انحدار الاخلاق جريمة مشتركة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

انحدار الاخلاق جريمة مشتركة

انتم سبب ولادة الوحش !

  نشر في 21 نونبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 22 نونبر 2017 .


      لابد من ان طبقة الشباب العراقي الان تفهم جيداً ما سأقول جيداً. فمن خلال ما نعيشه الان من انحدار اخلاقي فضيع مرت الكثير من القصص علي من علاقات هابطة وخيانات زوجية بشعة ! فكيف يمكن للشخص العاقل ان يعتبر الخيانة شيء طبيعي ويجد لها مبررات علمية حتى !!!

الانحراف الجنسي الذي نعيشه الان مرعب فكيف لعريس لم يمر من زواجه سوا اشهر قليلة يخون بدم بارد ؟  وعندما تسأله يقول وماذا في ذلك من حقي !! انا رجل !

هنا يكمن اسوأ انواع الانحطاط الاخلاقي ، فما فائدة الزواج اذن؟ اذا كان بالنسبة لك لا شيء ، انت سحقت العلاقة قبل ولادتها ! فالزواج هو وفاء واخلاص وحب .. مشاعر جميلة مواقف وذكريات رائعة ارتباط وثيق  علاقة جسدية وروحية وانسانية بأدق التفاصيل .

لماذا كل هذا التجرد من الانسانية والهبوط بدل الرقي؟ الانسان خُلق ليكون افضل الخلق كرمه الله على الخليقة وسخر له كل شيء ليكون معززاً مكرماً في الارض ... خليفة يعمرها ... ومن الصفات الانسانية الراقية ( العفة ) هذه الكلمة التي يجهلها غالبية الشباب في هذا الزمان العفة تكرمك وترفع من شأنك فما فرقك عن البهائم اذنان كان ليس لديك عفة وتشارك شهوتك كل من هبت ودبت ... ليس هذا فقط بل الابتعاد التام عن كل مظاهر الرجولة والفحولة فترى الرجل يرتدي ملابس ضيقة واساور وما الى ذلك من الهندام المائل لجعله يبدو كأنه مستأنث وتسريحات الشعر التي لا نعلم كيف اخترعوها ! وتراه بعد كل ذلك يتكلم بالمجتمع الذكوري وعلوهه وكونه الاقوى والافضل وهو في الحقيقة كالسرطان في المجتمع ليس له اي فائدة بل كله ضرر فترانا عندما نرى رجل طبيعي وباخلاق عالية واناقة براقة نفرك عيوننا علنا رأينا سراب ولا نصدق ما نراه ونعتقد بأنه محتال .

وتستمر المآساة عزيزتي المرآة .. اتعلمين لماذا؟ لانكِ يا امي تصفقين له وتشجعيه لان ذكر ! لأنك يا ابي تربت على كتفه وتفتخر به لانه ذكر ! لأنك يا اختي تهابينه وان كان على خطأ! ولأنكم جميعاً يا مجتمعي ترونه بطل ! وانا اجلس وحيدة في الظلام ابكيكم واشكو الى نبيكم والى ربكم كم ان حالكم تعب .. كم ان افأدتكم قست ... كم ان ارواحكم فقدت بريقها وبتم بلا عقيدة .. والحقيقة انكم تركتم الدين فترككم الله .



  • مريم علي
    احب قراءة كل ما هو مفيد مناصرة للأنسانية والاعتدال بالاراء احب الرسم التجريدي واهوا كتابة الشعر والنثر والخاطرة
   نشر في 21 نونبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 22 نونبر 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا