و أخيرًا متصفح Tor Browser اصبح متاح لمستخدمي الأندرويد يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

و أخيرًا متصفح Tor Browser اصبح متاح لمستخدمي الأندرويد يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي

متصفح Tor Browser اصبح متاح لمستخدمي الأندرويد

  نشر في 28 ماي 2019 .

بالنسبة لأولئك الذين لايعرفون Tor فهو يعد إحدى تقنيات الشبكات التي تحافظ على خصوصية المستخدمين من خلال إخفاء هويتهم وموقعهم من خلال ارتداد حركة مرور الويب بشكل عشوائي من خلال شبكة واسعة من الخوادم. (Tor - اختصار لـ "The Onion Router" - يضيف طبقات من عدم الكشف عن الهوية إلى حركة المرور التي يصعب تتبعها.) رمز Tor مفتوح المصدر ويتم تشغيل خوادمه بواسطة متطوعين. يتطلع فريق Tor ، الذي أصدر أول إصدار ألفا من Tor Browser 8.5 لنظام Android في سبتمبر 2018 ، إلى تزويد مستخدمي الهواتف المحمولة بنفس المستوى من تجربة التصفح الآمن والخصوصية التي يتمتع بها مستخدمو سطح المكتب.

يعتبر Tor Browser 8.5 أول إصدار مستقر لنظام Android. منذ أن ثم إطلاق أول إصدار ألفا في سبتمبر ، يتزايد التصفح عبر الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم ، وفي بعض المناطق ، يعد هذا هو الطريقة الوحيدة التي عادة ما يصل بها الأشخاص إلى الإنترنت. في هذه المناطق نفسها ، غالبًا ما يكون هناك رقابة ورقابة مكثفة على الإنترنت ، لذلك جعلنا الوصول إلى هؤلاء المستخدمين أولوية بالنسبة لهم

و في بيان صحفي كتب Tor Project ." لقد تأكدنا من عدم وجود تجاوزات وكيل ، وتمكين عزل الطرف الأول لحمايتك من التتبع عبر المواقع ، وأن معظم دفاعات البصمات تعمل. على الرغم من استمرار وجود ثغرات بين سطح المكتب ومتصفح Android Tor ، فإننا على ثقة من أن Tor Browser for Android يوفر بشكل أساسي نفس الحماية التي يمكن العثور عليها على منصات سطح المكتب " .

و يأتي هذا الإصدار مزودًا بإمكانية وصول متجددة لمستخدمي Tor Browser ، خاصةً لأولئك الذين لديهم احتياجات أمنية حساسة. علاوة على ذلك ، تشبه واجهة المستخدم واجهة Firefox's Photon UI ، كما أعادت تصميم الشعارات عبر جميع المنصات لتوفير نفس الشكل والمظهر وتحسين إمكانية الوصول.

و قد أشار فريق الدعم أنهم غير قادرين على إحضار نسخة رسمية من متصفح Tor لنظام التشغيل iOS بسبب قيود Apple. بدلاً من ذلك يوصون المستخدمين باستخدام تطبيق Onion Browser الذي طورته Mike Tigas و Guardian Project لنظام التشغيل iOS.

مصدر المقال

https://th-lettle.blogspot.com/2019/05/tor-browser-android.html



   نشر في 28 ماي 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا