رافليسيا - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

رافليسيا

  نشر في 19 غشت 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

اسم كاتب : أمير أشرف

رافليسيا هو جنس من النباتات المزهرة بالورود الكبيرة، وأنواع رافليسيا من رافليسيا Arnoldii هو الأكبر في العالم. كان اسمه رافليسيا سجلت لأول مرة من قبل السير ستامفورد رافلز والدكتور جوزيف أرنولد في 1816. رافليسيا هو الزهرة الرسمية للولاية صباح في ماليزيا. رافليسيا هو نبات غريب. عندما رافليسيا في إزهار، وتنتج رائحة كريهة للغاية، والنباتات هي أيضا ثقيلة جدا. خلافا لغيرها من النباتات، رافليسيا ليس لديه أوراق.

لديه رافليسيا أيضا أي الجذور على امتصاص الماء والأملاح المعدنية من التربة ليتم معالجتها على النحو بروتين. رافليسيا هو الطفيلي الذي ليس من الضروري لإنتاج المواد الغذائية الخاصة. غالبا ما نراه هو أن تبدو وكأنها زهرة كبيرة. وإنما هي جهاز جنس هذه الزهرة، ويعتبر هذا الجهاز في بعض الأحيان في الجزء العلوي من محطة دائري أو أي من الأراضي بطيء. اللون الأحمر والبني من بتلات، رشها مع بقع بيضاء تنتج رائحة كريهة جدا، تشبه رائحة اللحم أو الذبائح.

يعتقد البعض أن رائحة كريهة تجذب الذباب والحشرات الأخرى، وهذا يساعد في نشر بذور هذه رافليسيا. ذلك أن البذور يمكن أن تنمو وتزدهر. وجدت أن الدائرة النباتات العائلة يجب أن يكون معطوبا بأي شكل من الأشكال للسماح أنابيب البذور رافليسيا التي يمكن أن تدخل في النباتات العائلة.

الأضرار التي لحقت النباتات العائلة يمكن أن ينتج عن الدوس من قبل الحيوانات. وسوف تعلق بذور للحيوان قبل أقدام وانتقل إلى مكان آخر حيث البذور سوف تجد النباتات المضيفة التي يمكن استخدامها كمقر. ومع ذلك، هذا لا يمكن اثباته. وقد تبين أن هذه النباتات عادة ما توجد في المناطق التي توجد فيها الكثير من النشاط وأقل في مناطق أخرى.



   نشر في 19 غشت 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا