EGO - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

EGO

Blemishes

  نشر في 22 يناير 2018  وآخر تعديل بتاريخ 30 يناير 2018 .


انا.....


انا هي تلك الكسولة المشرقة على الحياة بكسل العابثين لا يعنيني العمر و لا ترهقني السنوات اعيش الحياة ملئ عيني اركض خلف احلامي غير مبالية بما يتركه مروري في حياة بعض الحالمين .


انا هي تلك الكسولة جدا تغمرها الكلمات فتنسى ان عليها ان تكتب فما يزور خيالها لايمكن ان يكون عبثا او يكون مجرد بنات افكار كالتي عند الكثيرين هو بعث او وحي لربما..


انا هي الواقعة في عشق نفسي و من عشق نفسي اروي و احكي و اسوق الخطايا مني لنفسي لا يهم غيري ما دمت انساق وراء رغباتي و اتشبع من ذاتي حتى الموت حبا ,ادور حول افلاكي باقماري انشر النور باطيافي ارسم ارضي و بحري و افقي ارفع السقف عاليا فوق حلمي فلا يهم ان اسقط.. فقط سوف اسقط على ارضي بين احضاني قريبا جدا مني لا اموت حقا!


انا المتكبرة هنا بين اظلعي لا اتخطى ما حولي لربما .. لا ارى سوى عالم لا يملكه غيري ولن يطاله احد تتشابك فيه الحضارات ..اين تختلط فيه اللهجات ..بلغتي!

انا العابثة بمصائر من قدر ان يكتبهم قلمي.. لا آسف على من مرو ولا اشفق على من خسرو البقاء في دائرتي فانا من اجبر الحالمين هم هم على الخروج من صفحاتي فبساط النور لا يرويه الخائفون العابسون المثقلون بالهموم حتى الظلام .


انا البخيلة كرما لايكاد يرى مني الا بعض من تساقُطات فلَتت في يوم بارد جدا تجمد فيه الطبع و عانقت فيه بعض الوسائد المترامية هنا وهناك بين زوايا الذاكرة علّ هذا الكرم المؤقت يلفظ من عليها غبار بخل العواطف و شح الاشتياق.


انا المغرورة بكل تفاصيلها التي لا ترى حدود ساعتها ولا تتجمل الا امام نفسها تغريها العيوب وتفتنها اللامثالية وتقطر من مقلتيها عطور لاهي شرقية ولا هي غربية هي عطور بربرية جملتها لمسة الهمجية .. عانت الصفحات حولها ارتباك الحرف عند بابها و ارتفاع الصوت و سرعة النبظ و شدة الاتصاق بها .


انا ... انا روح لوقتها اجل تتوق لتملك كل المفاتيح تجمع منها كل ليلة الملايين لتسكبها كل صباح في قصص المتوهمين بعشقها توزعها بالتساوي بين السطور كبائع الكذب كذبة كذبة ترميها فوق اجسامهم الهزيلة وقلوبهم المحطمة .


انا كغيري لست كأي احد نرجسيتي لا تكاد ترى لشدة الوقع الذي تحدثه.. اتقاسمها معهم ولا اعطي منها شيئا اراها في كل ما يخصهم و هي فعلا تعود لي اتلذذ بسقيهم إياها كلما لزم الامر اضحك دمعا كلما ظنوا انها لهم واذْ ظنوا اسلبها فجأة.. أضع فوق اسمائهم سطرا و امر .


لا تكتبي شيء منك فكلما مروا من هنا سيقعون في فخك و لن تستطيعي محو اطراف الحياة المغمسة بك من اطباقهم اليومية و لن يشفى منك احد ...غريب جدا مزاجية انت حدى الإعتلال .


  • 1

   نشر في 22 يناير 2018  وآخر تعديل بتاريخ 30 يناير 2018 .

التعليقات

كادي مصطفى منذ 3 شهر
يفضل بأن تجعلي اسم المقال باللغة العربية بالأضافة الى انني افضل ان تسميه شعر او قصيدة
0
أمينة ساقي منذ 3 شهر
أبدعت الوصف ...فعلا أحببت كلماتك
1
Marwa Zaghdoud
شكرا صديقتي ^^ لي الشرف
أمينة ساقي
العفو *-*

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا