تسول الحب و الأهتمام .. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

تسول الحب و الأهتمام ..

منى السويدان

  نشر في 06 ماي 2020 .

في بعض العلاقات العاطفية قد يضطر احد الطرفين الى تسول الاهتمام الحب ، فهذا ليس بالحب حقًا ، إنه نقص في الكرامة واحترام نفسك. لأنه عندما تحب شخصًا ما ، فإنك تعتني به وتحاول منعه من الشعور بالألم إن استطعت. لذلك إذا كنت لا تحمي نفسك من "الحب الزائف" ، إذا كنت لا تمنع نفسك من الشعور بالألم ، فأنت لا تحب نفسك حقًا.

يتسولون الحب من خلال علاقة لا توفر لهم السعادة أو النمو. عندما تقول وداعًا لشريكك ولم يظهر لك الاهتمام أو المودة ، عليك أن تحترم فترة حزنك .

تسول الحب و الاهتمام يأكلك حيًا من الداخل. قد تشعر بأن غياب الحب هو خيانة لمشاعرك وسخرية من قدرتك على الحب. امنح نفسك وقتًا لتغضب ، وتنكر الواقع ، لتتخلص من المشاعر التي تحطمت، وتحتفظ بمشاعرك التي بقيت سليمة ، لفهم المشاعر المتعارضة .

لا يجب عليك التسول. اذا كنت تتنظر فأنت تتعرض الى أسوأ أنواع التعذيب: اللامبالاة. وهكذا تدرك أن ليس كل "حب" هو الحب الحقيقي ، وأن مجرد رغبتك في شخص ما لا يعني أنه يريدك.

‎تعامل مع مشاعرك كأولوية. أن لم يجعل شريك حياتك لمشاعرك أولوية ، وأن لم يتعامل مع مشاعرك كجزء مهم منك. يجب ألا تضطر أبدًا للتسول حتى تحصل على حب شخص ما أو انتباهه أو عاطفته حتى يجعلك أولوية. لأن الشخص الذي يهتم بك سيعاملك كأولوية ، وسيوفر لك الوقت ، على الرغم من جداوله المزدحمة بدلاً من تقديم الأعذار عن سبب عدم رؤيتك ، أو قضاء بعض الوقت معك، أو حتى التواصل معك على أساس يومي.

نحتاج إلى تخصيص وقت للأشياء التي تهمنا ، ونحتاج إلى تقدير شريكنا وتقديره عندما نكون في علاقة. يجب أن يشعروا بالحب والتقدير ، بدلاً من أن يكونوا خيارًا ، أو شيئًا نريده ونهتم به فقط عندما لا يكون لدينا شيء نفعله. لا ينبغي لأحد أن يشعر كما لو كان خيارًا في العلاقة أو كما لو أنه ليس أولوية ، وكما لو أنه يحتل المرتبة الثانية، يجب أن يعامل كل شخص في العلاقة بعضهما البعض كأولوية ، ويظهر لكل منهما الآخر مدى اهتمامه. إذا لم تحافظ على علاقتك من خلال بذل الجهد في الأمور وتخصيص الوقت لشريكك ، فسوف ينتهي الأمر بالشعور بعدم الارتياح ومن المحتمل لن يبقى معك لفترة طويلة جدًا أو قد يبقى جسداً بلا روح.

خذ وقتًا ممتعًا من يومك الحافل لتبين له مدى اهتمامك ، ولتذكيره أنك تحبه.

.

خلاصة القول هي أنه إذا كنت تحب حقًا الشخص الذي تتعامل معه ، فأنت بحاجة إلى التعامل معه بالحب والاحترام ، وكما لو كنت تعرف وتفهم مدى أهميته بالنسبة لك في حياتك. عندما يتوقف الناس عن الاهتمام ببعضهم ، والتوقف عن بذل الجهد في الأشياء ، والتوقف عن قضاء الوقت مع شريكهم أو لتوضيح لهم مدى اهتمامهم ، فإنهم على الأرجح يعاملونهم كخيار ، بدلاً من الأولوية ، وعلاقتهم المحتملة لن تدوم طويلاً أو على الأقل لن يكون سعيدًا. لتتسول الحب من يحبك حقاً لن يرضى ان تتسول الحب منه ..

بقلم / منى السويدان



  • منى
    رسالتي مجتمع لديه طاقه إيجابية وجيل قارىء..شغفي الالهام .. مؤمنه بقدراتي وبرسالتي
   نشر في 06 ماي 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا