اللهو الخفى - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

اللهو الخفى

كتب: محمود جابر

  نشر في 15 ماي 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

"اللهو الخفي"


"اللهو الخفي" مصطلح شائع في الاوساط المصرية، اليه ترجع كل المشكلات والحوادث التى لما نعرف لها فاعل حتى الان، منذ الخامس والعشرين، بل قبل ذلك، قبل اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير، التى راح ضحيتها البسطاء والمهمشين من ابناء هذه الشعب، لا ندري هذه الايام، ما اذا قضى هؤلاء نحبهم من اجل الكرامة الانسانية المفقودة آنذاك!!!، ولا ندرى حتى الان ما اذا كان هؤلاء المقهورين الذين ذاقوا صنوف العذاب على يد نظام مبارك وداخليته ورجال اقتصاده، وخرجوا فى الخامس والعشرين من يناير ما اذا كانوا ثورا حقا!!!، ام كانوا قطيع استخدم لتغييير خريطة الشرق الاوسط، ولتحقيق مكاسب اقتصادية وتغيرات ايدولوجية، والمشاركة في مؤامرة كونية ضد الدولة، وضد دول الربيع العربي بأكملها (وفقا للروايات الإعلامية).

خمسة اعوام مرت على اندلاع هذه الثورة التى راح ضحيتها المئات، بل الالف من الذين سعوا الى الحرية والكرامة التى افتقدوها.. خمسة اعوم منذ اندلعت هذه الكارثة (كما يقول الاعلام الكاذب) التى فتحت الابواب للهو الخفى للعب فى بلادنا.. وبينما اكتب الكلمات، مازالت لعنة هذه الثورة واقعة على ابناء شعبنا، فهنا ام ثكلى مات ابنها، وزوجة ارملة مات زوجها.. وهناك العديد من هؤلاء الذين يموتون كل لحظة من حياتهم الان، فراقا لاهليهم تارة، ومن وطئة سوط السجان تارة.. الالف ماتوا منذ اندلاع هذه الاحداث، وغيرهم اعتقلوا، ومورست ضدهم اعمالا وحشية تخرج فاعليها من دائرة الانسانية ..

حتى الان مازالت الحقيقة غائبة، ومازالت عمليات تغيبها مستمرة، حتى الان ما زال "اللهو الخفى" يعبث بامن بلادنا، ومستقبل اولادنا.. "اللهو الخفى" .. من هو هذا المجهول القاتل، الذي قتل مئات الشباب، ورمل النساء.. من هذا الذي مازال حتى الان يقتل في أبنائنا ويعبث في بلادنا..

المهم الان هي "البحث" واستخدام العقل والمنطق للوصول الى الحقيقة ..فليبحث جميع الثوار عن هذا القاتل المجرم، لانه مفتاح خروج بلادنا، والوطن العربي من كبوته، وبداية استيقاظه من غفلته، فلنضع أيدينا على اصحاب المصالح فيما آلت اليه بلادنا من خراب ودمار..

فليتوقف الجميع جيدا، توقفوا عن الجهل، والتخلف.. توقفوا عن تعاطى جرعات الهبل والخرافات التي يصطنعها الاعلام المضلل، فلنبدأ بإعادة حسابتنا، فلنبدأ بإعادة هيكلة الثورة ..


  • 1

   نشر في 15 ماي 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا