برنامج "انطلق" من مركز محمد بن راشد للفضاء يتيح منح دراسية لخريجي الثانوية في الإمارات - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

برنامج "انطلق" من مركز محمد بن راشد للفضاء يتيح منح دراسية لخريجي الثانوية في الإمارات

  نشر في 14 ديسمبر 2016 .

للطلبة الإماراتيين المتفوقين والموهوبين الراغبين بالعمل في قطاع الفضاء فإن مركز محمد بن راشد للفضاء هو المكان الأنسب إذ يعتبر حامل حلم الإمارات بالوصول إلى الفضاء وأملها بوضع بصمة عربية في مدار المريخ.

يقدم مركز محمد بن راشد للفضاء برنامج"انطلق" للمنح الدراسية المتخصصة بالهندسة والعلوم يُعد بشهادة الطلبة الملتحقين به حالياً والأكاديميين المتخصصين، البرنامج الأكثر تميزاً في الإمارات.

فإذا كنت من خريجي الثانوية العامة المتفوقين وتحلم بالدراسة في إحدى جامعات الإمارات المرموقة أو واحدة من بين أفضل 50 جامعة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة[ بريطانيا] سجل في برنامج

"انطلق" للمنح الدراسية من مركز محمد بن راشد للفضاء..

إنه فرصتك للتحليق في عالم الهندسة والتكنولوجيا والتقنيات المتقدمة والفضاء، واكتساب المعرفة والخبرة الظاهرة والضمنية والارتقاء بإمكانياتك العلمية والأكاديمية، إنه وسيلتك الأسرع للانضمام إلى أبرز المهندسين ورواد التقنية المتقدمة وصناع الأقمار الصناعية وأمل الإمارات في الوصول إلى المريخ.

لا تدع الفرصة تفوتك تقدم الآن وابدأ بناء تخصصك الأكاديمي ومسارك الوظيفي المهني.

يهدف برنامج "انطلق" للمنح الدراسية إلى تخريج مهندسين وفنيين إماراتيين في التخصصات الهندسية الأكثر طلباً في عالم التقنيات وخطط بناء اقتصاد المعرفة واستكشاف الفضاء وبينها:

هندسة الكمبيوتر،الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكيميائية، هندسة الإلكترونيات، هندسة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، علم البصريات وتقنيات التصوير، الفيزياء ومختلف علوم الفضاء.

وثمة شروط لقبول المتقدمين للالتحاق ببرنامج "انطلق" للمنح الدراسية الذي يرعاه ويموله مركز محمد بن راشد للفضاء أولها أن يكون الطالب المتقدم من مواطني دولة الإمارات، وأن يكون حاصلاً على معدل لا يقل عن 85 بالمئة في شهادة الثانوية العامة، ومعدل تراكمي 2.8 كحد أدنى للطلبة الجامعيين، واختيار إحدى الكليات المتخصصة في جامعات الإمارات أو من قائمة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لأفضل 50 جامعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بالنسبة للراغبين بالدراسة في الخارج.

هذه فرصتك للالتحاق بالمنحة وفي ذات الوقت يريحك من عناء البحث عن وظيفة ويغنيك عن الإجابة على سؤال "هل تمتلك خبرة سابقة؟" وهو السؤال الذي لطالما عانى منه الخريجون الجدد، إنها منحة دراسية تفتح لك فرص بناء مستقبل مرموق والحصول على مزايا وظيفية متعددة بعد التخرج. برنامج "انطلق" للمنح الدراسية من مركز محمد بن راشد للفضاء.. خيارك الأمثل للتحليق في عالم الفضاء.

للمزيد من التفاصيل: http://www.mbrsc.ae/ar/page/entaliq



  • سوزان
    اسمي سوزان وانا كاتبة باللغتين العربية والانجليزية
   نشر في 14 ديسمبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !




عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا