قرية دى باى الساحل الشمالى - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

قرية دى باى الساحل الشمالى

  نشر في 08 ماي 2022 .

مرافق وخدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

تقدم لك الشركة مدينة ترفيهية كاملة الخدمات والمرافق ، فهي تضم كل ما هو ترفيهي وممتع بجانب الخدمات الاساسية والمعيشية في قرية دي باي الساحل الشمالي .

فمثلا يوجد بالقرية نادي على ماسة كبيرة ويطل مباشرة على الشاطئ ، كما توفر الشركة لعملائها لاند سكيب ومساحات خضراء على نطاق كبير وتحيط بكافة الوحدات السياحية ، بجانب البحيرات الصناعية والنافورة الراقصة والمناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة .

يوجد ايضا مبنى طبي ومنطقة تجارية و كيدز اريا ، كما تتمتع القرية بمشى سياحي بين البحيرات الصناعية واللاند سكيب ، ومرسى لليخوت و مارينا ، وتعتبر من أكثر القرى التي تتمتع بعدد كبير من حمامات السباحة المتنوعة .

مدينة ترفيهية كاملة وحراسة وأمن وكاميرات مراقبة للحفاظ على سلامتك وتقديم أفضل الخدمات لك ولعائلتك في قرية دي باي ، استمتع بالمطاعم والكافيهات والشواطئ المميزة والفيو الساحر على البحر مباشرة واهلا بك في أكبر صرح يطلق من شركة تطوير مصر دي باي الساحل الشمالي .

معلومات عن شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري

ان كنت ترغب بالاستثمار مع شركة كبرى او تريد امتلاك وحدة بجودة ورقي حقيقي وبأقل الاسعار فتلك الفرصة تقدمها لك واحدة من أكبر الشركات في مصر والوطن العربي وهي شركة تطوير مصر للتنمية العقارية .

لمن لا يعرف الشركة ، هي شركة قديمة بالساحة العقارية وتمتلك سلسلة كبيرة من المشروعات المميزة والفريدة ، فهي تتحفنا بكل جديد من نشأتها ، حيث تم تأسيسها في عام 2014 م ، وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت أن تستحوذ على نصيب كبير وسط المنافسين والمستثمرين في المجال العقاري .

كما تعتبر تلك الشركة من الشركات المساهمة ، فهي تضم مجموعة من رجال الاعمال والشركات المعروفة ، ويبلغ حجم استثماراتها حوالى 1.7 مليار جنيه ، أما عن الشركات التي تساهم في تلك الشراكة فهي :

عرفة جروب .

ومجموعة داود .

ومجموعة شركات الاهرامات .

تعاونت تلك الشركات في صنع اسم أصبح اليوم له ثقله ومكانته الخاصة ، ومن أهم الأسماء التي تحتويها شركة تطوير مصر هو الدكتور / أحمد شلبي وهو أستاذ في الهندسة المعمارية وتنمية العمرانية في جامعة القاهرة ، كما يشغل منصب مستشار وزير الإسكان .

من أعمال شركة تطوير مصر السابقة :

قرية المونت جلالة في العين السخنة .

قرية فوكا باي في الساحل الشمالي .

كمبوند بلوم فيلدز في القاهرة الجديدة .

قامت الشركة بالكثير من الإنجازات سواء في القرى السياحية أو المشروعات السكنية ، وتواصل نجاحها في مشروع مميز وراقي تطلقه على اجمل السواحل بالبحر المتوسط ، قرية دي باي الساحل الشمالي متعة الإجازة الصيفية التي تحلم بها مع أسرتك وعائلتك

فإن كنت تبحث عن مكان هادئ للاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الزحام والتكدس بالمدن الكبرى ، وان كنت من ترغب في وحدة سياحية بأقل سعر وبالتقسيط حتى 8 سنوات ، تقدم لك شركة تطوير مصر العقارية فرصة حياة في الساحل الشمالي ومتعة لن تجد مثلها قط ، فسارع الان واحجز مكانك واصنع ذكرياتك الجديدة على شواطئ قرية دي باي الساحل الشمالي

للتعرف على أسعار دي باي الساحل الشمالي بالتفصيل 



   نشر في 08 ماي 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم












عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا