطئية وسيرك لو تياترو.

رحلات طيران إلى جدة

جدة هي محور تجاري حديث للمملكة العربية السعودية ومتصلة جيداً بالعالم حتى يمكنك العثور على رحلات طيران إلى جدة من جميع الدول خاصة من جميع أكبر المدن السعودية. وتعمل أكثر من ٨٠ شركة طيران على توفير خدمات رحلاتها، وأكثرها وجهة الخطوط السعودية وطيران ناس وطيران أديل والخطوط الجوية التركية. الخطوط السعودية هي الناقل الرسمي للمملكة العربية السعودية وتتميز بتوفير خدمات ضيافة رائعة على متن رحلاتها.



  • Firoz qureshie
    أحب التجول والترحال حول العالم واكتب تجربة السفر التي أتحقق بها ومعلومات ومدونات السفر والسياحة حول العالم في اللغة العربية
   نشر في 05 يوليوز 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا