تخلصي من الأرق بمشروبات بين يديك - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

تخلصي من الأرق بمشروبات بين يديك

مشروبات للتخلص من الأرق

  نشر في 27 يوليوز 2019 .

لا شكّ بأن دخولك الى قراءة هذا الموضوع وضعك في حالة من الشك لاسيما إن كنت من اللواتي يعانين من الأرق المزمن الذي حول حياتك رأساً على عقب. نعرفك على اهم المشروبات الطّبيعية التي تفي بالغرض وتساعدك على النوم براحة كبرى واكتشفي بالمناسبة سبب معاناتك من الأرق عند تغييرك لمكان النوم

قبل أن تلجئي لتناول الأدوية التي تساعدك على النوم والتي قد تعتادين عليها وتؤثر سلباً على صحتك لا بدّ من تناول المشروبات التالية قبل النوم:

البابونج: يعتبر البابونج من أكثر المشروبات الطّبيعية التي تحتوي مواد مضادة للأكسدة وكمية من الفيتامينات والمغنيزيوم التي تؤثر على بشكل إيجابي على الجسم وتساعده على الإسترخاء والتخلص من رواسب التوتر. تناوليه مباشرة قبل النوم ويمكن الى جانبه تناول حبة من الغنيزيوم لتحصلي على مفعول مثالي.

النعناع: تحتوي أوراق النعناع مواد منعشة تعزز الدورة الدموية وتوصل كميات الأكسيجين بشكل متساو الى أعضاء الجسم ما يساعد كثيراً على الإٍترخاء والتخلص من التوتر والأرق. تناوليه ونامي نوماً عميقاً.

الخزامى: يعتبر من أشهر الأعشاب التي يتم استعمالها في الأدوية المهدئة للأعصاب، وبدلاً من تناول الحبوب الكيميائية تمتعي بفوائدها الطّبيعية وتناوليها قبل النوم. ستشعرين باسترخاء تام. وننصحك أيضاً بتطبيق زيت الخزامي تحت لسانك، سيساعدك كثيراً النوم والتخلص من الأرق. واكتشفي المزيد أيضاً حول الفوائد الجمالية التي تمنحك إياها زهرة الخزامى.

اليانسون: يُعتبر اليانسون من أهم الأعشاب التي تحافظ على صحة الجهاز العصبي وتحميه من الأمراض، وبالتالي هي مثالية للمساعدة على الشعور بالإسترخاء بعد يوم عصيب. ننصحك بالإستحمام بمياه ساخنة، شرب الينسون ثم الخلود الى النوم.

www.forthem.info



   نشر في 27 يوليوز 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا