مدينة السلام - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

مدينة السلام

  نشر في 01 فبراير 2020  وآخر تعديل بتاريخ 03 فبراير 2020 .

عزيزي اليوم ساخذك انت وأعز ما املك في دنياي أختي الغالية في رحلة الى مكان في اقصى هذه الارض في مكان لا يعرفه احد سواي زرته مرة وسنزوره هذه المرة معا ، فاستعد وارتدي اجمل الثياب وإطهرها  وعطر نفسك بأزكى  العطور وأثمنها  . اما انت يا أختي  اجتباك الله بقوام مثير  ووجه ناعم  وجميل كأنك حورية في هذه الارض تمضين ،   فكل ما تلبسين يناسبك لان القالب  غالب   ، ما شاء الله ، لكن  هذا الفستان الاسود اكثر أناقة وملكية فانت تعلمين  ان الاسود يليق بك اكثر  . اما انا فاخترت لنفسي ذلك الفستان السماوي  الانيق المصنوع من حرير الفراش  ، المزين  بفراشات  الدنتيل البيضاء الناصعة واخترت هذا الحذاء  ذا الكعب المتوسط المصنوع من الجلد  الابيض الامع ، سأرفع شعري كقبة واجعل بعض خصلاته تنفلت ، رغم اني على يقين انه لن يثبت فاجمل مااهداني الله شعر ي  هذا الاخير حريري الملمس لا يثبته اي مقبض   . لاباس ان انزلق وضاعت التسريحة سأجعله حرا طليق   فلا يوجد اجمل من الحرية  , سنرحل الى  ذلك المكان . 

حيث ساطير  فوق السحاب كأني ملاك سحري  ، اضحك ملئ قلبي   على الدنيا الغادرة وعلى تقلبها  ، سالهوا  وامرح كطفلة شقية متمردة عن كل الأعراف  حرة بين السحاب روحي صافية   . ساجري بين الوديان وارمي نفسي بين أحضان الطبيعة ، العشب الاخضر يغطيني  والورود والأزهار تخبيني فهذه ياسمين وهذه أقحوان  كألوان قوس قزح  مرسومة على التلال والهضبات،  ساجري ناسية هم الدنيا ساجري ناسية كل الأحزان ساجري محررة مخاوفي من  غدر الزمان سارمي بنفسي الى المياه العذبة المقدسة لاغسل ذنوبي ، وخطاياي سأصبح طاهرة  عفيفة كثوب ابيض نقي من اي دنس ، سأسكب الماء المقدس على كل انش في جسدي ، ساشرب الماء المقدس واغسل نفسي من كل  الشرور لتسموا روحي  في الاعالي والقمم .

سنام  كلناعلى ريش النعام ، ونتغطى بالحرير والدباج سنمشي فوق الزرابي الذهبية  ونأكل من الفواكه المحلات حيث لا جوع ولا عطش ، في مدينة الحب والسلام ، هناك الحب والوئام ، السلم والسلام ، لا قيمة للمال والدرهم والدينار تكفي البسمة الصافية والروح الطاهرة ، في مدينتي لا يوجد القيل والقال لا يوجد الكذب والنفاق ، لا يوجد الغل والحسد لا يوجد استغلال  ولاستعباد فقط طمئنينة وراحة البال ، عزيزي سيعجبك المكان بل ستغرم به وستعشقه من قلبك ، وانت يا أختي  سترين كل انواع الفراش من ابيض الى قرمزي سترين الخيول المسومة الأصيلة سترين الطيور الملونة سترين ملكوت الله وإبداعه سترين  العجب العجاب .  

 الناس هناك ليس ككل الناس ، هم من أجناس مختلفة وألوان مختلفة  ووجوه مختلفة واديان مختلفة لكن الطيبة تجمعهم والخلق الرفيع يميزهم ، والكلام الطيب  والصدق ينطق به لسانهم ، وجوههم  مستبشرة راضية مطمئنة ، يساعد بعضهم بعضا   ويحب بعضهم بعضا ، يحبون الله والله يحبهم . نيتهم صافية ستحبينهم   

سننتقل بالطائرة الى هناك فالمسافة طويلة  فالسفر قطعة من العذاب لكن الغاية تنسي المشاق ، ان وصلنا الى هناك القوا السلام ومرحبا بكم في مدينة السلام. 


  • 5

   نشر في 01 فبراير 2020  وآخر تعديل بتاريخ 03 فبراير 2020 .

التعليقات

سمية منذ 3 أسبوع
كلمات تسري الى الروح فتغمرها وأهلا بك في أرض الاحلام
2
Saida
شكرا جزيلا على مرورك الطيب .
Bakeer منذ 3 أسبوع
لطالما ابهرتنا اخت سعيدة حفظك الله ورعاك
2
Saida
عزيزي السيد ماهر دمت دائما مبدعا شكرا على تشجيعك الدائم لي .
Bakeer
تحياتي اخت سعيدة بارك الله فيك وفي جهودك
كلمات راقية اختي الفاضلة
2
Saida
يسعدني مرورك اخي .

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا