E80... عقارات للبيع في تركيا على الطريق العابر لأوروبا - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

E80... عقارات للبيع في تركيا على الطريق العابر لأوروبا

يضم هذا الطريق الأوروبي الكثير من المشاريع الانشائية التي تحوي عقارات للبيع في تركيا، وهو طريق محوري في اسطنبول، يمر بالعديد من الأماكن الرئيسية في المدينة.

  نشر في 30 أكتوبر 2020 .

طريق دولي يقدم أفضل عقارات للبيع في تركيا

لأهمية الطريق الدولية، يعتبر من أهم الطرق الرئيسية ليس فقط في اسطنبول بل في تركيا على العموم؛ ولهذه الأهمية تتمركز على طوله الكثير من المشاريع التي تقدم عقارات للبيع في تركيا. ويستمد الطريق أهميته من موقعه الفريد حيث يقطع طريق (E80) -المسمى أيضاً الـ (TEM) الذي يعني "الطريق العابر لأوروبا"- القارة من غربها إلى شرقها ابتداءً من لشبونة في البرتغال وانتهاءً بـ "قوربولاك" على الحدود التركية الإيرانية.

E80... عقارات للبيع في تركيا على الطريق العابر لأوروبا


ويمر الطريق عبر 10 دول هي: البرتغال، أسبانيا، فرنسا، إيطاليا، كرواتيا، الجبل الأسود، كوسوفو، صربيا، بلغاريا، وتركيا، حيث يربط العديد من المدن الرئيسية، مثل: لشبونة، ومدريد، ونيس، وروما، وصوفيا، واسطنبول. ويبلغ طوله 6,102 كم (3,792 ميل). كما يتصل على حدود إيران بطريق AH1 الآسيوي الذي يقطع قارة آسيا وصولاً لليابان.

عقارات للبيع في تركيا على طريق "التيم" ذات أهمية استثمارية عالية

يحظى الطريق بأهمية كبيرة في مجال الاستثمار العقاري في اسطنبول، حيث يمكنكم ملاحظة ذلك بكل سهولة عند النظر إلى جانبيه ورؤية العديد من المشروعات العمرانية على طوله، التي تتنوع بين مشاريع سكنية، ومراكز تجارية، ومقرات شركات رئيسية وغيرها من المشاريع الهامة. مما يجعل منه منطقة استثمارية واعدة، تتضاعف فيها الأسعار يوماً بعد يوم. وهذا ما يدفع الكثير من المستثمرين للبحث عن عقارات للبيع في تركيا على هذا الطريق الهام الذي يقطع العديد من الأماكن المحورية في اسطنبول؛ الأمر الذي يجعله في موقع استراتيجي هام.

يعبر طريق "التيم" بالقرب من بحيرة كوتشوك تشاكمجة التي من المتوقع أن تكون جزء من قناة اسطنبول المرتقبة التي حتماً سيعبر الطريق من خلالها. بالإضافة لذلك، فإن الطريق يتقاطع مع طريق الباسن اكسبرس الذي يحظى بأهمية كبيرة لأنه جزء من الطريق الواصل بين مركز اسطنبول ومطارها، وتعتبر منطقته مركزاً استثمارياً هاماً، خصوصاً في مجال الاستثمار العقاري. ويعبر طريق "التيم" أيضاً منطقة "مسلك" التي ينظر إليها كواحدة من أهم أماكن الاستثمار العقاري في اسطنبول؛ لاحتوائها على أعلى ناطحات السحاب في المدينة.

والآن، بعد أن تعرفتم على الأهمية الكبيرة لهذا الطريق في مجال العقارات، وعلى كونه بؤرة استثمار واعدة؛ بقي أن تتواصلوا معنا في "إليت هومز" للحصول على أفضل العروض العقارية من أهم المشاريع الانشائية الواقعة على امتداد هذا الطريق. في "إليت هومز" نوفر أقصى درجات الاهتمام بعملائنا ونسعى دوماً لضمان حياة مرفهة واستثمار مربح وآمن لهم جميعاً.

رابط المقال : https://elitehomespro.com/ar/e80-international-way

📍الموقع الإلكتروني :

www.elitehomespro.com



   نشر في 30 أكتوبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا