قوة المايكرو انفلونسرز - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

قوة المايكرو انفلونسرز

  نشر في 30 ديسمبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 13 يناير 2018 .

الفنانه سيلينا غوميز هي حالياً الشخص الأكثر متابعة على انستجرام حيث لديها 121 مليون متابع , وهذا ما يعادل ثلث الولايات المتحدة بأكملها يمكنك الان القول ان هذا الحساب هو منجم ذهب للشركات والعلامات التجارية الذين يريدون الإعلان عن منتجاتهم .

هل يمكن ان نقول ان حساب سلينا غوميز هو من اكبر حسابات صانعي المحتوي؟ هل حساب سلينا هو أفضل حساب ممكن للأعلان عن منتجك ؟ في الواقع الاجابة هي لا .

حساب سيلينا هو ما يطلق عليه "ميجا انفلونسر" بمعني حسابات المشاهير من الفنانين المعروفين أو الشخصيات العامة لديهم عدد ضخم من المتابعين علي قنوات التواصل الاجتماعي, وعلي الرغم من العدد الذي لا يصدق من المتابعين الا ان هذه الحسابات غير مؤثره بالشكل الذي يمكن تخيله مع وجود كل هذة الاعداد من المتابعين . والحقيقه ان المايكرو انفلونسر هم الأكثر تأثيراً وقوة علي المتابعين ويمكنهم بسهولة تحقيق اهداف حملتك الإعلانية .

لنوضح الأمر قليلا ببساطة كي لا تختلط عليك الأمور "الميكرو انفلونسر" هم صناع المحتوى ,البلوجر , اليوتيوبرز أما "الميجا انفلونسر" هما المشاهير من الفنانين والشخصيات العامة .المايكرو انفلونسرز (صناع المحتوي) تكلفه اقل ونتائج مذهلهالمايكرو انفلونسرز

واحدة من أفضل جوانب استخدام المايكرو انفلونسرز "صناع المحتوي" انها ارخص بكثير من "الميجا انفلونسر" (المشاهير من الفنانين والشخصيات العامة ) ،لتتمكن من الإعلان علي صفحات أحد المشاهير "الميجا انفلونسر" سيكلفك هذا مبالغ طائله واحياناً لا تمتلك الشركات المال للدفع لهم للحصول على موافقتهم، هنا تأتي أهمية المايكرو انفلونسر حيث انها ارخص بكثير مما يجعلها خياراً أكثر قابليه للشركات، حتى أفضل . كل ما عليك هو التعاون معهم و انشاء حملة اعلانية لن تكلفك الكثير من المال ولكن ستنبهر بنتائجها وستحقق اهداف حملتك بسهولة . متابعون أقل ولكن تأثير أقوي ؟ قوة المايكرو انفلونسرز

في حين ان ليس هناك شك في ان "الميجا انفلونسر" لديهم متابعين أكثر وإمكانية وصول لعدد أكبر من المتابعين بالنسبة للمايكرو انفلونسر, ولكن اكدت الدراسات الحديثة ان هذا لا يؤدي الي تأثير أقوى أو نتائج تسويقية أفضل حيث ان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يثقون أكثر في المايكرو أنفلونسر وهذا يعني أن "المايكرو انفلونسر" قد ينتهي بهم المطاف الي اقناع مزيد من المتابعين واقناعهم باستخدام منتج ما أو تعريفهم بعلامة تجارية معينة .

هذا التأثير علي المتابعين يجعل حسابات "المايكرو انفلونسر" أكثر أهمية من حسابات المشاهير و الفنانين بالنسبة للأهداف التسويقية لأنه علي الرغم من أنهم ليس لديهم عدد كبير من المتابعين إلا ان هذا العدد الصغير يثق في توصياتهم . 



للمزيد >>> https://dolphinuz.com/blog/single/12/قوة-المايكرو-انفلونسرز


  • 2

   نشر في 30 ديسمبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 13 يناير 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم










عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا