لا اريد مقال كلاود !! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

لا اريد مقال كلاود !!

لن اكتب في هذا الموقع

  نشر في 12 شتنبر 2018 .

ستختلف مقالتي هذه المرة عن سابقاتها  فلن اكتب ما يخالجني من شعور ولن اختار كلماتي بعناية ولن ازين حروفي حتى يستصيغها قارئي !

قد ابدو هجوميا عند البعض وغير حضاريا عند الآخر ولكني لن اكتب ولن انشر بعد اليوم جملة واحدة في هذه المنصة !! 

مقال كلاود منذ عرفت عنها في محض الصدفة بقناة الجزيرة وكنت اظنها فعلا كما توصف نفسها بانها منصة تفتح ابوابها لمن منعتهم القيود في منصات اخرى ومواقع اخرى !! 

وبعد معاناتي مع هذه المنصة ان صح التعبير منذ وقت تجاوز الثلاث سنوات ومراسلات عدة و لا اجابة فزت بها منها !!

وجدتها ليست ببعيدة عن مدونات اي شخص في دفتر ملاحظاته  لست ادري ما سبب عدم الرد على تسائلاتي وعدم الاهتمام ومتابعة الكتاب ؟

كما ولست ادري لما لم احظى على نشر اي مقالة لي على الصفحة الرئيسية غير تلك الاولى من اشتراكي في هذه المنصة منذ ثلاث سنوات ؟

وما زاد نقدي عنصرية المغرب العربي وسرها في اختار الكتاب الذين ينتمون الى هذه الوجهة من خريطة الوطن العربي ليتصدروا باستمرار الصفحات الاولى لمقال كلاود !!!

لا اريد ان اطيل ولن اتطرق الى تفاصيل كنت من متابعيها  على هذه المنصة غير اني لن اكتب بعد اليوم بهذه المنصة ولو عرفت كيف اقوم باغلاق  حسابي لا تأخرت لحظة ... حقا هناك غيرها كثير من المنصات التي تخبرك انك اهل للكتابة ام لا  والتي تتعامل مع كتابها في منتهى الشفافية والوضوح  

شكرا مقال كلاود 

 


  • 3

   نشر في 12 شتنبر 2018 .

التعليقات

أنا أدعمك في جُلّ ما قلته فالأسئلة لا يجاب عنها ومقالاتي لم تجد طريقها إلى الصفحة الرئيسة إلا مرة واحدة وكانت الأولى!!!!!
0
ابو البراء
حقا استاذ كمال لا ادري ما اقول .. شكرا لمرورك ويسعدني اطرائك
سامية فريد منذ 6 شهر
لا تدع شيئا أو شخصا يوقفك عن الكتابة والنشر ، فلكل قلم قارئه حتى لو كان في غير الصفحة الرئيسيه واعتقد مقال كلاود لايضع في الصفحه الرئيسيه مقالات منشوره قبله في مواقع آخرى وهذا ما حدث معي في المقال الثالث ليس له وجودا في السيرش أو في الصفحة الرئيسيه لذلك لم يراه احدا لأنني اعلنت انه منشورا من قبل علي عكس مقالي الاول والثاني ، فقد تم نشرهما في الصفحة الرئيسيه لان المنصه كانت اولى محطات نشرهما .. اعجبني الصدق والمواجهة في مقالك …تحياتي
3
راوية وادي منذ 10 شهر
مقالك يا أبا البراء استفزازي نوعاً ما و لكنه صادق و هذا ما يمنحه فرصة اعتبار الآخرين لرأيك و شعورك و تزويدك بمراجعة مفيدة. الكتابة على مقال كلاود للتعبير عن الرأي، ولأنك تبحث عن قاريء ... و خير من يقرأ هو من يكتب ،و هذا رأيِّ الشخصي. حين قررت أن أنشر كتاباتي على مقال بالرغم أن لديّ مدونتي الخاصة و قراء لا بأس بهم ،و لكني أحببت أن أشارك أحبة أنتمي اليهم بالولاء للغة العربية و للورق و القلم ،بعد أن تلقيت دعوة من أحد الأصدقاء لقراءة مقال على المنصة ،و كان للأستاذ تاج ...نور الدين مقال بعنوان:(لغة الضاد عصية على الأضداد)، و قد أعجبني المقال ،و تنقلت قليلاً بين المقالات الآخرى و التي استمتعت بقراءتها أيضاً. ليس كل من ينشر كتاباته لديه الوقت الكافي للتجول و قراءة كل المقالات ،و بالنسبة لي أزور المنصة كلما سنحت الفرصة ،و يجذبني العنوان في البداية ،و قد أتخذ ت قرار اً بأنه كل مرة أدخل المنصة سأقرأ لكاتبٍ جديد لكثرة الكتاب. الكُتّاب من المغرب العربي الشقيق أكثر تفاعلاً و نشاطاً مع المنصة ،و أكثر تواصلاً بالتعليق و التشجيع ... و ليس لعنصرية المغرب العربي، و إن كنت صدقاً أجد في ما يكتبون ثراءً شديدأ و جمالاُ لغوياًو نسقاً أدبي بديعاً يحسدون عليه. اقرأ لغيرك فيقرؤوا لك ...هو شعار لهذه المنصة ،و سر تفاعل أعضاءها. ألم أقل لك استفزني العنوان فقرأته و علقت عليه! و هذا دليل أنك تحسن الكتابة. أكتب ...و أكتب و لا تفكر سوى في الكتابة.
3
لمى منذ 10 شهر
ربما تكون المقالات التي تنشر في الصفحة الرئيسية عشوائية!
فكم رأيت من مقال لا يستحق النشر فيها ولم تتوفر فيه عدة شروط ...
عمومًا أستمر أستاذنا الفاضل فأمثالك نحن من نبحث عن مقالاته وليس يُبحث عنه
بالتوفيق وإلى الأمام
3
في الحقيقة مقالك هذا وجدته بالصفحة الرئيسية !!
3
Salsabil Djaou منذ 10 شهر
صباح الخير أستاذ ابو البراء ، أردت توضيح نقطة واحدة و هي بالنسبة إلى تفضيل كتاب من المغرب العربي ،أظن أن الصورة غير واضحة جيدا ، بالنسبة إلي تماما كما كل فرد من أقصى شرق تونس إلى أقصى غرب المغرب، أعتقد جازمة أنه لا يوجد شخص سيميز بين أي عربي أو مسلم من أي بلد على وجه الخريطة ،و كذلك أتوقع منك ومن أي مسلم ، في الكتابة على هذا الموقع أو على أي صعيد مختلف، سأنتظر كتاباتك الرائعة أستاذنا الكريم و أرجو لك كل التوفيق.احتراماتي.
4
محمود بشارة منذ 10 شهر
ماذا تعني بالصفحة الرئيسية ، هل تقصد الفيس بوك لهذا المنصة ، أما بالنسبة إلى ان أصحابها من المغرب وتشعر بأنهم يميلون الى التفاضل والتي تسمى عنصرية بسبب الانتماء الى البلد ، فعليهم إن كانوا يفعلون ذلك، ان يرجعوا ويكونوا عادلين . منصات للكتابة ، جوجل تحت بلوغ ، مدونات الجزيرة ، ساسة بوست ، مدونات هافينغتون بوست ، منشر ، وطبعا مقال كلاود ، أكتب ، حسوبI/o ، مقالاتي ، مقالة ، مقال ، inkitab.me ، مبادرة سما ، مبادرة كاتبني ، كتاب مؤثرون ، ملتقى المرأة العربية .
3
ابو البراء
شكرا لك يا صديقي واشكر مرورك
بداية قطعا لم اقصد الفيسبوك بل كل قاصدا الصفات الاولى ... امّا عن التحيز للمغرب العربي فهذه وجهة نظري واظنني لا ارى غير ذلك !
اما الآن فاني اشكر مقال كلاود لنشرها هذه المقالة في صفحاتها الاولى ولتقبلها نقدي
محمود بشارة
ما رأيك ان نقوم انا وانت بفتح منصة للكتابة ؟

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا