زلزال على سلم الحب - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

زلزال على سلم الحب

  نشر في 11 يناير 2019  وآخر تعديل بتاريخ 15 يناير 2019 .

الحب...ما هو الحب ؟   و أنا أكتب ممسكة بقلمي و قد نزعت نظارتي  , فأنا لا أحتاج لأن أرى اذ أكتب كلاما نابعا من القلب , و الدمعة تنذرف من عيني أزيلها و أريد أن أكتب شيئا فلا أجد كلمات , كأنها دفنت في أرض المجهول . أفكر و أنا أنصت لموسسيقى هادئة لئلا يخرج الوحش الذي بداخلي هائجا, أحس بالحرارة تنبع من عيني , من قلبي, من جميع أعضائي نتيجة ما خلفه علي العشق , هو عشق , تولع , لا أدري , شيء لا يمكنني التحدث عنه . لم أعرف ما هو و لن أعرف , و الان أشعر به امامي فأهب لأمسك به فيختفي أمامي كما تختفي الشمس بين الضباب فلا أرى شيئا . أثق فيه كثيرا مع أنني لا أعرفه . سلمت روحي للحب مع أنني متأكدة أنه سيذلني , و لا زلت أجاذف و سأجاذف حتى اخر نفس . لا يفهمني أحد سوى نفسي , فتاة في مثل سني و تحب , تشع بالبراءة و ليس  لها ذرة شر في قلبها وقد وهبته للحب طالبة منه حمايتها , واضعة أمالها فيه . لست أدري في أي طريق أنا ذاهبة, المهم لست واقفة في مكاني . لكنني أمشي وحيدة و لا من يرافقني . أنظر اليه هو من أخذ قلبي و قلت للحب راجية أن يحس بي , أخاف عليه من لهيب شوقي و عشقي أن يحرقه فأبتعد . قد أفعل أي شيء من أجله و لو مع أغلى الناس أما نفسي فهي للحب ليفعل بها ما يشاء , لم يعد يهمني . هل يحبني ؟ ومن يدري ... لا أدري كيف كتبت كل هذه الكلمات , هي ليست رسالة لأحد, هي فقط تعبير لما بداخلي.


  • 4

  • حسناء اجديدي
    الكتابة و المطالعة هما أكثر شيء أحبه بالنسبة لي الكتابة ليست مجرد هواية بل هي تغدية للروح و أنا حقا أتمنى تطوير مهاراتي من خلال الكتابة
   نشر في 11 يناير 2019  وآخر تعديل بتاريخ 15 يناير 2019 .

التعليقات

شعور الحب جميل جدا جدا يجعلك تحلقين وانت على الأرض تحلمين وانت مستيقظة ، تكوني اطيب انسان رغم ما بك من تناقضات وغضب وضعف وفقر ووووو.
1

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا