قصة القطه المتمردة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

قصة القطه المتمردة

قطة عابثة

  نشر في 31 ماي 2018 .


ڼـعمًـْ كانت في حيينا قطه.. لم يعاملها الناس مــِْن حولي معامله جيدة .... كانت تتعرض للشتم والضرب والصراخ ....كانت دائما خائفه وبعيدة، لم تعد تدخل للبيت ابدا ولم اعد آراها كثيرا.

.

.

بعد مده رأيتها في المطبخ كانت قد أوقعت وعاء الحساء علي الارض ...وكانت تمزق كيس الخبز دون ان تأكل منه شيئا..ثم خرجت مسرعه، في نفس اليوم رأيتها وهي تجري اعلي المتزل علي الحافه تماما، خفت عليها مـِْن السقوط وبدأت اناديها ولكنها لم تلتفت إلي حتى....بقيت جالسه اراقبها، لاحظت انها تمشي ذهابا وإيابا الي ان اختفت فجأه عن الانظار ثم سمعت مواء قطه صغيرع في اعلي المنزل ... 



في الًيَوُمًِ التالي وجدتها في المنزل وقد تغوطت 💩 علي الارضيه ... ارتفع صراخ امي ، هربت القطه الي المطبخ كان هناك وعاء علي النار به لحم للغذاء ... قامت بنزع الغطاء واخذت اكبر لحمه موجوده رغم انها ساخنه ، هربت بها مــِْن النافذه ..


ازداد كره افراد عائلتي لـٍهآ، ولم تكن عائلتي وحدها ̷ـــِْن يشكو مـــِْن تصرفات هده القطه، وحاولو قتلها لكنها كانت تنجو في كل مَـرّھٌ...والاسوء انها تقوم بتصرفات تغيظهم وتستفزهم اكثر..



رأيتها ذات يوم مع صغارها كانو اربعه قطط جميلة كانت برفقتهم اعلى المنزل عندما رأتهم امي، طلبت مـــِْن أخي ان يمسكهم ويقوم برميهم بعيدا .


فعل اخي ما طلبته امي لكنه لم يستطع ان يمسك الام قام برمي الصغار بعيدا.

بعد ذلك زاد تمرد هذه القطه تغوط امام باب المنزل وامام الغساله ..وتسرق طعامنا عنوه امامنا...،


انا لم ألمها رغم تعجبي المستمر مـِْن تصرفاتها،،،ولكن شعرت ايضا ان القطه اصبحت سعيده بتصرفاتها هذه..... ربما لانها لم تعد تلك القطه الجبانه ...حتي انها تهجمت علي أخي اكثر مـــِْن مَـرّھٌ عندما حاول امساكها ..واخراجها مــِْن المنزل. ..

ربما هي تشعر بالرضا عن نفسها..،ڼـعمًـْ انا فخوره بها ... فهي تشبهني اجل تشبهني لَـگِنْ الاختلاف انني لم اصبح تلك القطه المتمرده بعد.

لأزال تلك القطه الخائفة والمسكينه التي لٱ حول لـٍهآ ولا قوه ....تلك القطه التي تسمع الاهانات والشتائم دون ان ترد بحرف ...، تلك القطه التي يؤذيها الناس بكلامهم وافعالهم دون ان تتكلم او تفعل شيئا.

متي سأصبح تلك القطه الي يخافها الجميع التي تفعل ما تريد ... التي تحمي مـــِْن تحب بكل قوه ، التي ترد الصاع صاعين، تلك الشجاعه اللامبالية ،التي لٱ تهتم إلا بما تحب... لايهمها ارضاء هدا او ذاك.

ڼـعمًـْ انا اريد ان اصبح مثلها تلك القطه المتمرده رغم كل الشتم إلا انها لاتؤثر عليها، بل تزدادها قوة وجبروت، رغم شكلها ومضهرها الذي لايوحي بكل ما تخفيه، ذات العيون الخضراء وذاك اللون الذي يدل علـّۓ الحزن والحداد علي فرائها الابيض والاسود، وتلك الهيئه القويه رغم نحافتها، عندما تنظر إليك تلك القطه تشعر بقشعريره تسري في جسدك، تشعر بالرعب في داخلك، اجل تجعلك تهتز..... تلك القوه والثقه اللامحدوده تخرج مــِْن عينيها الزيتيه الكبيره، مـِْن خطواتها الثابته تعرف كم هي ذكيه وشجاعه ...حتي عندما تلتفت نحوك تشعر بالرغبه في الهروب والركض في الاتجاه المعاكس لـٍهآ .. 

عندما تحرك ذيلها فقط تعرف كم هي جريئة وفخوره بذاتها ...

فخوره بنفسها التي اصبحت عليها الان... قطتي التي حظت بأكثر مـــِْن اسم ولقب مــِْن قبل الجميع، لانه لايوجد شيء يعبر عنها بالكامل لٱ شي يصفها.... فهي المعنى الحقيقي للعبث

تلك هي قطتي 

قطة عابثة 

#3aBeTHa 




   نشر في 31 ماي 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا