إحتااااااااااااااااار أوييييييي - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

إحتااااااااااااااااار أوييييييي

مافيش حلاوه من غير ناااااااااااااااااااااااري

  نشر في 29 يونيو 2020  وآخر تعديل بتاريخ 29 يونيو 2020 .

أغنية( صباح)مافيش  حلاوه  من غير  نار   كما يقول  المثل المصري ..عني صباح   تقصد  او  أي  إمرأه   جميلة   تقصداو  تقول   له   (أنك يجب  أن  تحتار  وتشعر بحيره

وثم  تعدالنجوم بالواحده  واحده   وتذووووب   من  تفكيرك   في ,, ولا تخااالف   طلباتي  وتراااعي   رغباااتي   وتحترم   مشااااعري  وتنفّذ   كل  ما  أطلبه   منك  حرفيّا  وهذا  دليل  حبّك   لي  أما أن  تفعل  أو  تقول شئ  تعلم أنّه   يضايقني  فسوف  أحرمك  منّي  للأبد  ولسوف  أطردك   من جنّة   حبّي وحناااني ..وتعيش  بدوني   تعييييس   يذبحك   الحزن  ويضنيك  السهر  ويذلّك   الحب  لي أناااااااااااااا ,,,لأنّه   لايوجد   مثليييي  أنا ....  وتقول  له  أيضا  (  إنت فااااكر   إنّ  القمر  سينزل  لك  من  فووووووووق  تقصد أنّها لن  تنزل   بل هو عليه  أن يصعدلهااااا .. إصعد  أنت ليوإبحث  أنت عنّي ...لو  إستطعت  أن  تجدني أصلا  ....ولابد  أن  تذوووق  الشوووووك   ويجرحك  الشووووك   حتّي أعطف  عليك  وأشفق  عليك  وأشمّمك  الورووووووووووود   يعني  ورود من عندي  أنااااااااا  يعني  تقصد  أذوّقك  الحب  بعد أن  تتعب  وتظهر لي  حبّك  مرار  وتكرارا  وتبحث عنّي  .. عندها  فقط..يمكن   يمكن ,,,, يمكن  أشفق  عليييييك   وأحبّك   شويّه  صغيرييين  وأعطيك  بعض   الحب  لترتااااااح ...

صورة  حديثة  لي   تم  تصويرها  طبيعيّا  بالموبايل   بتاريخ (28-6-2020




  • بلا عنوان
    الحريه هي وطني وابحث عن الحقيقه ثم ارسم بالكلمات قصاصات ادبيه هي قصص وروايات تحكي وتشي بكل مابداخلنا من حكايات ورغبات ونزعات وأسرار
   نشر في 29 يونيو 2020  وآخر تعديل بتاريخ 29 يونيو 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم









عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا