أفضل 5 من فنادق إسطنبول الموصى بها - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

أفضل 5 من فنادق إسطنبول الموصى بها

  نشر في 22 نونبر 2019 .

إسطنبول، التي تشتهر بنكهة القهوة التركية وسوق الحرف الصاخبة والمساجد المزينة بالفسيفساء والأحياء التي تصطف على جانبيها المقاهي ومحلات البوتيك والجدران المغطاة بفنون الشوارع، هي مدينة يستحيل لك فيها التوقف عن اكتشاف شيء جديد في كل لحظة. إنها أكبر مدينة في تركيا حيث تربط بين قارتين، آسيا وأوروبا، عبر مضيق البوسفور، وتحتض العديد من المعالم الأثرية المذهلة من الإمبراطورية البيزنطية والعثمانية مما يعطي المدينة سحراً تاريخياً.

هذا وبالإضافة إلى خيارات الإقامة التي تبدو بلا نهاية، تعد إسطنبول من الوجهات التي تبقى في ذاكرة السياح إلى أمد بعيد. سواء تود الإقامة في وسط المدنية أو على شواطئ البوسفور أو غيرهما، سوف تجد فنادق إسطنبول مثالية لقضاء عطلتك. وفي التالي، نقدم إليك خمسة فنادق فاخرة يحيط بها التاريخ والثقافة، ولا بد من وضعها في اعتبارك خلال حجز رحلات طيران إلى إسطنبول.

فندق وايت هاوس إسطنبول

يقع فندق وايت هاوس إسطنبول في حي السلطان أحمد على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بعض أفضل معالم المدينة، ويعد من أروع فنادق إسطنبول، لما يتميز به من مزيج استثنائي بين العالم القديم والعصر الحديث. يحتوي هذا الفندق التقليدي على 22 غرفة جيدة ملوّنة بألوان بيضاء وذهبية، ويوفر إطلالة رائعة على المدينة القديمة ومياه البوسفور البراقة.

فندق نايلز إسطنبول

يقع فندق نايلز إسطنبول في قصر سابق تم تزيينه بالتصميمات الرائعة من القرن التاسع، ويضم 29 غرفة عادية وثمانية أجنحة صغيرة وجناحان مزدوجان مع حمامات خاصة على الطراز التركي التقليدي. إذا كنت تحجز رحلات طيران إلى إسطنبول لاستكشاف أكثر المواقع التاريخية في المدينة، فإن هذا الفندق هو من أفضل الأماكن للإقامة، حيث يقع البازار الكبير والمسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر طوب قابي على مسافة قريبة منه.

فندق بيرا بالاس

بعد أن تعبر القرن الذهبي، سوف تأتي في منطقة بايوغلو الحيوية الغنية بالمطاعم الحديثة والحياة الليلية والأسواق المذهلة مع أجمل المعالم التاريخية. يقع فندق بيرا بالاس هنا منذ القرن التاسع، ويشتهر بترفه من الطراز القديم وبالعديد من ضيوفه البارزين. إذا كنت من عشاق الفن والثقافة، فإن هذا الفندق أفضل لك للإقامة، كما يمكنك زيارة متحف إسطنبول للفنون الحديث ومتحف بيرا والعديد من المعارض سيراً على الأقدام.

فندق سوهو هاوس إسطنبول

يقع سوهو هاوس إسطنبول بالقرب من فندق بيرا بالاس في منطقة بايوغلو، ويعد من أفخم فنادق إسطنبول. تم تأسيس مبنى الفندق في القرن التاسع ويتميز بتصميمه الرائع من الرخام وخشب الورد الإيطالي. يضم الفندق 87 غرفة راقية من مختلف الأحجام مع نادي رياضي ممتاز وسبا.

فندق ذا هاوس بومونتي

يقع هذا الفندق على مسافة قريبة من بومونتيادا، وهو مجمع حيوي مليء بالفنون والثقافة ويعتبر موطناً للعديد من الأسواق المفضلة والمطاعم الراقية. يتألف هذا الفندق من 51 غرفة وجناحاً ويتميز بتصميمه الهندسي والمعماري. سواء كنت من عشاق التسوق أو التجول، ستجد هذا الفندق المكان الأمثل لإقامتك. 



   نشر في 22 نونبر 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا