المرجع الصرخي : وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري .. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

المرجع الصرخي : وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ..

  نشر في 12 نونبر 2016 .

تعددت الشبهات والبدع التي وضعتها اهل النفاق في مدونات ومنقولات الكتب الاسلامية مع لصق تلك الاقوال والنصوص في السنة النبوية الشريفة المقدسة لوجود ارضية تستقبل تلك الافكار المطروحة عبر نصوص تحمل الكثير من الاخطاء والتناقضات والتداخلات والملابسات التي زرعت هنا وهناك من اجل تشوية الاسلام من اجل ابعاد الامة الاسلامية عن نبيها الكريم المنزه المعصوم المطهر من اجل بث التشكيك في نفوس عامة المسلمين وانحرافهم بطريق اخر وهي نظرية تهديم الاسلام الحقيقي الناصع السليم والهادفة الى محو المنهج الحقيقي الذي لا يعتريه أي شكوك او تهكم في مبانيه الاساسية ومبادئه الشرعية والعقلية التي رسمت له قام بها الوضاعون للحديث النبوي عبر بوابة بني امية واعلامهم وسلطتهم ونفوذهم في تحقيق مآرب فدست تلك الاسرائيليات والشبهات والبدع المغلوطة جملة وتفصيلا ومن اخطرها واشرها هو التشكيك في ذاتية الله تعالى وقدسيته وهل انه جسم او لا ؟ ؟؟!!!! سبحاته وتعالى عما يصفون فهي محاولة من ابن تيمية ومن تبعه على ذلك في تأسيس اسطورة الجسمية الخيالية المشبه المعطلة لله تعالى بلا تحقيق في الروايات ولا ذكر سند صحيح بل مجرد وجود راية مقطوعة او مجهولة ذهب يطبق تلك النظرية الفاسدة المشوهة وذهب خلفه الساذجون المروجون يستقبلون تلك النظرية الفارغة من محتواها العقلي والنقلي فلا العقل يبقل بتلك او النقل كان سندا صحيحا بل كلها افكار متناثرة مغلوطة منحطة لا تمت للإسلام والمسلمين وهي مجازفة في استهداف الاقدس من بين كل ما طرح وهنا قد كشف لنا المرجع الصرخي الحسني حقيقة توحيد التيمية الجسمي الاسطوري وذلك في المحاضرة الاولى من بحث وقفات .. "مع توحيد التيمية الجسمي الأسطوري" ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الاسلامي ... 10 صفر 1438 هـ -11-11-2016 م

(" قال ابن تيمية: فيقتضي أنّها رؤية عين كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قَتادة عن عكرمة عن ابن عباس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): {رَأَيْتُ رَبِّي فِي صُورَةِ شَابٍّ أَمْرَدَ، لَهُ وَفْرَةٌ جَعْدٌ قَطَطٌ، فِي رَوْضَةٍ خَضْرَاءَ}. بيان تَلبيس الجَهْميّة في تأسيس بِدَعِهم الكلامية:ج7/290: طبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف 1426هــ بالمدينة المنورة. [أمرد: شابٌّ طلع ‏ شاربُه ولم تنبت لحيتُه، الوَفْرَةُ: الشَّعْرُ المجتمع على الرأْس، أو ما جاوز شحمةَ الأذن، جَعْد: شَعْرُهُ منقبض، ملتوي، قطط: شَعْر قصير.......قال الصرخي : إذن ابن تيمية يصحح حديث أنّ الله صورتُه شاب، طلع شاربه، ولم تنبت لحيته، وليس بأصلع، وليس بأقرع، بل له شعر مجتمع على رأسه، وأنّ شعره قصير جَعْد منقبض ملتوي، وأنّ النبي الأمين (صلى الله عليه وآله وسلم) قد رأى الله ربّه على صورة ذاك الشاب ألأَمْرَدٌ الجَعْدٌ القَطَطٌ... قال ابن تيمية شيخ الإسلام (كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قَتادة...)، فهل يوجد إنسان يمتلك ولو الحد الأدنى من العقل والفكر يقول إنّه لم يصحح الحديث!!؟ ) ( فهل حقًا صحَّح شيخ الإسلام هذا الحديث؟!! وهل هو حديث صحيح؟!! )

فاذا ابن تيمية صحح الحديث واعتمد فيه على ان الله جسم وانه شاب امرد فهل احد ينكر ذلك وفق ما جاء في النصوص المذكورة اعلاه فلا ننكر التحقيق له روائيا اذا ان ابن تيمية يؤمن بالجسمانية يؤمن بالتشبيه يؤمن بحد الله تعالى بانه مخلوق بانه مادة يعلمها هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! فهل يمكن ان نمضي وفق رواية واحدة فقط وفقط صححها ابن تيمة او اطلع عليها ولم يصححها غيره ورفضها الذهبي وضعفها كثير من علماء الرجال واعتبرت احدى البدع والاسرائلية المبثوثة في كتب الروايات ....فذهب ابن تيمية يؤسس منهج الجسمية الاسطورية الخيالية المعطلة لله تعالى وفق خزعبلات ساذجة وخرافات الجهل والانحطاط الفكري الذي مر به الحراني ...فاين هو واتباعه والمدافعين عنه من النص الذي لا يشكك به أي احد مهما كان لونه او مذهبه من قول الله تعالى : ((ليس كمثله شيء ))ام ابن تيمية اصبح عندكم اقدس من القرأن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=B1NeuuLLtHA اليوتيوب

http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php المركز 


  • 1

   نشر في 12 نونبر 2016 .

التعليقات

عسكر النجفي منذ 3 أسبوع
مرجعية السيد الصرخي الحسني منارة للعلم الحقيقي الرسالي الالهي الذي يحيي الله فيه النفوس الميتة ويشفي المريضة ويهدي فيه الامة الى سبل السلام وجادة الصواب بعيدآ عن الجهل والتخلف والبدعة والخرافة
1
عسكر النجفي منذ 3 أسبوع
فالسيد الصرخي بحق هذّب كل الدين ورفع الخرافات
1
كامل العربي منذ 3 أسبوع
مقال رائع حماك الله يا بطل
1
Fahd Al-Rihaimy منذ 3 أسبوع
مقال رائع وحجة دامغة على المتطرفين واتباع ابن تيمية ونسأل الله لهم الهداية والاقرار والتوبة.
3
فالركون الى التناحر لحل القضايا والخلافات العقائدية و السياسية سيؤدي الى المزيد من التفكك والانهيار لكن المرجع العراقي الصرخي الحسني يعلق امالا كبيرة على المعتدلين من كل المذاهب لإيجاد الأرضية المناسبة لمشروع الوحدة الاسلامية القائم على اساس الحوار البناء .ونحن اليوم في أمس الحاجة الى هذا المشروع لما يتعرض له الاسلام من هذه الظواهر .
1

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا