حزب النور وثُقب الأوزون - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

حزب النور وثُقب الأوزون

  نشر في 11 يوليوز 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

حزب النور .. حزب النور .. حزب النور ! الحزب باع الرئيس , الحزب خان الرئيس , الحزب أفشل التجربة الإسلامية , الحزب تسبب فى ثقب الأوزون والحرب العالمية الثانية وضياع الدوري من الأهلي !! الحزب سبب أزمة البنزين وانقطاع التيار الكهربائي ونقص مياة الميل , والحزب هو السبب فى الأزمة بين زينة وأحمد عز , حزب النور هو السبب فى كُل مُصيبة تحدث أو حدثت فى بلادنا أو فى العالم .. 

كذلك التعامل مع السيسي , فهو السبب فى كُل الأزمات فى العالم  لدرجة أنني سمعت فيديو اليوم للشيخ رائد صلاح فى غزة فى مؤتمر كبير يقول أن اليهود ينتهكون أعراض النساء فى المسجد الأقصي بسبب أن السيسي انتهك أعراض النساء فى رابعة والنهضة فجرأ اليهود على الفلسطينيين !!!! 

إذن فأزمة مصر سببها السيسي وحزب النور , وأزمة غزة والمسجد الأقصي أيضاً سببها السيسي وحزب النور , ورُبما حرب العراق وقتال جبهة النصرة وجيش بشار فى سوريا وتناحر مواطنوا ليبيا والحروب القائمة فى اليمن سببها كُلها السيسي وحزب النور .. !! 

لكن انتبه .. فلسطين مُحتله واليهود يرتعون فى أراضيهم منذ عام 1948 حتي الآن , لم يتغير شىء ولا حتي فى زمان حكم الإخوان , دعك من الكلام والعبارات العنترية أنا أوصف الواقع الذي عشناه جميعاً , وسوريا منقسمة انقساماً حقيقياً وبها أكثر من جيش حقيقي , وليبيا أصبحت قبائل متقاتلة وكل مواطن معه سلاحه , واليمن ضاعت وانتهي أمرها , والعراق ضاعت من زمان , أما مصر فلازالت تقف على أقدام القوة والوحدة , وهذا إن دل على شىء فإنه يدل على توفيق الله لأهلها وقياداتها إلي الآن ,  وكذب كُل من يدعي  أن مصر دولة عميلة أو خائنة , بل مصر دولة متحدة قوية قل فيها الخونة والأغبياء , بينما بعض الدول أضاعها كثرة الخونة وأرباب المصالح والأغبياء فباعوها بقصد وقبضوا الثمن أو هدموها من حيث ظنوا أنهم يبنون امجادها .. هذا هو الفارق . 

كُل ما فعله حزب النور السلفي أنه حافظ على ما تبقي من طبقة الأوزون ( الجيش ) لأنها لو اخترقت بالكامل فستحترق مصر كما احترقت جميع الدول , وهذا هو الدين وهذه هي الشريعة , فارتكاب أخف الضرر دفعاً للضرر الأعلي ليست قاعدة كتبها السيسي ولا حدها مُبارك , ولكن قعدها أهل العلم ولم يكُن ثم فائدة مرجوة من الوقوف فى صف الإخوان المسلمين إلا الوصول بمصر إلي أحد السيناريوهات القائمة فى الدول العربية , وحينها لن يبقي مكان لا لسلفي ولا لإخواني ولا لعلماني ولا لنصراني لأن الخوارج سيقطعون رقابنا جميعاً لاننا جميعاً كُفار !! 

والخُلاصة : أن تعيش فى وطن يحفظ لك بعض حقوقك خير لك من أن تعيش فى لا وطن , ولا ينكر عاقل مُنصف أن مصر لازالت لنا وطن , ولازالت لنا أُم رَغم الصعاب  , وحزب النور وقف فى المكان الذي يحافظ به على شىء وهو خير ممن خسر كُل شىء , وإن لم يكُن فعل شىء غير أنه حافظ على صورة الإسلاميين لكفي , وإلا فحدثوني عن شكل الإسلاميين إن ظهروا جميعاً فى صورة السبابين اللعانين المُكفرين ..!!! فالحمد لله على كُل شىء . 

للتواصل / tamer3zzat@gmail.com


  • 3

   نشر في 11 يوليوز 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات

ان السبب الحقيقي والوحيد فيما الت اليه احوال البلاد والمجرم الوحيد هو الدعوه السلفيه وذيلها السياسي حزب النور ادعياء الولاء والبراء وكل ادعاءاتهم هراء خنسوا عن ثوره يناير وحجزوا اتباعهم عن موقف عز كان ليسطر بحروف من نور لا حروف حزبهم الزور وكانوا حجر عثره في سبيلاي محاوله لم شمل بين الديموقراطيين من الاسلاميين ثم توجوا خنزير خيانتهم بتاج البياده فهم بياده في قدم العسكر داس بهل المسلمين في انقلاي يوليو....................وعند الله تعالي يجتمع الخصوم
0
فوالله الذي خلق السماء بلا عمد ان الوجوه التي تضعها علي صورة مقالك أنها لأقبح الوجوه الي نظري فهي ووجه شارون وتواضروس سواء ... مجموعة خونة أمنجية خانوا الله وسوله وخانوا الأمة في دعوتها ودينها ورسالتها والأن يتمسحون بالوطنية .. عليهم وعليك من الله ما تسحقون
0
تامر عزت
لن أزيد عن ما قلت فى مقال سلامة قلب الأسد : الأيام ستعلم الكبير والصغير والسلام .
مقال رائع يعجب كل من منصف
وغالب المعلقين الناقدين للحزب اما لم يقراوا المقال كاملا ام ناقمين على الحزب كارهين له بسبب ان قادتهم اضاعت كل شيء واصبحوا في خبر كان، بينما حزب النور حافظ على مصر والدعوة واتباعة.
0
ابو البراء منذ 1 سنة
انتمائك لوطن شيئ في غاية من الروعة اما ان تتهم باقي الوطن العربي في العمالة فقد اخطأت سيدي فلسطين محتلة من عام 1948 وقد روى ترابها الاف العمليات الاستشهادية و وقف في وجه المحتل حركة لن تجد لها مثيل على وجه الكرة الارضية وهي حماس !!
اما ما تبقى من الوطن العربي اجمع بيع في ارخص الاثمان من رؤسائه واولهم مصر
0
حزب النور !!
منذ تأسيسة وعلامات الاستفهام مازالت توضع على مواقفة !!!
افتى علمائه بحرمه الخروج على ولي الآمر (حسني مبارك) وبشرعية الخروج على (مرسي ) !!
الوحيدون الذين دعموا السيسي في انتخاباته .... في حين عارضه علمانيين وليبراليين !!!

نعم .. فلسطين بقيت محتلة في زمن مرسي ...
ولكن اسرائيل لم تجرأ على عدوان غزة.. وحين فعلت لم يستمر اكثر من ثلاثة أيام فقط ... لأنها علمت أن وراء غزة أصبح هناك ظهر يشد فيه الازر .
والسيسي الذي يدعمه حزب النور رفض ان يدخل علبة دواء وغزة تنزف ...

حزب النور ليس رقماً صعباً في المعادلة .. فقط أستخدمته السلطة (كومبارس ) في ليلة الأنقلاب ...

كل قطرة دم أريقت في مصر وفلسطين .... يتحمل وزرها من كان سبباً في دعم الأنقلاب ...

وعند الله تجتمع الخصوم ....

0
رزق محمد المدني
الي كل امنجية حزب الخيانة والزور الإخوان تجار دين و اوردوا مؤيديهم موارد التهلكة من مرشدهم الي اضغر عضو في الجماعة وهم من يسعون لاحراق الوطن .. طيب ما رايكم فيما قاله هذا الرجل في حديثه الأخير مع صحيفة ليفجارو الفرنسية الرئيس السابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية: أمريكا دعمت السيسي بسبب تصريحاته عن ثورة دينية !!!؟ لم نسمع ولم نري اي دكر منكم يخرج ليقول لسيسكم الدكر الأكبر (اللعين) وعصتبة الإفك أن كفوا عن ديننا !!!.

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا